• 0565690902
شركة عزل بالقصيم 0565690902

شركة عزل بالقصيم 0565690902

شركة عزل بالقصيم 0565690902

ان الظروف البيئية القاسية التي تحيط بنا مثل درجات الحرارة العالية وسقوط الامطار والرياح والرطوبة تؤثر علي المبني فتتسبب في حدوث تصدعات وتشققات كما قد تؤدي الي حدوث تسربات مياه والتي ينتج عنها ضعف البنية التحتية للمنشئة كما تؤثر علي راحه الانسان فبعد يوم طويل من العمل والمشقه يحتاج الانسان ان يحصل علي قسطا من الراحه لذلك يجب القيام بجميع الاحتياطات والاجراءات اللازمه لحماية المبني وتوفير جو مناسب للانسان وللحصول علي ذلك يعتمد اصحاب المنشئات علي عزل الاسطح لذلك تقدم شركة المستضيف العربي افضل خدمات عزل الاسطح التي يبحث عنها اصحاب المنشئات باسعار تتناسب مع الجميع كما تقدم عروض مميزة وللتواصل مع افضل شركة عزل بالقصيم 0565690902 .

ما هو العزل ؟! وماهي الخدمات التي تقدمها شركتنا ؟

العزل هو احد المصطلحات القديمة التي اعتمد عليها الانسان لحماية منزله من عوامل الجو المختلفه وتم الاعتماد علية في عصر البابليين في طلاء الاروقه ، ان العزل هو الحاجز الذي يمنع تدفق الحرارة واشعه الشمس الضارة من خارج المبني الي داخله كما يوفر علي درجات حرارة مناسبة خلال فصل الشتاء اي يعمل العزل كحاجز يغلف المنشئة ويمنع وصول اي ضرر لها حيث تتسرب مياه الامطار الي الخرسانه مسببه ضعفها وتاكلها . 

تعد شركة عزل بالقصيم من افضل شركات عزل الاسطح حيث تقدم الشركة العديد من الخدمات لاتتوقف فقط عند العزل وانما تقدم خدمة ترميم المنازل , تسليك المجاري , تمديد الغاز , نعقيم المسابح , تنظيف الخزانات , صيانه الكهرباء , كشف تسربات المياه , بالاضافه الي عزل المسابح والخزانات , وخدمات العزل المائي والعزل الحراري , و عزل الفوم , وعزل الشينكو .

شركة عزل بالقصيم 0565690902

شركة عزل بالقصيم 0565690902

عزل الأسطح من الحرارة كما اشارت افضل شركة عزل اسطح بالقصيم

ينقسم العزل الي عددة اقسام فهناك العزل الحراري والعزل المائي والعزل الصوتي كل نوع يقدم فائدة كبيرة تختلف عن الاخري وهناك مواد عزل تجمع بين هذة الفوائد مثل عزل الفوم حيث انه من افضل انواع انواع العزل التي تعمل كعازل مائي وحراري في نفس الطبقة وسوف نوضح لكم في هذة الفقرة ماهو العزل الحراري وكيف يمكن عزل الاسطح من الحرارة :-

  • العزل الحراري هو الطريقه التي يتم من خلالها منع انتقال الحرارة من خارج المبني الي داخله كما يمنع اشعه الشمس الضارة والتي تتسبب في حدوث تصدعات بالمبني ويتم الاعتماد علي مواد العزل الحراري الجيدة مثل الصوف الصخري والواح المزايكو ومادة البيرلايت والتي تعد من افضل المواد العاكسه للحرارة .
    • الصوف الصخري هو احد مواد العزل الحراري يكون علي شكل الواح يتم لصقها علي السطح الي جانب بعض كما يمكن تركيبها من خلال بلاط المزايكو ، ويعتمد بعض الافراد علي لفائف الصوف الصخري التي تفرد علي السطح بشكل كامل ثم صب طبقه الخرسانه .
    • البيرلايت احد مواد العزل الحراري المعدنية حيث يتم فردها علي السطح فتعمل علي عزل الحرارة وعلي الرغم من ارتفاع تكلفه هذة المادة الانها من اكثر المواد الفعاله والتي تعمل في عزل الصوت ايضا .
شركة عزل بالقصيم 0565690902

شركة عزل بالقصيم 0565690902

عزل الأسطح من الرطوبة

كما وضحنا سابقا ان الاسطح تتعرض لعوامل جويه مختلفه تتسبب في حدوث تشققات بالجدران ورطوبة شديدة وتحدث الرطوبة نتيجة للامطار الغزيرة في فصل الشتاء لايتوقف الامر عند هذا الحد وانما ينتج عنه تسرب المياه الي مكونات الخرسانه مسبه ضعفها لذلك توصي افضل شركة عزل اسطح بضرورة القيام بعزل السطح والجدران واليكم طريقه عزل الأسطح من الرطوبة :-

  • العزل المائي هو الطريقة التي يتم من خلالها حمايه السطح من الرطوبة والمياه التي قد ترجع اسبابها الي احد العوامل الطبيعية مثل الامطار او الاخطاء الناتجة عن استخدام الانسان ويتم القيام بالعزل من خلال مواد العزل المائي مثل البيوتيمين والزجاج المائي وخليط الاسمنت بمواد السيليكا والصوف الصخري والرقائق الاسمنتية .
    • البيتومين احد مواد العزل المائي التي تتكون من صفائح بيوتيمين ويتم تركيبها بواسطة حرارة الغاز وتعد من افضل مواد العزل المائي التي تمنع تسرب المياه الي السطح والخرسانه .
    • الزجاج المائي من مواد العزل المائي الامنة التي توصي بها افضل شركة عزل اسطح ويتم تركيبها من خلال اذابه المادة بالماء ورشها علي السطح المراد عزله .
    • السيليكا احد مواد العزل القوية والفعاله التي يتم خلطها بالاسمنت او استخدامها بشكل منفصل وتعمل هذة المادة علي منع تسربات المياه الي الجزاء السطح .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 0565690902

اترك تعليقاً