• 0565690902

شركة عزل مائي وحراري بالرياض…الارتفاع الشديد لدرجات الحرارة او تسريبات المياه قد يؤدي بدوره الى التسبب في حدوث الكثير من المشاكل بالمواد المستخدمة في تسليح الخرسانة وبمرور الوقت قد يصبح المبنى اكثر عرضة للانهيار واكثر عرضة لاحتوائه على الكثير من الشروخ والفجوات.

لذا يعتبر كلا من العزل المائي و الحراري هو افضل حل لهذه المشاكل، كل ما يمكنك فعله في هذه المشكلة هو ان تقوم بالاستعانة بأفضل شركة عزل فوم مائي وحراري بالرياض مثل شركة المستضيف العربي التي تمتاز بخبرة واسعة في هذا المجال؛ حيث انها تمتلك مجموعة من اقوى وافضل مواد العزل الحراري والمائي وكذلك لديها افضل عمالة متخصصة في مجالات العزل.

شركة عزل مائي وحراري بالرياض

شركة عزل مائي وحراري بالرياض

لماذا تعتبر شركة عزل فوم مائي وحراري بالرياض في المقام الاول ؟

تعتبر شركة المستضيف العربي واحدة من افضل شركات العزل المائي والحراري حيث انها دائما ما تعتمد على استخدام احدث الالات المستوردة و افضل انواع العوازل المائية والحرارية ذات الجودة العالية.

كما انها تمتلك خبرة واسعة في اعمال العزل كما انها تمتلك افضل العمالة المتخصصة في تطبيق العزل على مختلف انواع الاسطح، بعد الانتهاء من تقديم الخدمة تحرص الشركة على تقديم ضمان لجميع العملاء .

أهمية عمل عزل للاسطح

ما هي افضل عوازل الاسطح المستخدمة ؟  

اقرأ المزيد عن : شركة عزل فوم مائي وحراري بالرياض

لكن ما هي اهم مميزات مواد العزل المائي والحراري للاسطح

قد تختلف مواد العزل المائي و العزل الحراري عن بعضها البعض في بعض المكونات و لكنها تتشابه حتما في الكثير من المقومات بشكل عام و اهم هذه المقومات هي كالتالي:

اهم انواع العزل المائي والحراري التي تقدمها افضل شركة عزل حراري بالرياض

  1. عزل الايبوكسي: تعتمد افضل شركه عزل مائي وحراري بالرياض على استخدام الايبوكسي عادة في عزل الخزانات و الذي يستخدم في كلا من العزل المائي و الحراري و يستخدم لكافة المستودعات و الارضيات باي سمك، كما ان الايبوكسي يكون بمثابة مضادا قويا للشوائب و الفطريات.
  2. العزل الاسمنتي او الكيميائي: يستخدم هذا النوع من العزل في المستودعات و البدرومات و الخزانات و يمكن تطبيقه بسهولة على الصبة او على الخرسانة مباشرة.
  3. عزل فوم شينكو : و يستخدم كعازل حراري ومائي عادة على الاسطح و هو عبارة عن خليط من المواد الكيميائية و الاسمنت.
  4. عزل بولي سلفيد ايبوكسي: عادة ما تستخدمه شركات العزل المائي بالرياض في عزل خزانات مياه الشرب و ذلك لانه من اقوى مواد العزل المائي المضادة للشوائب و مختلف انواع البيكتريا.

اقرأ المزيد عن: افضل شركات العزل المائي بجدة

طريقة عزل الاسطح بالاسمنت الأبيض

اسمنت ابيض👀؟ عند الاختيار ما بين افضل عوازل الاسطح تعتبر طريقة العزل بالأسمنت الابيض من افضل طرق العزل المائي والحراري للاسطح التي يتم الاعتماد عليها من قبل العديد من الافراد.
ويرجع هذا الى فعاليته في عزل الاسطح من تسربات المياه كما ان اللون الابيض الذي يتسم به يعكس درجات الحرارة المرتفعة.
تعرف هذه الطريقة بالتبييض حيث يتم خلط ومزج الاسمنت جيدا بالماء ليتم تطبيقها على جميع اجزاء الاسطح.
اهم مزايا عزل الاسطح بالأسمنت الابيض تشمل الاتي:
شركة عزل مائي وحراري بالرياض

شركة عزل مائي وحراري بالرياض

كيف يتم عزل الأسطح من مياه الأمطار بالاسمنت؟

هل يوجد بديل للعزل المائي والحراري في المنازل ؟

لا، توضح افضل شركة عزل اسطح بان لا يوجد اي بديل للعزل بل يعتبر تطبيق العزل المائي و الحراري بديل كحل مؤقت للكثير من المشاكل التي قد يتعرض اليها أي منزل فهو الحل النهائي لجميع الأخطاء التي قد تحدث بشبكات الصرف و المياه و كذلك هو الحل لوحيد لمشاكل التسربات الحرارية او المائية او الصوتية .

اسئلة شائعة 

يتفاوت سعر متر العزل المائي بين 15 ريال سعودي حتي 40 ريال سعودي علي حسب نوع المادة المستخدمة في العزل ونوع السطح

تتفاوت اسعار العزل الحراري بالفوم بين 27 ريال سعودي وحتي 40 ريال سعودي

هناك العديد من انواع ماكينات رش الفوم ويوجد منها احجام مختلفة فمنها الاحجام الكبيرة والصغيرة وتختلف حجم الماكينات علي حسب البلد المصنع فيها ونستخدم في شركة المستضيف افضل ماكينات رش الفوم .

 

 

لا، حيث يمكن تركيب عازل الاسطح الجديد فوق القديم لكن يجب ان لا يكون رطبا و في حالة اذا كان عازل الاسطح رطبا فيجب ازالته وتغييره تماما .

تقدم شركة المستضيف العربي الكثير من الخدمات الأخرى بالإضافة الي خدمة عزل الاسطح ، مثل خدمة عزل الفوم ، و العزل المائي و الحراري للأسطح ، و عزل شينكو و خدمات متنوعه أيضا مثل خدمة كشف تسرب المياه و غيرهم .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم_0565690902