• 0565690902
شركة عزل حراري بالرياض

شركة عزل حراري بالرياض

شركة عزل حراري بالرياض ..تتعرض المنشئات السكنية الي الحرارة العالية الناتجة من اشعة الشمس خلال فصل الصيف والتي ينتج عنها التصدعات والكثير من المشاكل ، فاذا كنت تعاني من تصدعات او تشققات بسطح المبني يمكنك التخلص منها عن طريق العزل الحراري

حيث انه افضل طريقة لمنع انتقال الحرارة من خارج المبني الي داخلة وذلك باستخدام بعض مواد العزل الحراري مثل الالياف الزجاجية ، كما يعمل العزل الحراري علي الاحتفاظ بدرجات حرارة مناسبة داخل المنشئة خلال فصل الشتاء ، كل ما عليك فعله هو التواصل مع افضل شركة عزل حراري بالرياض من خلال الرقم 0565690902 وطلب الخدمة .

تكمن أهمية العزل الحراري في الحفاظ علي درجات حرارة مناسبة داخل المنشئة دون التأثر بتغيرات المناخ المختلفة وبالتالي تقليل نفقات أجهزة التكيف والتبريد والمدفئات وبالتالي الحد من التلوث البيئي عن طريق تقليل الانبعاثات الضارة الناتجة عنهم وتختلف مواد العزل الحراري وطرق العزل بناء علي طبيعة السطح .

شركة عزل حراري بالرياض

شركة عزل حراري بالرياض

خدمة العزل الحراري للأسطح مقدمة من شركة عزل حراري بالرياض

  • ما هو العزل الحراري ؟

العزل الحراري هو الطريقة التي يتم من خلالها الحد من الاضرار الناتجة التفاوت في درجات الحرارة والحد من انتقالها بين الجسام والاسطح عن طريق الحمل او الاشعاع او الاتصال ، وتتم عملية العزل باستخدام مواد ذات كفاءة عالية تعمل علي انعكاس الاشعاعات الحرارية ومنعها من الانتقال بين الاسطح ، ويرجع اصل مواد العزل الحراري الي كثير من المصادر فهناك :-

      • مواد العزل الحراري صناعية المصدر مثل السائل الرغوي والمطاط .
      • مواد العزل الحراري حيوانية المصدر مثل الشعر والصوف .
      • المواد العازلة الحرارية زجاجية المصدر مثل اللباد .
      • مواد العزل الحراري نباتية المصدر مثل القطن .

وإليكم أبرز وأشهر مواد العزل الحراري الموجودة في الأسواق بالتفصيل :-

  1. الألياف الزجاجية
    هذه المادة تعد من أكثر المواد استخداماً حالياً وذلك لقدرتها على الحد من انتقال الحرارة كما أنها في الوقت ذاته من أرخص وأجواد مواد العزل الحراري هذا بالإضافة إلى أنها غير قابلة للاشتعال وتتمتع بمزايا أخرى عديدة ولكن يعيبها هو ضرورة إتخاذ الحذر والحيطة أثناء تركيبها إذ تتكون الألياف الزجاجية من مسحوق الزجاج وشظايا زجاجية دقيقة من الوارد أن تتسبب في أضرار للعين أو الجلد لذلك لا بد عند استخدام الألياف الزجاجية ارتداء معدات السلامة.
  2. السليلوز
    يتكون السليلوز من من الورق المقوى أو المعاد تدويره لذلك يعد من أكثر أشكال العزل الحراري صداقة للبيئة كما أنه مقاوم ممتاز للحرائق أو الاشتعال ومع ذلك نجده غير مستخدم بكثرة وذلك يرجع إلى قلة الأيدي العاملة القادرة على تطبيقه على الاسطح.
  3.  فوم البولي يوريثان

    يعد أيضاً الفوم من أفضل أنواع العزل الحراري في وهذا يرجع لمميزاته العديدة التي من النادر أن تجدها مجتمعة في مادة مثله فهو خفيف الوزن ولا يشكل أي عبء على السطح كما أنه مادة صديقة للبيئة وآمنة ورخيصة نسبياً وإضافة إلى ذلك فهو بمثابة عازل حراري وصوتي ومائي ممتاز كما أنه لا يحتاج إلى جهد كبير أو ماكينات ضخمة لتطبيقه.

  4. ألواح الصوف الصخري
    شركة عزل حراري بالرياض توضح أن الألواح الصخرية تعد من المواد العزل الحراري الفعالة ولكنها من المواد التي لا يتم استخدامها بكثرة وهذا يرجع إلى أن تكلفة عزل المباني بالصوف الصخري مرتفعة للغاية.

أهمية العزل الحراري كما اشارت افضل شركة عزل حراري بالرياض

طريقة العزل الحراري للمباني تختلف من شركة لأخرى بناء علي طبيعة السطح والمواد المستخدمة في العزل عزيزي العميل ان كنت بحاجة الي خدمة العزل الحراري فيمكنك الاستعانة بشركة المستضيف العربي للخدمات المنزلية وخدمات عزل الاسطح وسوف نسرد لكم في هذه الفقرة أهمية العزل الحراري :-

  1. يعمل العزل الحراري علي الحد من استهلاك الطاقة في المبني بنسبة تصل الي 40% حيث يتم توفير الطاقة المستهلكة في المبردات والمكيفات والمراوح وغيرها من الأجهزة.
  2. يساهم في حماية هيكل المنشأة من الاختلاف في درجات الحرارة الذي يتسبب في حدوث تصدعات وتشققات بالمنشئة مما يؤدي الي تهالك البنية التحتية ويوصي بالاستعانة بأفضل شركة عزل وترميم بالرياض .
  3. تقليل الاضرار الصحية الناتجة عن استعمال المكيفات والمبردات وبالتالي تقليل العبء علي محطات الطاقة وتقليل سمك الحوائط الاسمنتية .
  4. يساهم العزل الحراري للمباني على رفع مستوى الراحة للسكان فالعزل يوفر بيئة وجو صحي ومناخ لطيف حتى في أشد أيام الصيف حيث يمكن للأفراد أن يشعروا بهذا الفرق بعد تطبيق العزل.
  5. يساهم العزل الحراري في مقاومة الحرائق كما أنه يحمي البيئة لأن استخدام الوسائل الميكانيكية مثل المكيفات يساهم في انبعاث الغازات الضارة مثل أكسيد النيتروجين وغاز ثاني أكسيد الكربون وهذا يمكن التخلص منه عن طريق تطبيق العزل الحراري.
شركة عزل حراري بالرياض

شركة عزل حراري بالرياض

أسس اختيار افضل انواع العزل الحراري

هناك بعض العوامل التي يجب اخذها في الاعتبار عند اختيار مواد العزل الحراري والتي تؤثر بشكل كبير علي مدة العزل
والعمر الافتراضي للمنشئة وسوف نسرد لكم في هذه الفقرة اهم عوامل اختيار مواد العزل :-

  • يجب ان تكون مادة العزل لها القدرة علي مقاومة البكتريا وامتصاص بخار الماء وتكون العفن .
  • توصي شركة عزل اسطح بالرياض باستخدام مواد العزل ذات القدرة الميكانيكية الجيدة .
  • يجب التأكد من سلامه مادة العزل وعدم تأثيرها بشكل مضر علي صحة الانسان .
  • يجب ان تكون مادة العزل ثابتة الابعاد منخفضة التوصيل الحراري مقاومة للكسر .
  • لا بد ان تكون مادة العزل ذات قدرة عالية علي مقاومة درجات الحرارة العالية .

طرق العزل الحراري كما اشارت افضل شركة عزل حراري بالرياض

  1. الطوب المعزول حراريا
    • تعد من افضل طرق العزل الحراري المستخدمة حاليا ويستخدم فيها طوب من نوع خاص ذات سمك 25سم يوجد
      بداخله احد مواد العزل مثل الصوف او البولسترين .
  2. الواح العزل الحراري
    • توصي افضل شركة العزل الحراري بالرياض باستخدام الواح العزل مثل الصوف الصخري والبولسترين بين الجدران
      المراد عزلها بحيث يصل سمك مادة العزل 5سم .
  3. عزل المبني من الخارج
    • تعد من طرق عزل الاسطح الجيدة ويتم فيها عزل المبني عن طريق تلبيسه بالألواح المعدنية او الرخام وتوضع
      احد مواد العزل الحراري قبل التلبيس .

سعر العزل الحراري للاسطح

إن أسعار عزل الأسطح بشكل عام تختلف من شركة إلى أخرى وهذا يرجع المادة المستخدمة في العزل وكفاءة ومهارة العمالة المنفذة للخدمة ومدى كفاءة وتطور الأجهزة المستخدمة في العزل وذلك بالإضافة إلى مساحة السطح أو المكان مراد عزله فكلما كان المكان أكبر وأوسع كلما زادت التكلفة.

لذلك يخشى الكثير من الأفراد من طلب الخدمة وتطبيق العزل الحراري ولكن لا تقلق من سعر أو ثمن مع شركة المستضيف العربي التي تعد افضل شركة عزل حراري بالرياض ومن الشركات التي تعمل بكفاءة في مجال الخدمات المنزلية في المملكة العربية السعودية فنحن نحرص على أن نقدم خدمة ممتازة وبسعر مناسب في الوقت نفسه.

لا تتردد عزيزي العميل في طلب الخدمة ولا تترك منزلك مهدد بالتلف والتشقق
بسبب الحرارة المرتفعة وقم بطلب الخدمة ولسوف تجد فريق
متكامل من خدمة العملاء في خدمتك.

للتواصل وطلب الخدمة من افضل شركة عزل حراري بالرياض
يرجى الاتصال على رقم 0565690902

اترك تعليقاً