• 0565690902
شركة عزل شينكو بالرياض

شركة عزل شينكو بالرياض

شركة عزل شينكو بالرياض

مع إنتشار أسقف الشينكو في المملكة بشكل ملحوظ نظراً لأنها تعد من الأسطح التي تنفرد بخواص معينة جعلتها من أكثر الأسقف إستخداماُ لذلك اصبح من الطبيعي زيادة الطلب على عزل هذه الأسطح لهذا إذا كنت تبحث عن شركة عزل شينكو بالرياض فلا تتردد في طلب الخدمة من شركة المستضيف العربي على رقم 0565690902 فنحن من أفضل الشركات العاملة في هذا المجال بدون منافس.

شركة عزل اسطح شينكو بالرياض

أسقف الشينكو لمن لا يعرف هي عبارة عن ألواح متراصة من المعدن لها قدرة عالية على الحفاظ على أسقف المباني من العوامل الخارجية الضارة كآشعة الشمس الناتجة عن الحرارة الشديدة في الصيف و البرودة وتساقط الأمطار في الشتاء كذلك يمنع الشينكو تسريب المياه حتى من الخزانات العلوية الموجودة أعلى المبنى ، لذلك من المنطقي أصبح سقف الشينكو الخيار المثالي لمن يبحث عن سقف مبنى آمن.

وبالنسبة لأنواع أسقف الشينكو فتوضح أفضل شركة لـ عزل اسطح الشينكو بالرياض أن الشينكو مصنوع من مواد عديدة حيث يوجد الأسقف المصنوعة من ألواح الألومنيوم ، ألواح الإستانلس، ألواح الرصاص، الأسقف المصنوعة من الحديد المجلفن وهي تعد الأعلى من حيث الكفاءة على الإطلاق وذلك لأن جلفنة الحديد تحافظ عليه من صدأ الحديد.

وبالرغم من أن أسقف الشينكو قد تصمد لسنوات عديدة ولكن بمرور الوقت يفقد جودته وكفاءته كغيره من أنواع الأسطح وذلك بسبب المؤثرات الخارجية من أتربة وحرارة ورطوبة وأمطار وقد يبدأ في تسريب المياه وذلك في حالة صدأ الحديد مما يترتب عليه الكثير من الأضرار التي تصيب المبنى وتجعله في وضع غير آمن لذلك تبين شركة عزل شينكو بالرياض أن الحل الأفضل يتمثل في العزل.

شركة عزل شينكو بالرياض

شركة عزل شينكو بالرياض

اهمية عزل الشينكو بالرياض

إن عزل الشينكو بالرياض كما قلنا أمر حتمي وضروري ولكن لماذا ؟ الأجابة ببساطة لأنه يحمي سقف
المبنى من الأضرار السابق ذكرها مما يجعل المبنى في مأمن بعيداً عن مشكلات كثيرة ، يتمتع السقف
بعد تطبيق العزل بقوة وصلابة غير عادية بشكل يزيد من عمره الإفتراضي لأطول فترة ممكنة وهناك
طرق عديدة لعزل اسقف الشينكو منها على سبيل المثال :-

  • عزل الأبوكسيل
    توضح شركة عزل شينكو بالرياض أن هذا العزل يوفر للمبنى حماية شاملة ومتكاملة ضد أي
    مؤثرات خارجية تؤثر بالسلب عليه ، لذلك يعد الأبوكسيل من أكثر الأنواع المنتشرة والمستخدمة
    في عزل أسقف الشينكو.
  • عزل البولي يوريثان 
    يتميز البولي يوريثان بكونه عازل ثنائي مائي وحراري كما أنه يعكس آشعة الشمس مما يمنع تسرب
    الحرارة إلى المبنى فضلاً عن كونه مادة غير مضرة بالبيئة أو بالأفراد بالإضافة إلى أنه يسهل تطبيقه
    كل هذه المميزات جعلت من البولي يوريثان من أفضل الطرق المتعبة في عزل الشينكو.

اهم انواع عزل الشينكو 

توضح شركة عزل الاسطح بالرياض بان لكل مشكلة تواجه العملاء، يوجد انواع عزل تتناسب مع كل نوع على حدة و هذه الانواع كما يلي:

  • عزل مستخدمة الواح الرصاص: اذا كانت المشكلة هي تسريب مياه فهذا النوع من العزل قد يكون المثالي و الافضل لعلاج التسرب .
  • عزل مستخدمة الواح النحاس: يتم تطبيق هذا العزل في حالة تواجد مشاكل الرطوبة و افضل ما يميز
    الواح النحاس العازلة هي تناسبها مع كافة الاسطح كما انها تتميز بالعديد من المميزات الاخرى مثل
    قدرتها القوية للتصدي لدرجات الحرارة المرتفعة كما انها تزيد من كفاءة و قوة السطح .
  • عزل مستخدمة الواح الالومنيوم: قد يكون من اكثر انواع العزل فاعلية حيث يسهل تطبيقه في الاماكن الصعبة مقارنة بغيره من العوازل الاخرى و اهم ما يميز الواح الالومنيوم كذلك هي انها سهلة التشكيل و تعطي افضل نتيجة فعالة .

طرق متبعة من قبل شركة عزل اسطح شينكو بالرياض 

لحماية اسطح المباني و الزيادة من عمرها الافتراضي، قد تتبع الشركة بعض الخطوات الاساسية و هي كما يلي:

  • تنظيف الاسقف من كافة الشوائب و العوالق التي قد تتواجد به .
  • من ثم تستخدم افضل عوازل الاسطح ذات الجودة العالية في معالجة سطح المبنى من مختلف الشروخ
    و التشققات .
  • وبناؤا على طبيعة المكان سيتم تحضير افضل عوازل الشينكو ذات الجودة العالية و المناسبة للمكان .
  • من ثم يتم رص الواح الشينكو بجانب بعضها البعض .
  • في النهاية يترك السقف لكي يجف تماما .

أسعار عزل الشينكو

عادة ما تختلف أسعار عزل الشينكو من شركة إلى أخرى وبإختلاف المادة المستخدمة في تطبيق العزل ولكن مع شركة المستضيف العربي تأكد من أنك تتعامل مع أرخص الشركات العاملة في هذا المجال، ولكن ذلك لا يعني أن الخدمة المقدمة ليست جيدة أو ليست على درجة عالية من الكفاءة لا على الإطلاق فالفكرة أن شركتنا قد حققت المعادلة الصعبة وذلك بتقديم خدماتها بأسعار مناسبة مع إمكانيات جميع العملاء وبحيث لا تقل جودة هذه الخدمات عن جودة الخدمة لدى أي شركة أخرى ولكن قد تكون أفضل منها ، فالشركة تراعي أن الكثير من العملاء يترددون في طلب الخدمات نظراً لسعرها المرتفع ولكن معنا لا تتردد فنحن أرخص شركة عزل شينكو في الرياض ، لذلك معنا اطمئن واطلب الخدمة وسوف نصلك أينما كنت داخل الممكلة.

لماذا نحن أفضل شركة عزل شينكو بالرياض ؟ 

هناك العديد من المميزات التي تنفرد بها شركتنا عن باقي الشركات الأخرى والتي جعلتها بلا منازع افضل شركه عزل شينكو بالرياض وهذه المميزات تتمثل في :-

  • الأيدي العاملة المدربة على أعلى مستوى لدينا حيث نمتلك فريق مميز مكون من مجموعة من المتخصصين والخبراء والفنيين.
  • الخبرة الواسعة الممتدة لسنوات في مجال عزل الأسقف والخزانات والحمامات والمطابخ والمسابح فخدماتنا لا تقتصر على عزل الشينكو فقط.
  • المواد التي تستخدمها الشركة في تطبيق العزل تتميز بأنها مستوردة و تطابق المواصفات العالمية وتحقق أعلى كفاءة ممكنة بعد تطبيقها.
  • مواكبة التكنولوجيا والتي أثر ذلك بشكل كبير على تبني الشركة أحدث وأفضل التقنيات والآليات التي تساهم في أداء الخدمة بكفاءة غير مسبوقة.
  • خدمة العملاء المميزة لدى شركة عزل شينكو بالرياض تتواجد على مدار الساعة بحيث تتواصل مع العميل بإستمرار وتقدم له ما يريد معرفته والإجابة على كافة إستفساراته.

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 0565690902

اسئلة العملاء

يتم استخدام الفوم لعزل جميع أنواع الاسطح مثل الاسطح المعدنية و الاسطح الخرسانية و الاسطح الخشبية و غيرهم من جميع أنواع الاسطح المختلفة .

ان مواد العزل المائي تختلف في الأسعار تبعا للكثير من العوامل مثل الجودة فهناك مواد ذات جودة عالية ترتفع أسعارها وتوجد مواد منخفضة التكلفة وتوفر شركة المستضيف العربي خصومات مميزة وكبيرة تصل الي 30% بادر بالاتصال وطلب الخدمة .

يختلف سعر عزل الأسطح بين شركات المملكة العربية السعودية وذلك يرجع إلى عدة عوامل منها جودة المواد العازلة التي تستخدمها الشركة وخبرة طاقم العمل الذي يقوم بتنفيذ الخدمة ومساحة السطح نفسه عامل مهم أيضاً ، ولكن مع شركة المستضيف العربي نؤكد لكم أنكم سوف تحصلون على أفضل خدمة بأرخص سعر فنحن نحرص على أن تحطم أسعارنا أسعار الشركات الأخرى.

تتفاوت اسعار العزل الحراري بالفوم بين 27 ريال سعودي وحتي 40 ريال سعودي

تحرص شركة عزل فوم بالدوادمي على تقديم افضل اسعار الفوم العازل للحرارة فبجانب جودة الخدمة التي تحرص عليها الشركة فهي تحرص كذلك على تقديم اقل الاسعار التي لن تجدها في غيرها من الشركات المنافسة الاخرى .

توجد مواد عزل مائي كثيرة تتميز بالجودة والكفاءة العالية كما تتميز بالأمان ومن اهم هذه المواد عزل الفوم  ، الالواح المعدنية ، عزل البيتومين ، عزل البولي ايثيلين ، عزل القرميد ، الرقائق الاسفلتية ، الاسبستوس الاسمنتي وغيرها من المواد .

اترك تعليقاً