• 0565690902

كشف تسربات مياه

توضح أكبر شركة كشف تسربات مياه في المملكة أن مشكلة تسربات المياه تعد من المشكلات التي تسبب الأرق والمتاعب للأفراد , وذلك  لما تسببه من ضرر و تلف في المنزل فيؤدي ذلك إلى تقصير عمر المبني الإفتراضي وحدوث التشققات فيه  لذلك يلزم العمل علي اصلاحها في أسرع وقت وقد أصبح الامر بسيطا بسبب التكنولوجيا الحديثه فاصبح من السهل اكتشاف تسربات المياه بدون تكسير في حوائط المنزل الأمر الذي يكلف الكثير من المال ، فتسرب الماء هو عبارة  عن خلل يظهر في شبكة توصيل المياه سواء كانت في المواسير او صنابير المياه و الخزانات فيتسبب هذا الخلل في حدوث انحراف لمسار الماء الاصلي فتتجمع الماء في اماكن قريبة من التسرب فتحدث تشققات الجدران .

وبسبب الأهمية الكبرى التي تشكلها المياه في حياتنا جميعاً وحرصاً منا على عدم ضياع ولو قطرة مياه واحدة دون فائدة تقدم شركتنا شركة المستضيف العربي خدمات كشف التسرب و الصيانة و تستخدم احدث الادوات في عملية الكشف و بأقل تكلفة فاتصلوا بنا على رقم 0552040632 نصلكم في أي مكان داخل المملكة فلن تجدوا أفضل منا في هذا المجال .

كشف تسربات مياه

كشف تسربات مياه

كشف تسربات مياه بالرياض

قد يتسائل الكثير لماذا نحن الأفضل أو ما الذي يميزنا عن غيرنا من الشركات العاملة في مجال كشف تسربات المياه وحتى تكونوا مطمئنين بأنكم مستعينين بأفضل شركة بدون منافس فسوف نوضح لكم في السطور القادمة ما نقدمه لكم حتى نضمن حصولكم على خدمة مضمونة ومتقنة تنال رضاكم وثقتكم فبجانب الخبرة الطويلة والسمعة الطيبة التي إستطاعت الشركة أن تنفرد بها نحن نقدم ما يأتي :-

كشف تسربات مياه

كشف تسربات مياه

طرق كشف تسربات المياه بالرياض

نتبع في شركتنا أقصى درجات المهنية والإحترافية فمراحل تنفيذ أي خدمة يتم وفق أسس وإجراءات تم إعدادها من قبل خبراء ومتخصصين في هذا المجال لضمان حل المشكلة على أعلى مستوى حيث يقوم فريق عمل  أكبر شركة شركة كشف تسربات مياه بالآتي :-

  1. علينا اولا تحديد ما اذا كان المنزل يعاني من التسرب او لا و يتم ذلك عن طريق اغلاق مصادر المياه الموجوده في البيت و غلق الصنابير وقراءة العداد و منع استخدام المياه في البيت لفتره لا تقل عن 5 ساعات و اعادة القراءة مرة اخرى فاذا حدث اختلاف في القراءات فمعني ذلك وجود تسربات في المياه .
  2. إذا كان تسرب المياه داخلي وهو للعلم النوع الأخطر من بين أنواع التسربات لأنه يتسبب في تآكل البنية التحتية للمبنى لأنه ينتج عنه تآكل الحديد وتهالك الخرسانة مما يجعل المبنى مهدداً بالسقوط في أي لحظة وفي هذا النوع يتم الكشف عن التسرب بإستخدام تقنيات وأجهزة حديثة تكشف عن مكان التسرب بسهولة.
  3. وبعد أن تأكدنا من وجود تسرب في المياه نرى أين مكان التسرب بالظبط ففي حالة حدوث التسربات من حنفيات الماء فيكون الامر سهل جدا و يكمن الحل في غلق صمامات المياه و تصليحه و اعادة تركيبه.
  4. اذا كان تسربات المياه في المراحيض فيحدث هدر كبير جدا في كمية الماء  لكن تبقي التكلفه منخفضه ونقوم بإصلاحها على الفور.
ومن أهم هذه الأجهزة :-

جهاز الذبذبات الترددي : يعتمد هذا الجهاز ف طريقة عمله على إصدار ذبذبات داخل المواسير حيث توجد شاشة توضح مسار حركة هذه الذبذبات داخل المواسير وفي حالة خروج الذبذبات من أي مكان داخل المواسير يعتبر هذا مكان التسرب.
جهاز الكاشف الصوتي : من أهم الأجهزة التي يتم إستخدامها في فئة الأجهزة الصوتية فهو متخص في الكشف عن التسرب في المواسير المدفونة تحت الأرض فهو قادر على كشف التسرب على بعد عمق يصل غلى ثلاثة أمتار.
جهاز الكاميرا الحراري : يعتمد هذا الجهاز على كاميرا التصوير الحرارية التي تعطي صورة تفصيلية عن المواسير واللحامات وحركة المياه بها.
جهاز قياس ضغط المواسير: يستخدم هذا الجهاز تقنية ضغط المواسير التي تعطي مؤشرات على الجهاز لتبين مكان التسرب بوضوح.

ومن الجدير بالذكر أن شركة المستضيف العربي من أفضل الشركات التي تقوم بتقديم خدمة العزل المائي بالرياض الذي يحمي المبنى من كافة التسربات المائية أياً كان مصدرها من الخزانات أو مياه الأمطار ، فنقوم بتطبيق العزل المائي على مواسير المياه وعزل الخزانات وعزل حمامات السباحة وعزل أسطح المبنى ومن الجدير بالذكر أننا نستخدم أفضل الخامات ومواد العزل التي تعطي نتائج مبهرة ومضمونة وتشكل درع واقي يحمي المبنى من أي أخطار قد تهدد من سلامته.

كشف تسربات مياه

كشف تسربات مياه

شركة كشف تسربات المياه بجدة

من المعروف ان أخطار وأضرار تسربات المياه لا حصر لها فهي لا تكمن فقط في الخطر على المباني ولكن يوجد لها اخطار أيضاً علي الفرد و اسرته لذلك سوف نقدم لكم أفضل شركة كشف تسربات مياه بالرياض بعض الأخطار حتى نوضح لكم مدى حجم المشاكل حتى لا يحدث أي تهاون أو تباطؤ في طلب الخدمة الأمر الذي قد ينتج عنه مشاكل وأضرار أكبر فمن أبرز أضرار تسربات المياه  ما يلي :-

  1. أضرار على صحة المستخدم
    يتمثل الخطر على صحة الإنسان عند تغلغل المياه إلى الحوائط والجدران وتشبعها بها مما يؤدي إلى إرتفاع مستوى الرطوبة الأمر الذي يؤثر على الجهاز التنفسي للفرد وقد يؤدي ذلك إلى الحساسية وفي بعض الأحيان الإلتهاب الرئوي الحاد.
  2. أضرار  علي المبنى
    بعد تغلغل المياه إلى مساحات كبيرة من المبنى تبدا طبقات دهان الحوائط والأسقف في السقوط كما ان هذا التسرب يؤدي إلى ظهور التشققات والتصدعات وظهور حديد التسليح والصدأ الأمر الذي يتطلب التحرك على الفور وطلب الخدمة.
  3. أضرار وخسائر مادية
    عند حدوث تسرب في الخزان فذلك يتطلب بالضرورة خدمة إصلاح وتنظيف الخزان ناهيك عن تكالف عمليات الترميم والصيانة ومعالجة الشقوق وإعادة الطلاء كلها أمور مكلفة وتتطلب أموال طائلة.

فمن الأفضل عزيزي العميل عندما تلاحظ أي علامات للتسرب كبقع الرطوبة أو سماع أصوات مياه متسربة أو عند ملاحظة ان فواتير المياه
قد ارتفعت بشكل مفاجئ مع ثبات معدل الإستهلاك فلا تتأخر في طلب الخدمة من شركة المستضيف العربي
والتي تضمن لك أفضل خدمة ممكنة.

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 0552040632