• 0565690902

شركة عزل اسطح

شركة عزل اسطح , ترحب بك عزيزى العميل وتسعد بتقديمها كافة الخدمات المتعلقة بعملية صيانة
وترميم المبانى والمنشأت ؛ حيث تعتبر اسطح المبانى من اكثر اجزاء المبنى عرضة للتقلبات
المناخية والعوامل البيئية المحيطة بالمبنى وبالتالى تكون اسرع الاجزاء عرضة
للتلف مع مرور الوقت لذا تنصح شركة المستضيف العربى بضرورة
القيام بعملية العزل  فور بناء المبنى كنوع من أنواع الحماية
والوقاية لسطح المبنى من كافة الاضرار التى قد تلحق
به مع مرور الوقت والتى قد تؤدى الى تهالك
السطح بشكل كامل .

وتعتبر شركة عزل الاسطح من افضل الشركات العاملة فى هذا المجال حيث تمتلك الشركة نخبة من امهر الفنين العاملين فى هذا المجال بالاضافة الى استخدام الشركة لأحدث التقنيات التى تم التوصل اليها فى هذا المجال والتى عمل فريق العمل الخاص بالشركة على تطويعها بما يتناسب مع الظروف المناخية التى يتم استخدام نظام العزل بها حيث انه لا بد من اختيار مواد عزل واسلوب عزل يتناسب مع الظروف المناخية للبلد حتى لا يتاثر نظام العزل ويتلف .

شركة عزل اسطح

مفهوم العزل من شركة عزل اسطح :

ان عملية العزل من اهم العمليات التى يجب القيام بها سواء للاسطح او لاى جزء من اجزاء المبنى ويمكن تعريف عملية العزل على انه نوع من انواع الحماية حيث يتم فيها وضع طبقات عازلة على الشىء المراد عزلة لحمايتة من كافة المخاطر التى قد تصيبه وتسبب له مشاكل تتلفه وهذة الطبقات يتم صناعتها من مواد لها خواص عازلة سواء للحرارة او الرطوبة او تسربات المياه على سبيل المثال العزل  الذى يتم تطبيقة على الاسطح يستخدم لحماية اسطح المبانى من كافة الاضرار التى قد يتعرض لها نتيجة للتغيرات والتقلبات المناخية المحيطة فنجد ان الارتفاع الشديد فى درجات الحرارة يؤثر على الطبقة الخرسانية للسطح ويظهر بها الشقوق وكذلك تساقط الامطار بشكل غزير يؤدى الى تاكل الطبقة الخرسانية للسطح مما يعرضة للسقوط .

ما هى أهمة عزل الاسطح ؟!

لعملية العزل التى تتم على اسطح المبانى و المنشات اهمية بالغة تكمن فى حميتها للسطح من
العديد من الاضرار والمشاكل وتوضح لنا شركة عزل اسطح
فوائد هذة العملية فى النقاط التالية .

  1. تساهم هذة العملية فى حماية سطح المبنى من التعرض للتاكل الذى يتسبب تراكم مياه الامطار على السطح فى حدوثة .
  2. ان عملية عزل أسطح المبانى تساعد فى حماية السطح من أشعة الشمس والتى تتسبب فى حدوث تشققات بالطبقة الخرسانية المكونة له .
  3. يعمل العزل  على منع نمو الطحالب فوق السطح وبالتالى يحد من انتشار الجراثيم والبكتريا التى تتسبب فى انبعاث روائح كريهة فى المكان .
  4. يمنع العزل تسرب درجات الحرارة الى داخل البناء وبالتالى يشعر سكان المبنى بالارتياح بالأضافة الى انخفاض استهلاك المكيفات مما يقلل من العبء على محطات الطاقة وتقليل فواتير الكهرباء .

انواع العزل من شركة عزل أسطح :

هناك انواع مختلفة من العزل الذى يتم تطبيقه على اسطح المبانى وهذة الانواع يمكن تقسيمها الى ما يعرف بالعزل الحرارى والعزل المائى ؛ ويتضح من ذلك انهم نوعان أحداهم يعمل على حماية السطح من اضرار التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر كل يوم والاخر يعمل على حماية السطح من الاضرار الناجمه عن تساقط مياه الامطار فى فصل الشتاء وتوضح لنا شركة عزل الأسطح  هذان النوعان بالتفصيل فى التالى .

العزل الحرارى

ومن خلال هذا النوع يتم حماية السطح من درجات الحرارة المرتفعة والتى قد تتسبب فى حدوث تصدعات فى البنيه الهيكلية للسطح وبالتالى يتعرض السطح للسقوط وتحرص الشركة على استخدام مواد عازلة مقاوة للارتفاع الشديد فى درجات الحرارة وذات معامل توصيل منخفض لمنع تسرب الحرارة الى داخل المبنى وبالتالى يزداد شعور السكان بالراحة .

العزل المائى

هذا النوع من العزل يعمل على حماية اسطح المبانى من الاضرار الناجمه عن تعرض السطح للمياه بشكل مستمر خصوصاً فى فصل الشتاء وما يتعرض له السطح من تساقط امطار غزيرة تعمل على تاكل الطبقة الخرسانية التى يتكون منها السطح ؛ وتحرص شركة  عزل الأسطح فى هذا الصدد على استخدام مواد عازلة ذات مقاومة عالية لتسرب المياه .

يمكنكم التواصل معنا على الرقم _ 0552040632