• 0565690902
كشف تسربات المياه عماله فلبينية

كشف تسربات المياه عماله فلبينية

هل تبحث عن أفضل شركة كشف تسربات المياه عماله فلبينية ؟!

تسربات المياه من المشكلات الكبيرة التي تسبب الحاق الضرر بالأفراد والمباني لذلك يسعي الافراد في البحث عن  افضل شركات كشف تسربات المياه عماله فلبينية بالرياض للتأكد من وجود تسريب للمياه بالمنشئة ام لا والتخلص منه بشكل سريع في حاله وجودة وتعد شركة المستضيف العربي من افضل شركات كشف تسربات المياه بالسعودية .

تمتلك فروع عديدة في جميع انحاء المملكة وتعتمد الشركة علي فريق من المهندسين المتخصصين في مجال كشف تسربات المياه كما تعتمد علي احدث الأجهزة والأدوات التي لا تلحق الضرر بالجدران والارضيات كل هذا بأفضل الأسعار للتواصل وطلب الخدمة من خلال الرقم 0565690902 .

كشف تسربات المياه عماله فلبينية

كشف تسربات المياه عماله فلبينية

افضل طريقه لكشف تسربات المياه

اذا كنت بحاجة الي طريقه مؤقته في كشف تسربات المياه فيمكنك اتباع الطريقة اليدوية القديمة ولتي تعتمد علي ملاحظه استهلاك المياه ومراقبه العداد ومقارنة الاستهلاك بالفاتورة المستهلكة ، كما توجد طريقه قديمة تتمثل في قراءة العداد وتدوين القراءة ثم قفل مصادر المياه التي تمد المنشئة والانتظار لعدة ساعات ثم إعادة قراءة العداد مرة اخري ومقارنة القراءات معا .

ما هي تسربات المياه وماهي أنواعها ؟

تعرف تسربات المياه علي انها مشكلات تحدث بأجراء شبكات المياه والصرف بمختلف اجزائها مثل المواسير
والاكواع والاجزاء الصغيرة الأخرى مثل الحنفيات و أجزاء السخانات وأجزاء الخزانات المختلفة ويسبب
ذلك الخلل في تغير مسار المياه وخروجها عن المسار الطبيعي المحدد لها الي الأجزاء
المحيطة به فتتواجد المياه بالأرضيات والجدران مسببه تلف كبير مثل تأكل
الخرسانة وتهالكها لتفاعلها مع مواد البناء
وتنقسم مواد البناء الي نوعين :

التسربات الظاهرة كما اشارت اليها شركة كشف تسربات المياه عماله فلبينية 

    • نوع من أنواع التسربات المائية التي تحدث بأجزاء المياه البارزة والواضحة في أجزاء المياه الخارجة من الحائط والارضيات يحدث هذا النوع من التسربات بسبب تلف هذه الأجزاء ويمكن رؤية هذه التسربات بالعين المجردة كما يمكن التخلص منها بشكل سريع من خلال الاستعانة بأحد شركات كشف تسربات المياه .
  • التسربات المخفية توضحها شركة المستضيف لكشف تسربات المياه

    • هي النوع الأسواء من التسربات والتي تحدث في الأجزاء المخفية من شبكات المياه والصرف مثل الوصلات الداخلية والتي تكون مدفونة في الارضيات والجدران وتختلف هذه التسربات عن التسربات الظاهرة في صعوبة اكتشافها وصعوبة التخلص منها ويكتشف هذا النوع بعد حدوث اضرار كبيرة مثل التشوهات والتشققات الحادثة بالجدران وتلف الديكورات وتغير الدهان .

ما هي اضرار تسربات المياه ؟ وماهي طرق كشف تسربات المياه ؟

هناك الكثير من الاضرار التي تحدث بسبب تسربات المياه وينتج عن هذه الاضرار مشكلات كبيرة تؤثر علي
الفرد وعلي المنشئة ومن هذه الاضرار :

  • في حاله اكتشاف التسربات وتجاهلها تتفاقم المشكلات وتتزايد حتي تتحول الي تسريب خفي قد يؤدي الي انهيار الخرسانة ويمكن الاستعانة بأفضل شركة كشف تسربات المياه .
  • ضعف البنية التحتية وتآكلها نتيجة تفاعل المياه مع الجدران والاسقف ووصول المياه الي مكونات الخرسانة الداخلية .
  • حدوث تشوهات كبيرة في الاسطح والجدران تؤدي الي تلف الديكورات بسبب تفاعل المياه المسربة مع الحائط .
  • ارتفاع فاتورة المياه بشكل كبير وملحوظ نتيجة كميات المياه الكبيرة والمهدرة والتي قد لا يلاحظها أصحاب المبني .
  • خروج السراميك وتلف الارضيات في بعض الحالات مثل عدم وجود فواصل لاصقة بين أجزاء السراميك .
  • قد تتسبب تسربات المياه في حدوث ماس كهربي في حاله وصول المياه الي وصلات الكهرباء .

طرق كشف تسربات المياه 

تختلف طرق كشف تسربات المياه تبعا للشركة المنفذة وتبعا لطبيعة السطح وتعتمد شركة المستضيف العربي علي احدث الأجهزة المستخدمة في كشف تسربات المياه دون احداث ضرر او تلف بالأرضيات .

كما توجد طرق اخري بدائية يمكن لصاحب أي مبني القيام للكشف عن تسربات المياه وتكمن هذه الطريقة في اغلاق مصادر المياه بالمبني وتجنب استخدام مصادر المياه اثناء القيام بالكشف عن تسربات المياه .

ثم التوجه الي عداد المياه وتدوين القراءة الموجودة علية والانتظار لمدة زمنية من 4 الي 5 ساعات ثم القيام بتدوين قراءة العداد مرة اخري في حاله وجود اختلاف بين القراءتين يعد مؤشر قوي لوجود تسربات مياه بالمبني اما في حاله تشابه القراءتين يعني عدم وجود تسريب للمياه .

اهم أسئلة العملاء حول كشف تسربات المياه بالرياض

توجد مؤشرات كثيرة توضح وجود تسريب مياه بالأسطح مثل وجود مناطق مشوهه تغير لون الحائط و الجدران انتشار العفن ظهور الحشرات ، حدوث تشققات بالجدران ويمكنك حل هذه المشكلات بالتواصل مع شركة المستضيف العربي .

تقدم شركة المستضيف العربي طرق حديثة في كشف تسربات المياه كما تعتمد علي أدوات وأجهزة متقدمة في كشف تسريب المياه ويمكنك الحصول علي هذه الخدمة من خلال الاتصال مع رقم الشركة 0565690902 .

توجد أجهزة حديثة ومتطورة في كشف تسربات المياه تعتمد عليها الشركة من اهم هذه الأجهزة جهاز LeakSMART ، كما توجد أجهزة للكشف عن التسربات دون الحاجة الي تكسير الحائط او حدوث تلف بالسطح .

يساعد كشف تسربات المياه في حل كثير من المشكلات الخاصة بالتسريب الظاهري قبل تحوله الي تسريب خفي والذي يتسبب في كثير من المشكلات الكبيرة قد تؤدي الي انهيار المبني .

تقدم شركة المستضيف العربي خدمات كشف تسربات المياه بأفضل الأسعار كما تعتمد علي أجهزة حديثة في الكشف دون حدوث تلف بالحائط او السطح .

يرجى الاتصال بنا على رقم 0565690902

اترك تعليقاً