• 0565690902

شركة كشف تسربات المياه

شركة كشف تسربات المياه , من شركة المستضيف العربى , هل تعانون من مشاكل تسريب المياه ؟ هل تعانون من تسريبات مياه الحمامات و المطبخ ؟ نحن نقدم لكم فى شركة كشف تسرب المياه أفضل الحلول و المساعدات حيث تعتبر شركتنا من أفضل شركات كشف تسريبات المياه بالمملكة , نقوم بكشف تسريبات المياه فى كل الأماكن و ذلك عن طريق فريق عملنا المتميز و المهندسين و الفنيين الخبراء الذين يعملون على كشف تسرب المياه بدون تكسير الجدران للتعرف على أماكن التسربات حيث أننا نعتمد على أحدث الأجهزة و التقنيات المستخدمة فى هذا المجال مثل أجهزة الأكوافون وهى من أفضل الاجهزة المستخدمة لتحديد أماكن
التسريبات بدون حدوث أى تلف للجدران و الأرضيات , كما تمتاز شركتنا شركة كشف تسرب المياه بالمواد الخاصة المعالجة لتسربات المياه عن طريق مهندسينا و خبراؤنا ذوى الباع الطويل فى هذا المجال و نوفر لكم خدماتنا فى أى وقت و بأفضل الأسعار .

أضرار تسربات المياه 

شركة كشف تسربات المياه

أنواع تسربات المياه من شركة اصلاح تسربات المياه 

يوجد نوعين من التسربات و سنستعرضهم كالآتى :

اقرأ ايضا 

ما هى اهم مسببات تسريب المياه ؟ 

-قد يكون المسبب الرئيسى هو تسرب مياه الأمطار من السطح للأسقف و الجدران الموجود بالمبنى و لذلك يجب عمل عزل أسطح بكل دقة للمحافظة على السطح و الأسقف بجانب الحماية بالطبقات العازلة ضد تسريبات المياه حيث أن تجاهل مثل هذا الإجراء يؤدى إلى تآكل الأساسات الموجودة بالمبنى و يسبب فى إنهيار الحوائط و الأسقف .

طرق كشف تسربات المياه 

ما هي افضل اجهزة كشف تسربات المياه ؟

  1. جهاز تى دى اس وهو جهاز يمتاز بالدقة الكبيرة فى تحليل نسب الصوديوم و الاملاح بالمياه .
  2. اجهزة الاكيوماستر .
  3. جهاز تى ار ال وهو جهاز ألمانى فائق الجودة و يستخدم للكشف عن تسربات المياه .
  4.  الجيوسكر وهو جهاز يستخدم فى تحليل المياه و التأكد من  صلاحيتها للشرب و الإستهلاك الآدمى .

عملاؤنا الكرام , نتشرف بخدمتكم , شركتنا هى من رواد شركات كشف تسريب المياه
حيث أننا نملك من الخبرة الطويلة و المهنية اللازمة ما يؤهلنا لنيل ثقتكم بجانب فريق
عملنا المتميز و القادر على الوصول إليكم و حل هذه المشكلة التى تؤرقكم
بمنتهى السرعة و الإحترافية , لا تترددوا فى الإستعانة بخدمات
شركة كشف تسربات المياه .

اسئلة شائعة

يلجأ الكثير من الافراد الي كشف التسربات المائية نتيجة للأضرار الخطيرة التي يتسبب بها مثل تأكل المادة الخرسانية التي يتكون منها أساس المبني و انتشار الرطوبة و التعفن نتيجة تشبع الجدران بالمياه مما يؤدي الي انتشار الفيروسات و الحشرات ، و الروائح الكريهة .

ان هدف اغلب الشركات هو تقديم الخدمة للعملاء ولكن هدف شركتنا هو التميز والانفراد وكسب ثقه العملاء لذلك لا تقتصر الشركة علي تقديم افضل الخدمات لعملائها فقط وانما تمتلك الشركة الأجهزة والأدوات التي تعتمد عليها الخدمة ولمعرفه كم سعر جهاز كشف تسربات المياه يمكنك التواصل مع الشركة وطلب الجهاز ؟

يتساءل بعض أصحاب المنازل عن كيفية الكشف عن تسرب المياه في المنزل ؟ ……. توجد طريقه يدوية للكشف عن تسربات المياه وهي غلق مصادر المياه وقراءة العداد ثم الانتظار فترة وقراءة العداد مرة اخري اذا تطابقت القراءات يعني عدم وجود تسريب غير ذلك يشير الي وجود تسريب بالمنزل .

نعم بلا شك يوفر الكشف المبكر عن التسربات المائية الكثير من الأموال فهذا يقلل التكاليف التي سوف يدفعها العميل في أمور الترميم والمعالجة كإعادة طلاء الجدران وترميم التالف منها.

تقدم الشركة الكثير من الخدمات المختلفة بالإضافة الي خدمة كشف التسرب ، مثل خدمة عزل الاسطح ، و خدمة عزل الفوم ، و خدمات العزل المائي و الحراري للأسطح ، و عزل المسابح و عزل الخزانات و غيرهم من خدمات العزل المختلفة التي تقدمها الشركة لعملائها .

نعم فالشركة تعتمد على أحدث التقنيات والأجهزة التي لها قدرة على تحديد أماكن التسرب في أعماق الأرض وذلك دون وجود أي حاجة إلى أعمال الهدم والتكسير.

شركة كشف تسربات المياه

يمكنكم التواصل معنا على الرقم _  0565690902