• 0565690902
عزل مائي للخزانات

عزل مائي للخزانات

عزل مائي للخزانات 

قد يكون عزل مائي للخزانات احد اهم انواع العزل و ذلك لانه ليس فقط يحافظ على صحة الماء بل يحمى الخزان و المبنى من خطر الرطوبة و تسربات المياه فخزانات المياه بدون شك قد تكون من اكثر الاشياء التي تتطلب عناية و نظافة دورية و عمليات عزل مائي بشكل خاص، و اذا كنت تريد افضل عزل مائي للخزان فعليك الاستعانة بشركة المستضيف العربي التي تعتبر افضل شركة عزل مائي بالرياض و ذلك لما تمتاز به من خبرة واسعة في مجال العزل المائي للخزانات .

عزل مائي للخزانات

عزل مائي للخزانات

لكن ما هو العزل المائي كما تشير  افضل شركة عزل مائي للخزانات ؟

العزل المائي ما هو الا تركيب غشاء او حاجز مخصص لمنع الرطوبة و تسربات المياه من و الى البنية الانشائية و تنقسم مواد العزل المائي المستخدمة عادة الى مواد عازلة مستخدمة بالمسطحات الداخلية كالمراحيض و الحمامات و خزان المياه ، و اخرى تطبق على المسطحات الخارجية كالشرفات و الاسقف .

اهم انواع مواد العزل المائي كما تشير افضل شركة عزل مائي بالرياض

  • مواد الايبوكسي: من افضل مواد العزل المائي التي تعتمد عليها شركة عزل خزانات بالرياض فهي تعمل على عزل خزان المياه جيدا من الداخل فمكوناتها امنة جدا و لا تمثل اي خطر على مياه الخزان و تساعد على حمايته لمدة طويلة جدا حيث انها اكثر مواد العزل صلابة.
  • المواد البوليمرية: قد تكون احد اهم مواد العزل المائي التي تعتمد عليها الشركة في عزل خزانات المياه من الداخل ، تنفرد هذه المادة بقوامها السائل الذي يشبه الدهان و يمكن تطبيقها بسرعة و سهولة فائقة على اسطح الخزانات.

طريقة عمل العزل المائي للخزانات كما تشير افضل شركات العزل المائي بالرياض

  • تقوم عمالة شركة عزل خزانات بتفريع المياه اولا من الخزان و من ثم تنظفه من الداخل بعمق بواسطة افضل المنظفات المستخدمة بشكل خاص للخزانات.
  • بعد ذلك يتم تجفيف الخزان جيدا مع التأكد من خلوه تماما من البيكتريا و الاتربة.
  • بعد ذلك يتجهر فريق الشركة المتخصص لعزل الخزانات بأفضل مواد العزل المائي من الداخل اولا قبل ان يتم عزلها من الخارج.
  • بعد ان تتم عملية العزل تقوم الشركة باختبار بسيط عن طريق ملىء الخزانات بالماء و من ثم تتركه لمدة تصل الى 24 ساعة و ذلك للتأكد من منسوب المياه الصحيح حيث اذا قل عن المعدل المعتاد فلابد ان تتم مراجعة عملية العزل مرة ثانية.
  • كما تحرص الشركة على ترميم كافة التصدعات او التشققات التي فد تتواجد بالخزانات حتى لا يحدث اي تسرب بأي شكل.

لكن كيف يتم العزل الداخلي والخارجي للخزانات ؟ 

  • بالنسبة الى العزل الخارجي تقوم افضل شركة عزل الخزانات في الرياض باستخدام الرولات البيوتيمينية بشكل خاص عند القيام بالعزل الخارجي و هذا النوع من العزل عادة ما يكون مضاد للمياد الجوفية و ذلك حتى يمنع حدوث اي تسربات للمياه الى داخل الخزانات ااو لجسم الخزانات نفسها.
  • و للعزل الدخلي تعتمد الشركة عاى استخدام المواد الايبوكسية و الاسمنتية بشكل كبير و ذلك حتى تمنع تفاعل الماء مع الحديد و الخرسانة.

اسعار عزل الخزانات المقدمة من افضل شركة عزل خزانات بالرياض

حينما يتعرض خزانك لخطر تسربات المياه او يصبح ملوثا و غير صالح للاستخدام او ان يكون بدون عزل مائي، في هذه الحالة عليك بالاستعانة بأفضل شركة عزل مائي للخزان بالرياض و التي تمتاز باسعارها المناسبة و الرخيصة مقابل الخدمات المتكاملة التي تقدمها.

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 0552009171

اترك تعليقاً