• 0565690902

افضل شركات العزل المائي بالرياض …عادة ما تحتاج اغلب المباني الى عمليات العزل سواء كان عزل مائي او عزل حراري و ذلك حتى يمكن تجنب مختلف مشاكل التقلبات الجوية بما فيها من الارتفاع الشديد في درجات الحرارة او خطر تسربات المياه و هذه العوامل بدون شك قد تتلف البنية الانشائية لمنزلك او قد تعرضها للانهيار اذا لم تقم بعزلها، و بذلك قدمت شركة المستضيف العربي خدمات عزل الاسطح بما فيها من العزل المائي و العزل الحراري و غيرها بأفضل الاسعار التي تتناسب مع مختلف الطبقات.

افضل شركات العزل المائي بالرياض

افضل شركات العزل المائي بالرياض

ما هي اهمية عزل الاسطح كما تشير افضل شركات العزل المائي بالرياض ؟ 

اهمية العزل المائي في الاماكن الرطبة كما تشير افضل شركة عزل مائي بالرياض ؟ 

ما هي افضل انواع العزل المائي للاسطح كما تشير افضل شركة عزل مائي و حراري بالرياض ؟ 

خطوات العزل المائي كما تشير شركات العزل المائي والحراري بالرياض

  1. تقوم شركة عزل اسطح بالرياض اولا بالتأكد من نظافة الاسطح المفترض عزلها و من ثم تدهن طبقة من مادة البيتومين العازلة و ذلك كبداية في تركيب و الصاق الالواح العازلة باحكام.
  2. من ثم تقوم العمالة بتغطية مختلف الالواح العازلة بالفرش البلاستيكية و ذلك من اجل الحماية قبل ان يتم صب مادة الفوم .
  3. بعد ان يتم تركيب الواح العزل يتم صب طبقة واحدة من الخرسانة اللغوية و التي يتم حمايتها في النهاية بوضع طبقة اسمنتية فوقها.
  4. من ثم تدهن الطبقة الاسمنتية بطبقة من مادة البيتومين تمهيدا لتركيب العازل المائي.
  5. في النهاية تقوم شركة عزل مائي بالرياض تثبيت طبقة العازل المائي و تختبر عن طريق اغمار الاسطح بالماء ، و في حالة اجتياز فحص العزل المائي يتم وضع طبقة اسمنتية فوق العازل المائي بسمك يصل الى 2 سم.

افضل عازل مائي للاسطح

هناك العديد من مواد العزل المائية المستخدمة في عزل الاسطح مثل مواد عزل الفوم (بولي يوريثان) و مواد البولي ايثيلين و العزل بمادة البيتومين و الالواح المعدنية والالواح الخشبية والعزل باستخدام مادة الاسفلت و غير ذلك و نستخدم في شركة المستضيف العربي افضل مواد العزل المائي المصرح بها من وزارة الصحة العالمية والتي تتميز بصلابتها و تحمي الاسطح لفترة طويلة .

اسئلة شائعة 

يتفاوت سعر متر العزل المائي بين 15 ريال سعودي حتي 40 ريال سعودي علي حسب نوع المادة المستخدمة في العزل ونوع السطح

نعم ، فعلمية عزل الاسطح سواء العزل المائي او العزل الحراري لا يمكن اقتصارها على الطبقات الخرسانية فقط فبالطبع العديد من الافراد بعد تأسيس منازلهم قد يحتاجون الى تطبيق العزل دون ازالة السيراميك او البلاط لذلك تحرص الشركة على تقديم خدمة العزل المائي والحراري باحترافية عالية دون اللجوء الى اعمال الحفر او التكسير .

بالطبع يوجد إستفادة كبيرة من عملية عزل سطح منزلك ، اذ يقلل العزل كمية من إستهلاك الكهرباء تصل إلي النصف التي تستخدم لتدفئة المنزل في الشتاء وتبردته في الصيف.

توضح شركة المستضيف العربي بان تكلفة العزل يتم تحديدها بناؤا على مساحة الاسطح و كذلك نوعها فعند الاتصال برقم الشركة عليك بان تقوم بالابلاغ بالتفاصيل حول نوع و مساحة الاسطح المراد عزلها بالتحديد .

توضح شركة المستضيف العربي بان تكلفة العزل يتم تحديدها بناؤا على مساحة الاسطح و كذلك نوعها فعند الاتصال برقم الشركة عليك بان تقوم بالابلاغ بالتفاصيل حول نوع و مساحة الاسطح المراد عزلها بالتحديد .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم ـ 0565690902