• 0565690902
عزل خزانات المياه الخرسانية

عزل خزانات المياه الخرسانية

من أهم الأمور التي يجب الاهتمام بها عندما يكون خزان المياه من النوع الخرساني هو تجنب تسرب المياه من وإلى الخزان لذلك تقدم شركة المستضيف العربي خدمة عزل خزانات المياه الخرسانية باستخدام مواد العزل الصحية و المناسبة والمطابقة للمواصفات العالمية للجودة من أجل الحفاظ على سلامة عملائنا الكرام.

كما أن شركتنا لا تتوقف خدماتها عند عزل خزانات المياه الخرسانية فحسب بل تقدم الشركة خدمات الفحص والتنظيف والعزل والصيانة بأحدث الطرق والآليات التي تضمن تقديم خدمة مثالية و ممتازة ترضي العميل فنحن أفضل الشركات العاملة في هذا المجال بلا شك ..اتصل بنا الآن على رقم 0565690902.

اقرأ أيضاً : عزل خزانات المياه مع التعقيم

عزل خزانات المياه الخرسانية

عزل خزانات المياه الخرسانية

طريقة عزل خزانات المياه الخرسانية

عندما تقوم بتركيب خزان مياه فإنه يكون لزاماً عليك أن تتحمل مسؤولية الحفاظ على أساسات منزلك وإلا تآكلت وهلكت البنية التحتية للمنزل بالكامل ، فالمياه من الممكن أنو تكون سلاح ذو حدين فتكون مفيدة حين نستخدمها في أغراض متعددة مثل الطهي والشرب والاستحمام وغيرها ، بينما تكون ضارة قد تصل أضرارها إلى انهيار المبنى عندما يحدث تسرب للمياه.

ولأن شركتنا أفضل شركة عزل خزانات في المملكة فهي تقدم لكم فريق عمل خبير يسعى جاهداً إلى تقديم أفضل خدمة ممكنة كما أنه مدرب على استخدام أحدث الوسائل والأجهزة وأجود مواد العزل في سبيل الحفاظ عليكم من تسربات المياه ، ولأن فريق عمل الشركة منظم فهو عند تقديمه للخدمة يتبع بعض الخطوات التي تضمن خدمة عزل ذات جودة عالية وهذه الخطوات تتمثل في :-

  • يقوم فريق عمل افضل شركة عزل خزانات المياه الخرسانية بالكشف عن أي شقوق أو فتحات حتى لو كانت صغيرة موجودة داخل الخزان تؤدي إلى تسرب المياه والقيام بمعالجتها بأفضل الطرق.
  • يتم غسل الخزان بأفضل مواد التنظيف والتعقيم حتى يتم التخلص من كافة الرواسب والأتربة العالقة بحيث يكون الخزان جاهزاً لعملية العزل.
  • بعد ذلك يتم إضافة طبقة سميكة من المادة العازلة المناسبة لأرضيات الخزان والجدران وكافة الجوانب بحيث يتم العزل بشكل شامل ومتكامل.

مواد عزل الخزانات الخرسانية

توضح شركة عزل خزانات المياه الخرسانية أنه حتى يتم عزل خزانات الماء بالرياض بأفضل شكل ممكن فمن الضروري استخدام مواد عازلة ذات قدرة عالية على منع تسرب المياه التي ينتج عن تسربها أضرار كثيرة منها اختلاط المياه بالتربة المحيطة وتلوث المياه وعدم صلاحيتها للاستخدام الأدمي ، تلف الخرسانة الناتج عن صدأ الحديد، ظهور الرطوبة وانتشار الحشرات في الأماكن المحيطة بمكان التسريب.

كذلك نستخدم مواد ممتازة في العزل حراري وذلك لأن تسرب الحرارة إلى الخزانات بشكل عام يعمل على نمو الفطريات والطحالب والحشرات الأمر الذي يغير من طعم ولون المياه ويجعلها ضارة في حالة استخدامها ، لذلك توفر لكم شركة عزل خزانات المياه الخرسانية مجموعة من مواد العزل ذات الجودة الفائقة مثل :-

  • العزل الإيبوكسي
    توضح شركة عزل خزانات المياه الخرسانية أن مادة الإيبوكسي تعتبر الآن من أكثر المواد انتشارا واستخداما وذلك لمميزاتها التي تتمتع بها فهي مادة غير ضارة لا تحتوي على أي مواد سامة في تركيبها ، تحمي الخزان من الجراثيم والتجمعات البيكتيرية ، مادة مقاومة من الطراز الأول ضد كافة التسربات المائية ، كما أنها لا تتفاعل مع المياه مما يجعلها آمنة عند الاستخدام.
  • العزل الأسمنتي
    من أكثر الأنواع المناسبة لـعزل خزانات المياه الخرسانية وهو مكون على أيدي خبراء وفنيين متخصصين ، يشكل العازل الأسمتي صلابة وقوة ممتازة فهو يتكيف بسرعة مع الخزان الخرساني ولا يمكن أن تخترقه الحرارة أو المياه، ولأن هذا العزل قادر على سد جميع التشققات والثغرات في الخزان ويمكن استخدامه من الداخل أو الخارج فهو من أنواع العزل المنتشرة بكثرة.
  • عزل أرك بلاك

    تتميز هذه المادة بقدرة عالية على عزل الحرارة والماء معاً ، وهي مناسبة أيضاً للخزانات الخرسانية حيث تقوم بحماية الخزان الخرساني من أي عوامل بيئية خارجية أو عوامل تعرية تؤثر عليه.

  • عزل سيكو كوت بروف
    تعتبر هذه المادة من أفضل المستخدمة في عزل خزانات المياه الخرسانية ،بالرغم من أنها صناعة ألمانية إلا أنها رخيصة الثمن مقارنة بمواد العزل الأخرى ، لذلك أصبحت تستخدم بكثرة فمن خلالها يتسنى للعميل الاستمتاع بخدمة ذات جودة عالية بتكلفة مناسبة.

سعر عزل خزانات المياه الخرسانية

تتفاوت الأسعار من شركة لأخرى حسب المواد المستخدمة في العزل وباختلاف جودة الخدمة المقدمة ولكن كن على يقين بعد طلب الخدمة من شركة المستضيف العربي شركة عزل خزانات المياه الخرسانية أنك تتعامل مع أرخص شركة عزل خزانات في الرياض وبالمملكة ، فنحن نحرص على أن تتناسب الخدمة مع إمكانيات كافة العملاء ، لذلك قدمنا العديد من الخصومات والعروض السعرية المميزة التي سوف تستمتع بها بكل تأكيد عند طلبك للخدمة.

اختبار خزانات المياه الخرسانية

توضح شركة عزل خزانات بجدة أنه عادة ما يتواجد الخزان الخرساني في الأرض مما يجعله في حالة آمنة أكثر من أنواع الخزانات الأخرى ولكن يرغب الكثير من الافراد في اختبار خزان المياه الخاص بهم وتوضح شركة عزل خزانات المياه الخرسانية أن هناك الكثير من الطرق التي يمكن أن نختبر بها الخزان ومن أسهل الطرق اختبار اختبار خزانات المياه

أن تقوم عزيزي العميل بملء الخزان بشكل كامل وتركه لفترة طويلة ومن خلال ذلك سوف تعرف هل حدث تسرب مائي أم لا كما أنك سوف تعرف هل هناك فتحات غير مرئية موجودة في الخزان أم لا وذلك عن طريق لون المياه فإذا رأيت أن لون المياه قد تحول إلى اللون الأصفر فهذا يدل على أن هناك فتحات سمحت لمياه الخزان أن تتفاعل مع العوامل الخارجية وغذا واجهت أي من هذه المشاكل فلا تتردد في الاتصال بنا فنحن سوف نقدم لك افضل خدمة عزل خزانات المياه الخرسانية.

العزل الاسمنتي للخزان

يعد العزل الاسمنتي للخزان من أهم أنواع العزل والذي يتم استخدامه من أجل عزل الخزانات حيث يهيئ العزل الاسمنتي للخزان هذه الخزانات ويعالجها قبل القيام بعملية العزل حيث يتم تكتيمها جيداً للتأكد من عدم دخول وخروج الماء منها ، يتكون هذا النوع من العزل من بعض المواد الكيميائية بالإضافة إلى المواد الاسمنتية.

ويتم خلط هذه المواد مع بعضها البعض ولكن بنسب معينة ومحددة من هذه المواد ، ويوجد أنواع من العزل الاسمنتي نتجت على حسب كمية المادة والطريقة التي تم خلطها بها ولكن من أهم أنواع العزل الاسمنتي عزل فركسبول مرن وعزل إلمكرستالك.

وقد يتسائل البعض حول مدى أمان هذا النوع من العزل وتوضح لكم شركة المستضيف العربي أن العزل الاسمنتي آمن ولا ينتج عنه أي أخطار أو أضرار تهدد بصحة وسلامة الفرد لذلك نجده قد أصبح من أهم وأشهر طرق عزل الخزانات من أجل الحفاظ على المياه من الشوائب وغيرها من الأضرار.

أسئلة شائعة :-

نعم  تقوم شركة المستضيف العربي بسد جميع الشقوق الموجودة في الخزان ولكن أولاً تقوم بتنظيف الخزان جيداً وبعدها يتم وضع طبقة على الخزان بالكامل الغرض منها سد جميع الثقوب والفتحات مهما كانت دقيقة.

هل تقومون بخدمة تعقيم خزانات المياه ؟ 

نعم فتحرص شركة عزل الخزانات بالرياض على تعقيم خزانات المياه بأفضل أنواع المعقمات الامنة على صحة الافراد و التي تقضي تماما على البكتيريا و الشوائب التي تتراكم بقاع الخزانات .

لا توجد فترة محددة لعزل الخزان فبناؤا على انواع العوازل و حجم الخزانات و ما تحتاج اليه من خدمات اخرى و لكن في العادة لا يستغرق عزل الخزانات سوى القليل من الساعات .

للتواصل وطلب خدمة عزل خزانات المياه الخرسانية يرجى الاتصال على رقم 0565690902

اترك تعليقاً