• 0565690902
العزل الاسمنتي للخزان

العزل الاسمنتي للخزان

يوجد العديد من عوازل الاسطح المستخدمة في عزل الخزانات الخرسانية و غيرها من انواع خزانات المياه المختلفة و يعتبر العزل الاسمنتي للخزان احد افضل انواع عوازل الاسطح ذات الجودة العالية و هو يعتبر من افضل انواع العزل المائي كما ان فترة عمره الافتراضي طويلة جدا لهذا دائما ما تنصح به شركة المستضيف العربي التي تعتبر واحدة من افضل شركات العزل الاسمنتي للأسطح و الخزانات و اذا كنت تعاني من مشاكل تسربات المياه فقد يعتبر افضل عزل مائي للخزان هو العزل الاسمنتي .

العزل الاسمنتي للخزان

العزل الاسمنتي للخزان

ما المقصود بـ العزل الاسمنتي للخزان ؟

العزل الاسمنتي هو عزل باستخدام افضل مادة اسمنتية و قبل ان يتم تطبيقه لابد من التجهيز لما يلي:

  • ان يكون سطح الخرسانة للخزانات المراد عزلها خشن و ذلك حتى تكون كافة المسامات مفتوحة و هذا بدوره يشدد من قوة الالتصاق .
  • لابد من ازالة اي نتوءات زائدة او الخرسانة الضعيفة و كل ما لا ينفع حتى نصل للخرسانة الصلبة ثم يتم معالجتها بمادة مثل الماكس بلج .

لماذا تعد شركة المستضيف العربي افضل شركة عزل اسمنتي سيكا ؟ 

  • تعتبر واحدة من افضل شركات عزل الخزانات التي تحرص على تقديم افضل و اقل اسعار العزل الاسمنتي مقارنة بغيرها من الشركات الاخرى .
  • لدى افضل شركة عزل اسمنتي خبرة واسعة في مجال عزل مختلف أنواع خزانات المياه .
  • لدى الشركة افضل فريق من المهندسين و العمالة المدربة على تنفيذ اعمال العزل الاسمنتي بسرعة .
  • دائما ما تعتمد على افضل عازل اسمنتي قوي و الذي يمنع تماما حدوث اي تسرب .
  • تتميز الشركة بالمصداقية معتمدة على افضل التقنيات الحديثة المستخدمة في اعمال العزل الاسمنتي و التي تضمن التخلص تماما من مشاكل التسرب .

خد فكرة عن: افضل عزل مائي للخزان

ما هي اهمية عمل العزل الاسمنتي للخزان ؟ 

  • عمل عزل اسمنتي للخزانات والحمامات يمنع نمو اي فطريات او طحالب بالخزانات .
  • حماية الخزانات من مخاطر تسربات المياه التي قد يتسبب تفاقمها في انهيار البنية الانشائية بمرور الوقت .
  • بـ تطبيق عازل اسمنتي مطاطي او عازل اسمنتي سيكا ستحصل على مياه امنة و خزان نقي لفترة زمنية طويلة .
  • كما ان بتطبيق دهان اسمنتي عازل سيمنع دخول اي حشرات الى المياه و بالتالي سيتم الحفاظ على حة الماء .
  • و دائما ما يفضل استخدام العزل الاسمنتي و ليس عزل الرولات و ذلك لما له من فاعلية كبرى في عمله كعازل مائي لمختلف انواع خزانات المياه كما ان عمل عزل اسمنتي للسطح يحفظ مياه الخزانات من ان تتسرب للخارج بينما عزل الرولات يعزل المياه الخارجية ان تتسرب للخزانات .

ما هو افضل عازل اسمنتي للخزانات ؟ 

  • مادة الارك بلاك الاسمنتي: افضل خيار كـ افضل عازل اسمنتي للخزانات الارضية الخرسانية و تشبه الى صورة كبيرة الطلاء البلاستيكي و بتطبيقها تزيد من قدرة خزانات المياه على مقاومة الماء و مختلف التغيرات المناخية .
  • مادة الايبوكسي: تعتبر واحدة من افضل عوازل الاسطح المستخدمة في مقاومة تسربات المياه كما انها تمتاز بقوة تماسك عالية و لها فاعلية كبيرة في منع تكون البيكتريا و الاحماض .

خد فكرة عن: عزل الخزان بعد التلييس

سعر العزل الاسمنتي للخزانات 

تعتبر شركة المستضيف العربي المتخصصة في اعمال العزل الاسمنتي واحدة من افضل شركات العزل التي تحرص على تقديم اقل سعر لمختلف الفئات، و عادة ما يتم تحديد سعر دهان اسمنتي عازل بناؤا على حجم الخزان و نوعه و كذلك على حسب العوازل الاسمنتية المستخدمة .

للتواصل و طلب الخدمة يرجى الاتصال بنا على رقم 0565690902

اسئلة شائعة 

تحرص شركة المستضيف العربي على تقديم اقل اسعار العزل الاسمنتي للخزانات و دائما ما يتم تحديد سعر العزل الاسمنتي بناؤا على حجم الخزانات المفترض عزلها و كذلك على مواد العزل المستخدمة و قد تحصل على خصم رائع اذا اردت عزل اسمنتي لاكثر من خزان  .

لا ، حيث يعتبر العزل الاسمنتي اكثر من كافي و ذلك لان اللياسة بدورها تعمل على زيادة العزل و عمل اللياسة قد يحمي العزل الاسمنتي للمسبح او الخزان من التلف .

نعم يوجد؛ العزل الاسمنتي يساعد على التصاق مادة العزل بالخرسان بينما العزل القار لا يقوي من التصاق العوازل باسطح الخرسانة .

 

 

 

 

 

 

تقدم شركة المستضيف العربي الكثير من مختلف الخدمات المنزلية و هذه الخدمات تشمل خدمات عزل الاسطح بمختلف انواعها وخدمة تنظيف المنازل و خدمات مكافحة الحشرات و كشف تسربات المياه و خدمة نقل الاثاث و غيرها .

اترك تعليقاً