• 0565690902
شركة كشف تسربات مياه بالرياض

شركة كشف تسربات مياه بالرياض

شركة كشف تسربات مياه بالرياض

هناك اسباب كثيرة تتسبب في حدوث تسربات المياه قد ترجع هذة الاسباب الي عوامل طبيعية مثل عامل الزمن فبمرور الزمن تبدا المباني بالارتخاء مما يضغط علي شبكة المياه والصرف مسببا حدوث تسريب ، وقد ترجع هذة الاسباب الي العادات الخاطئة التي يقوم بها الافراد مثل الاستخدام الخاطئ للمحابس ومفاتيح المياه ، لذلك تقدم شركة كشف تسربات مياه بالرياض افضل خدمات عزل الاسطح لحماية السطح من التعرض الي تسربات المياه كما تقدم خدمة كشف تسربات المياه للكشف عن التسربات المخفية .

شركة كشف تسربات مياه بالرياض

شركة كشف تسربات مياه بالرياض

موشرات وجود تسربات المياه كما اشارت شركة كشف تسربات مياه بالرياض

عزيزي القارئ …… اذا كنت تعاني من ارتفاع فاتورة المياه والكهرباء ، تلاحظ ظهور بقع علي اسقف المطابخ والحمامات ، تسمع صورت خرير ماء مجهول المصدر ، تلاحظ وجود روائح كريهة ومكتومة ، هل تلاحظ وجود تشققات وتصدعات بالجدران ، تتفاجئ بخروج اجزاء السيراميك من مكانة ، تخاف من وصول تسربات المياه الي اسلاك الكهرباء ، لا عليك يمكنك الاستعانة بشركة المستضيف العربي حيث انها من افضل شركات الكشف عن تسربات المياه واصلاحها من خلال عزل الاسطح سواء كان عزل حراري او عزل مائي ، كما تقدم خدمات كثيرة في مجالات مختلفة مثل مكافحة الحشرات ، انشاء المسابح وتنظيفها ، ترميم المباني ، تسليك المجاري ، تمديد الغاز ، تنظيف الموكيت والسجاد ، عزل الفوم ، عزل شينكو ، صيانة الكهرباء والمكيفات .

ما المقصود بتسربات المياه وما هي انواعها واهم اسبابها ؟

  • تسربات المياه

    • هي احد المشاكل التي تؤثر علي المنشئة بالسلب نتيجة خلل يحدث في احد اجزاء شبكة المياه او الصرف مثل وصلات المياه مواسير الصرف ، الحنفيات ، الاكواع ، اجزاء الخزان ، السخانات ، وينتج عن هذا الخلل انحراف المياه عن مسارها الطبيعي الي الاجزاء المحيطة بالارضيات والجدران فتتفاعل مع الخرسانه مسببه تهالكها وتلفها وقد تؤدي الي انهيار المبني لذلك توصي شركة كشف تسربات المياه شمال الرياض بضرورة التخلص من تسربات المياه فور اكتشافها .
  • انواع تسربات المياه كما اشارت شركة كشف تسربات مياه بالرياض

    • التسربات الظاهرة
      • هي نوع من تسربات المياه يحدث في وصلات المياه واجزائها الخارجية مثل وصلات السخانات واجزاء الخزانات والحنفيات والمحابس وجميع الاجزاء التي يمكننا رؤيتها بالعين المجردة ويمكننا اكتشاف هذا التسريب واصلاحة عن طريق استبدال الاجزاء التالفة باجزاء اخري ذات جودة عالية .
    • التسربات المخفية
      • اطلق عليها هذا الاسم لانها تحدث في الاجزاء المخفية من شبكة المياه والصرف والتي تكون مدفونة بالارضيات والجدران وتوصي شركات كشف تسربات المياه المعتمدة بضرورة عمل صيانه دورية للمنشئة لاكتشاف هذا النوع من التسربات حيث يصعب اكتشافة بالطرق التقليدية ، كما انه يشكل خطرا كبيرا علي المنشئة حيث يتسبب في ضعف البنية التحتية للمبني .
  • اسباب حدوث تسربات المياه كما اشارت اليها شركة كشف تسربات المياه بالرياض

    • يقوم بعض الافراد ببعض العادات الخاطئة اثناء استخدام محابس المياه والحنفيات تؤدي الي تلفها او كسرها وحدوث تسريب للمياه .
    • الاهبوط الارضي الذي يحدث في الادوار الارضية بمرور الزمن يؤدي الي زيادة الاحمال علي مواسير الصرف والمياة وقد تؤدي الي شرخها او كسرها وتسرب المياه منها .
    • الاعتماد علي فنيين غير متخصصين يؤدي الي حدوث بعض الاخطاء مثل تبديل خطوط المياه الباردة بخطوط المياه الساخنة وبالتالي عدم تحملها وتلفها ، او استخدام خامات رديئة .
  • طرق الوقاية من تسربات المياه مقدمة من شركة كشف تسربات مياه بالرياض

    • للوقاية من تسربات المياه هناك بعض الامور التي يجب الالتزام بها مثل عزل الاسطح عند بناء المنشئة والتاكد من سلامه العزل كل فترة ، استخدام مواد وخامات ذات جودة عالية عند تركيب شبكات المياه والصرف ، عمل صيانة دورية للتاكد من اجزاء شبكة المياه والصرف ، العمل علي فحص وصلات السخان والمياه والفلاتر ، عدم القاء الي باقايا او مواد دهنية او زيتية بالمواسير لعدم تلفها .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 0552040632

اترك تعليقاً