• 0565690902

شركات عزل الاسطح بالدمام

تقدم شركات عزل الاسطح بالدمام افضل انواع العزل المثالية لاسطح المنشآت و المنازل و التي بدورها تعمل بمثابة الغلاف العازل الذي يعمل على حماية البنية الانشائية للمنزل من اي اخطار سواء من ارتفاع درجة الحرارة او من تسريبات المياه و الرطوبة، عزل الاسطح في الدمام اصبح بصفة عامة احد اكثر الاشياء الضرورية التي قد يحتاجها اي مبنى فقبل ان يتعرض مبناك الى بعض المشاكل المتفاقمة عليك بالاستعانة بافضل شركات عزل الاسطح بالدمام مثل شركة المستضيف العربي و ذلك لما تمتاز به من خبرة واسعة في مجال عزل الاسطح في الدمام .

شركات عزل الاسطح بالدمام

شركات عزل الاسطح بالدمام

اهمية عزل الاسطح كما تشير افضل شركات عزل الاسطح بالدمام 

لماذا يتم اختيار شركة عزل اسطح بالدمام ؟ 

ما هي اهم انواع عزل الاسطح كما تشير شركة عزل الاسطح بالدمام ؟ 

  1.  العزل المائي: تعتمد جميع شركات عزل الاسطح بالدمام على استخدام العزل المائي كحاجز بين مواد البناء و الاسطح و الذي بدوره يمنع حدوث تسريبات المياه و الرطوبة الى البنية الانشائية للمبنى ، و هناك الكثير من انواع العزل المائي بعضها هو كالتالي:
    • المادة العازلة البيوتمين: تكون هذه المادة على شكل عدة صفائح و تعمل كعازل قوي لمنع تسريبات المياه الموجودة بأسطح المنازل.
    • مادة السيليكا: تقوم شركات عزل الاسطح بالدمام بخلط مواد بناء الاسطح بمواد السيليكا و التي تكمن اهميتها غالبا في تقوية كافة جزيئات مواد الانشاء و بهذا تمنع ايضا تسربات المياه.
    • السيكو بلاك: من افضل مواد العزل المائي ، و هي عبارة عن مادة عادة ما تستخرج من البترول و هي معروفة باسم
  2. العزل الحراري: تعتمد معظم شركات العزل الحراري للاسطح بالدمام على استخدام العزل الحراري و ذلك لان معظم الاسطح الخرسانية لها قدرة كبيرة على امتصاص درجات الحرارة المرتفعة و من افضل مواد العزل الحراري التي تعتمد عليها الشركة هي كالتالي:
    • عزل الاسطح بالفوم : هذا النوع من العزل يعكس الارتفاع الشديد الصادر من اشعة الشمس و بالتالي يقلل من درجات الحرارة بالمنزل و ايضا يعمل عمل العازل الحراري و المائي في نفس الوقت ، تكلفته قد تكون قليلة لكن كفاءته لا مثيل لها .
    • مادة البيرلايت العازلة: و هي من افضل مواد العزل المستخدمة في العزل الحراري للاسطح و كذلك عزل الصوت و عادة ما يتم تركيبها مع الخرسانة او تفرد على اسطح المنازل ، هذه المادة تعرف بتكلفتها الكبيرة .
    • الصوف الصخري: احد افضل انواع العزل الحراري و يحتاج الى خبراء متخصصين لتركيبه و ذلك لانه يركب ببعض الطرق المختلفة.

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 0552009171 _ 0552040632