• 0565690902
شركة كشف تسربات المياه بالرياض بالضمان

شركة كشف تسربات المياه بالرياض بالضمان

شركة كشف تسربات المياه بالرياض بالضمان

لاشك ان تسربات المياه يسبب العديد من المشاكل التي تؤثر بالسلب علي المنشئة وعلي افرادها لذلك لابد من الكشف المتكرر عن وجود تسربات مياه اما بالطرق التقليدية او عن طريق الاستعانة بافضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض بالضمان ، وهناك العديد من المؤشرات التي توحي بوجود تسربات مياه بالمنشئة منها ارتفاع فاتورة الكهرباء ، ظهور البقع علي الجدران والاسطح ، وجود روائح كريهة , انتشار الحشرات بالمكان وغيرها فان ظهرت احد هذة العلامات فلابد من السعي للكشف عن تسربات المياه واصلاحها .

شركة كشف تسربات المياه بالرياض بالضمان

شركة كشف تسربات المياه بالرياض بالضمان

يمكننا تعريف تسربات المياه علي انها خلل يصيب وصلات المياه بمختلف اشكالها سواء كانت في مواسير الصرف او بمواسير المياه واجزائها المختلفه من سخانات وخزانات وحنفيات وينتج عن هذا الخلل خروج المياه عن المسار الصحيح لها الي المنطقه المحيطة بها في الارضيات والجدران وتتفاعل المياه مع الخرسانه مسببه الكثير من المشكلات من تاكل الحديد وتهالك بنية المنشئة وظهور البقع وانتشار الحشرات ونقل العدوي والامراض ، لذلك لابد من عمل صيانه دوريه والكشف عن تسربات المياه ويمكنك الاستعانة بشركة المستضيف العربي للخدمات المنزليه حيث تعد من الشركات الرائدة في مجال الكشف عن تسريب المياه واصلاحها ، فتمتلك الشركة خبرة كبيرة في هذا المجال كما تملك فريق عمل مدرب علي اعلي مستوي بالاضافه الي اعتمادها علي الطرق والاجهزة الحديثه في الكشف عن تسريب المياه .

انواع تسربات المياه كما اشارت اليها شركة كشف تسربات المياه بالرياض بالضمان

نعلم جميعا ان تسربات المياه من الامور الخطيرة التي تسبب العديد من المشكلات وسوف نسرد لكم في هذة الفقرة انواع تسربات المياه :-

  1. التسريب الظاهري
    • وهو ظاهرة تحدث في وصلات المياه الخارجية البارزة عن الحائط والارضيات والتي يمكن الاطلاع رؤيتها بالعين مثل تسربات خزانات المياه والحنفيات ووصلات السخان وغيرها من التسربات المرئية ، ويمكننا ملاحظه هذة التسربات والقيام باصلاحها بسهوله كما انها لاتشكل خطرا مثل التسربات المخفية .
  2. التسربات المخفية
    • تسمي ايضا بالتسربات السحرية حيث انها تحدث في وصلات المياه الداخلية والتي تكون مختفية ومدفونة بالجدران والارضيات ويصعب اكتشفاها بالعين ولكن يستدل عليها من الاثار الناتجة عنها وتوصي شركة كشف تسربات المياه بالرياض بضرورة التخلص من هذة التسربات لانها تسبب مشكلات عديدة وكبيرة حيث تسبب تشوه بالجدران والحوائط كما انها تتفاعل مع الخرسانه مسببه تهالكها .

ما هي الاسباب التي تؤدي الي حدوث تسربات بالمياه ؟

تتعدد الاسباب التي تؤدي الي حدوث تسربات المياه بعضها يعود الي عوامل طبيعية مثل الامطار والرياح وبعضها يرجع الي اخطاء يرتكبها الاخطاء سوف نسرد لكم اسباب حدوث تسربات المياه كما اشارت اليها أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض :-

  • الهبوط الحادث في الادوار الارضية يؤدي زيادة الاحمال علي مواسير المياه والصرف مسببه حدوث شرخ بها وتسربات المياه .
  • العادات الخاطئة التي يقوم بها الافراد اثناء استخدامهم للحنفيات ومحابس المياه تؤدي الي تلفهم وسقوط قطرات المياه منها .
  • تركيب مواسير المياه بشكل خاطئ مثل حدوث مثل تبديل خطوط المياه الباردة بالساخنه والتي ينتج عنها تلف المواسير نتيجة الحرارة العالية وتساقط المياه منها .
  • استخدام المواد الرديئة عند تركيب خطوط المياه والصرف يؤدي الي حدوث تلف بها ، كما ان الاعتماد علي الفنين غير المتخصصين يؤدي الي الكثير من المشاكل .

شركة كشف تسربات المياه بالرياض بالضمان

طرق الكشف عن تسربات المياه مقدمه من شركة كشف تسربات المياه بالرياض بالضمان

تتعدد طرق الكشف عن تسربات المياه منها ما هو تقليدي يتم بطريقه يدويه ومنها ما يتم بطريقه حديثة باستخدام احدث الادوات والمعدات وسوف نوضح لكم في هذة الفقرة طريقة الكشف عن تسربات المياه يدويا :-

  1. اولا نقوم باغلاق جميع المصادر التي تمد المنشئة بالمياه سواء كانت محابس مائية او حنفيات واخبار جميع ساكني المنشئة بالقيام بالكشف .
  2. ثانيا نتجنب استخدام المياه اثناء الكشف عن تسربات المياه لدقه النتائج ، ثم نقوم بقراءة عداد المياه وتدوين القراءة ثم الانتظار لفترة لاتقل عن خمس ساعات .
  3. ثالثا نقوم بقراءة العداد مرة اخري وتدوين القراءة مرة اخري ، في حاله تطابق القرائتين يشير هذا الي عدم وجود تسربات مياه .
  4. في حاله عدم تطابق القرائتين يشير هذا الي وجود تسريب بالمياه وضرورة الاستعانه باحد شركات الكشف عن تسربات المياه .

للتواصل وطلب الخدمه يرجي الاتصال علي 0552040632

اترك تعليقاً