• 0565690902
شركة عزل فوم بجازان

شركة عزل فوم بجازان

شركة عزل فوم بجازان..اصبح عزل الاسطح احد اهم العمليات الضرورية التي أصبحت من المتطلبات الهامة للكثيرون و ذلك حماية لأسطح منزلهم او مبناهم من مختلف المخاطر التي قد تحدث بسبب التقلبات الجوية لذلك اصبح يتواجد العديد من الشركات المتخصصة في عملية عزل الاسطح بالفوم و غيرها من عوازل الاسطح الأخرى و تعتبر شركة المستضيف العربي احد اهم الشركات المتخصصة في تلبية مختلف متطلبات العزل بأنواعه المختلفة؛ سواء عزل حراري او عزل مائي او عزل كما تمتلك الشركة خبرة واسعة في مجال عزل الاسطح .

شركة عزل فوم بجازان

شركة عزل فوم بجازان

اهمية العزل كما اشارت شركة عزل فوم بجازان 

  • توضح افضل شركة عزل فوم بجازان بان أهمية العزل تكمن في حماية اسطح المباني من درجة الحرارة المرتفعة بالصيف و التي قد تتسبب في حدوث تشققات و شروخ بالجدران .
  • يعمل عزل الاسطح بالفوم على حماية الاسقف و الاسطح من مشاكل تسربات المياه و كذلك من غزارة الامطار في فصل الشتاء .
  • بتطبيق عزل الاسطح سيمكن التخلص من كافة الشقوق التي تتواجد على الاسقف او الاسطح .
  • و تطبيق عزل الاسطح من خلال افضل شركة عزل فوم بجازان سيضمن لك بدون شك التقليل من الاستهلاك الكهربائي .

لماذا عزل الجدران بالفوم ؟ 

و عزل الفوم بشكل خاص اكثر انواع العزل التي تعتمد عليه افضل شركات عزل فوم بجازان و ذلك لأنه يلعب دور العازل الثنائي اي عزل مائي و عزل حراري و كذلك لديه العديد من المميزات الأخرى التي هي كما يلي:

  • مادة الفوم هي مادة خفيفة الوزن و بالتالي يسهل تشكيلها و لا تمثل أي حمل على البنية الانشائية لهيكل المبنى .
  •  و عوزل الفوم هي احد اكثر مواد العزل الصلبة التي يصعب اختراقها من قبل الفطريات و الحشرات فهي بدورها تعمل على منع انتشارهم تماما .

اقرأ ايضا: شركة عزل فوم بالاحساء

اهم انواع عوازل الفوم التي تعتمد عليها افضل شركة عزل اسطح بجازان 

  • فوم قوالب البوليسترين: تعتمد افضل شركة عزل فوم بجازان على هذا النوع من العزل بشكل كبير حي يعتبر احد اقوى وافضل أنواع عزل الفوم و يرجع هذا الى سمكه المتين و المرن فمن المستطاع ان يتم تقطيعه على حسب المكان او رغبة العميل .
  • فوم البوليسترين المنصهر: هذا النوع من عوازل الفوم يكثر استخدامه من العديد من شركات عزل فوم بجازان، هذه المادة تشبه البلاستيك و تعمل بدورها على ملء كافة الفراغات و المسافات التي تتواجد بالجدران و الاسطح و هذا النوع في العادة يتم تحويله الى صورة سائلة عن طريق وضعه في جهاز مخصص للصهر و ذلك حتى يسهل فرده على مختلف الاسطح .
  • عزل فوم بمادة البوليسترين:  له قدرة كبيرة على مقاومة الماء و الحرارة و هذا النوع من عوازل الفوم يشبه أيضا البلاستيك و يتم استخدامه كذلك في سد اي فتحات او شقوق موجودة في الاسطح، و يتم فرد الواح هذه المادة بجانب بعضها البعض .

ما الذي يجب مراعاته بشكل خاص عند تركيب عزل فوم بولي يوريثان ؟ 

قبل ان يتم تركيب عزل فوم حراري مائي يجب الاهتمام جيدا بنظافة المكان و التأكد من جودة الخامات المستخدمة في عزل الاسطح بحيث لا تتعرض للخداع من اي مؤسسة و تحرص شركة المستضيف العربي على تقديم خدمات العزل على اكمل وجه و بالطريقة الصحيحة و ذلك اعتمادا على افضل الخبراء المتخصصين في اعمال عزل الفوم و كذلك بالاعتماد على استخدام افضل عوازل الاسطح .

خطوات عزل الفوم من قبل افضل شركات عزل فوم بجازان 

  • تقوم عمالة شركة عزل فوم بجازان اولا بتنظيف مختلف اركان الاسطح و هذا من خلال كنسه جيدا من مختلف الشوائب و الاتربة و من ثم يتم مسحه جيدا بالماء .
  • بعد ذلك يتم اصلاح مختلف الشقوق و  الشروخ التي تتواجد في خرسانة الاسطح .
  • بعد ذلك يتم تطبيق ميل قوي في جدران السطح المراد عزله و من ثم نجعله يكون في اتجاه كافة مواسير الصرف الصحي و هذا حتى لا تتوقف المياه دون ان يتم تصريفها فيمكن صرف كافة الماء التي تنتج من الامطار .
  • من ثم تقوم عمالة شركة عزل فوم في جازان بوضع و تكرار بعض الطبقات من مادة البيتومين و الخيش المقطرن .
  • في النهاية يتم وضع كافة الالواح الخاصة بعوازل الاسطح التي من خلالها نقوم بعزل الاسطح الخاصة بمبناك .

اقرأ ايضا: عزل الفوم للاسطح

سعر عزل الفوم للاسطح

في اظل ارتفاع اسعار عزل الاسطح و خاصة أسعار الفوم العازل للحرارة في المملكة السعودية و غيرها من الدول العربية الا ان شركة عزل فوم بجازان تحرص على تقديم افضل و اقل أسعار العزل مقارنة بغيرها من الشركات الاخرى، و تسعى شركة المستضيف العربي على الحفاظ على مستوى اسعار ثابت لخدماتها فأسعارها ملائمة لمختلف انواع الطبقات .

فوم عازل للصوت

كما تعتبر مادة الفوم من افضل العوازل التي يتم استخدامها في عزل الصوت و بالتالي فهي تقلل من الاصوات و الضوضاء الصاخبة التي يعاني منها العديد من الافراد و تعتبر شركة المستضيف العربي واحدة من افضل الشركات التي تقدم خدمة فوم عازل للصوت بافضل سعر .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 0565690902

اسئلة شائعة 

تحرص شركة عزل فوم بالدوادمي على تقديم افضل اسعار الفوم العازل للحرارة فبجانب جودة الخدمة التي تحرص عليها الشركة فهي تحرص كذلك على تقديم اقل الاسعار التي لن تجدها في غيرها من الشركات المنافسة الاخرى .

يتم استخدام الفوم لعزل جميع أنواع الاسطح مثل الاسطح المعدنية و الاسطح الخرسانية و الاسطح الخشبية و غيرهم من جميع أنواع الاسطح المختلفة .

تقدم شركة المستضيف العربي الكثير من الخدمات الأخرى بالإضافة الي خدمة عزل الاسطح ، مثل خدمة عزل الفوم ، و العزل المائي و الحراري للأسطح ، و عزل شينكو و خدمات متنوعه أيضا مثل خدمة كشف تسرب المياه و غيرهم .

لا يوجد عيوب اثبتت لمادة الفوم فهي تعد واحدة من اقوى مواد عزل الاسطح الفعالة، لكن عيوب عزل الفوم قد تحدث دائما نتيجة تركيبه بصورة خاطئة او قد تم تطبيقه من خلال عمالة غير متخصصة .

اترك تعليقاً