• 0565690902
شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض

شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض

أفضل شركة عزل

تقوم شركة المستضيف العربي أفضل شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض بعزل جميع أنواع الأسطح سواء كانت خرسانية أو مبلطة أو شينكو كذلك تقوم بتطبيق عمليات العزل على الخزانات سواء كان عزل مائي أو حراري بالإضافة إلى عزل الحمامات والمطابخ والمسابح وأرضيات المساجد والفنادق والفلل وغيرها من الأماكن داخل نطاق المملكة العربية السعودية.

يعد عزل اسطح وخزانات المباني من الأمور الضرورية التي تحمي المباني من أضرار كثيرة السبب فيها الجو المتقلب في المملكة صيفاً وشتاءً مما يؤثر على العمر الافتراضي للمبنى ويجعله غير قادر على الصمود طويلاً فترك المبنى لسنوات بدون القيام بتطبيق عمليات العزل سواء المائي أو الحراري قد تجعله عرضة للانهيار في أي لحظة لذلك لا تطل التفكير وقم بتطبيق الخدمة قبل فوات الأوان واتصل بنا على رقم 0565690902 نصلك في الحال أينما كنت.

افضل شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض

توضح شركات عزل الأسطح والخزانات أن العزل ما هو إلا عبارة عن تركيب مواد مانعة وعازلة تساهم في الحد من تسرب المياه التي تؤدي إلى أضرار جسيمة منها صدأ الحديد وتآكل وتلف الخرسانة وانتشار الرطوبة وما يليها من أضرار ، كذلك الحد من تسرب الحرارة إلى داخل المنزل وحماية الأسطح والخزانات من أشعة الشمس الضارة التي تساعد على انتشار ونمو الطحالب والفطريات داخل الخزانات وما يترتب عليها من أضرار صحية نتيجة لتلوث المياه والمواد المستخدمة في عزل الأسطح مثلاً تنقسم لنوعين منها مواد كيميائية مثل الفوم بأنواعه والقرميد والبيتومين السائل ومواد عزل أسطح طبيعية تتمثل في الألواح المعدنية والألواح الخشبية والأسفلت والقطران (المازوت)  وتتميز كل مادة من هذه المواد ببعض الخصائص والسمات التي تميزها عن غيرها.

ومن الجدير بالذكر أن شركتنا شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض تستخدم أفضل وأجود خامات ومواد العزل كما أنها تستعين بأفضل التقنيات التي تم التوصل إليها من أجل تقديم خدمة عالية الجودة كما يقوم فريق العمل المتخصص الذي لديه خبرة تمتد لسنوات في هذا المجال بخطوات مدروسة قبل القيام بأي خطوة فيتم تعيين نوع السطح وحالته ومساحته ومواد العزل التي تتناسب معه ، كذلك يتم التعامل مع الخزانات فيتم التعرف على المادة المصنوع منه وما يحتاجه حتى يتم تطبيق خدمة عزل فائقة الجودة فكسب ثقة العملاء هو ما نسعى له بإستمرار.

شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض

شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض

افضل شركة عزل أسطح بالرياض

توضح أفضل شركة عزل اسطح وخزانات في الرياض أن للعزل فوائد كثيرة سواء كان العزل مائي أو حراري كالتالي:-

أولاً فوائد العزل الحراري

  • المحافظة على الجدران من التشققات نتيجة للعوامل الجوية المتغيرة.
  • المحافظة على الهيكل الخرساني للمبنى من عوامل التعرية المستمرة من حرارة و أمطار ورطوبة.
  • توفير مناخ صحي للأفراد داخل منازلهم والحفاظ على الأجهزة المنزلية بشكل يطيل من عمرها الافتراضي.
  • التقليل من استهلاك الكهرباء نتيجة للمناخ اللطيف الموجود داخل المبنى فلا يوجد حاجة للمكيفات أو المراوح.
  • بالنسبة للخزانات فالعزل الحراري يساعد على حمايتها من انتشار البكتيريا والفطيريات ونمو الطحالب داخل الخزان.

ثانياً فوائد العزل المائي

  • يساعد على منع تسريب المياه من الاسطح إلى داخل المبنى.
  • يساعد على منع تسرب المياه إلى داخل الأرضيات والجدران مما يحفظها من التلف والتشققات.
  • المحافظة على دهانات وطلاء الحوائط من السقوط والتقشير مما يبقي شكلها الجمالي كما هو دون تغيير.
  • يعمل العزل المائي على حماية الماكينات والآلات الكبرى من التلف نتيجة لتسربات المياه وذلك في المصانع والمؤسسات الصناعية الكبرى.
  • عزل خزانات المياه يمنع تسرب المياه من وإلى داخل الخزان ويساهم ذلك في الحفاظ على نقاء المياه دون أي ملوثات أو شوائب تغير طعمها أو لونها وجعلها محتفظة بخصائصها الطبيعة.

وتوضح افضل شركة عزل اسطح بالرياض أن العزل ينقسم إلى نوعين أساسيين الأول هو العزل الإيجابي ومن خلاله يتم منع دخول المياه أو تسربها من خارج الجسم المراد عزله إلى داخله كتسربات مياه الأمطار التي تتسرب إلى داخل أسطح المباني وفي هذا النوع من العزل يتم تحويل مسار المياه حيث تتجمع وتتصرف إلى المزاريب في الأسقف أو الصفايات في الأرضيات وهذا النوع عادة ما يتم إستخدامه بكثرة في عزل الاسطح والخزانات، والنوع الثاني هو العزل السلبي يتم الإستعانة به نادراً وفي أضيق الحدود فلا يتم تطبيقه إلا بعد التأكد من وجود عوائق تمنع تطبيق العزل الإيجابي ويتم تطبيقه لمنع تسرب المياه من داخل الجسم إلى الخارج على العكس من النوع الأول.

شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض

شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض

ارخص شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض

أسعار عزل الاسطح والخزانات لدينا لا يمكنك القلق منها على الإطلاق فنحن نعلم أن التكلفة المادية أول ما يشغل بال العملاء وقد يتراجع البعض عن التخلص من المشكلة و طلب الخدمة والسبب في ذلك التكلفة الباهظة التي تتكلفها الخدمة لذلك تحرص شركة المستضيف العربي على تقديم خصومات مستمرة وعروض على كافة الخدمات التي تقدمها بحيث تصبح الخدمة في متناول إمكانيات جميع العملاء الكرام فاتصل الآن واحصل على خصم يصل لـ50 % على الخدمة من ارخص شركة عزل اسطح بالرياض.

عزل اسطح وخزانات بالطائف

كثيراً ما يبحث أهل الطائف عن شركة متخصصة في مجال عزل الاسطح والخزانات من أجل حمايتهما من أضرار وأخطار كثيرة مثل التشققات ، الرطوبة ، التلف السريع لذلك قدمت شركة المستضيف العربي افضل شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض خدمة العزل في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية وليس فقط الرياض فاتصل بنا واستمتع بأفضل خدمة عزل ممكنة.

أسئلة شائعة :-

نعم يوجد العديد من المخاطر منها فقدان كمية كبيرة من الماء بداخل خزانات المياه بسبب الشروخ الموجودة به و اهمال العزل قد يتسبب في انتشار الحشرات و بالتالي تفقد الماء صحتها للاستخدام الادمي .

توضح شركة عزل خزانات المياه بالرياض بان تكلفة عزل الخزانات دائما ما تعتمد على الكثير من العوامل بما فيها من عوازل الاسطح و حجم الخزانات و كذلك نوع الخزان يحدد التكلفة فتكلفة الخزان العلوي تختلف تماما عن الخزان الأرضي، من اهم الأشياء التي عليك القيام بها هو ذكر كافة المعلومات التي تخص الخزان المراد عزله عند الاتصال لطلب سعر الخدمة .

تقدم شركة المستضيف العربي الكثير من مختلف الخدمات المنزلية و هذه الخدمات تشمل خدمات عزل الاسطح بمختلف انواعها وخدمة تنظيف المنازل و خدمات مكافحة الحشرات و كشف تسربات المياه و خدمة نقل الاثاث و غيرها .

للتواصل وطلب الخدمة من افضل شركة عزل خزانات
يرجى الاتصال على رقم 0565690902

اترك تعليقاً