• 0565690902
شركة عزل اسطح بجازان مع الضمان

شركة عزل اسطح بجازان مع الضمان

لا شك أن المنزل هو مكان الراحة والسكينة الأول في حياة أي شخص لذلك من الضروري إعداد هذا المكان وتهيئته جيداً فالعوامل الخارجية التي يتعرض لها المنزل بمرور الوقت لا تجعل منه مكان للراحة والهدوء لذلك إذا كنت من أهل جازان الكرام وتبحث عن شركة عزل اسطح بجازان مضمونة ومجربة فاتصل على الفور بـشركة المستضيف العربي على رقم 0565690902 فهي الشركة الوحيدة القادرة على تقديم أفضل خدمة بأقل سعر.

إن الانبعاثات الحرارية وتسربات المياه والرطوبة كلها عوامل تقلل من كفاءة المنزل وتجله معرض للانهيار في أي لحظة فمياه التسربات التي تتسلل إلى الطبقات الخرسانية وتتشبع بها أمر يساعد على تأكل وصدأ الحديد وبالتالي يصبح المنزل في حالة من عدم الاستقرار والأمان فلا تخاطر بحياتك وحياة أفراد أسرتك وسارع في طلب خدمة عزل الأسطح في أسرع وقت.

شركة عزل اسطح بجازان

شركة عزل اسطح بجازان

افضل شركة عزل اسطح بجازان

لمن لا يعرف عزل الأسطح هو ببساطة عبارة عن عملية يتم فيها استخدام مواد عازلة معينة يتم وضعها على الأسطح والأسقف لحمايتها من الكثير من العوامل الخارجية كأشعة الشمس والأمطار والرطوبة من أجل زيادة عمر المبنى الافتراضي ، ومن الجدير بالذكر ان شركة المستضيف العربي لديها طاقم عمالة متميز وذو خبرة طويلة في مجال عزل الأسطح.

حيث يقوم فريق العمل لدينا باستخدام أفضل مواد العزل التي تدوم لأطول فترة ممكنة وتوفر أقصى حماية للمبنى كما يقوم العمال باستخدام أحدث الأجهزة المتطورة التي تساهم في تقديم الخدمة على أكمل وجه حتى ننال رضا وثقة أهل جازان الكرام وكل ذلك بأسعار قليلة للغاية فاتصل بنا ولا تتردد 0565690902 وسوف تجد فريق من خدمة العملاء في انتظار طلبك.

شركة عزل بجازان

مهما كان الخاص بك الذي ترغب في عزله كبير أو صغير فالشركة سوف تقوم بتقديم الخدمة على الفور فهي تقدم خدمة عزل اسطح الشركات و المصانع ، عزل اسطح الفلل والقصور ، عزل اسطح الشقق والمنازل والمكاتب وغيرها من الأماكن والهيئات الحكومية والخاصة كما تقدم الشركة خدمات العزل الحراري والمائي والصوتي على أعلى مستوى.

ولأن الشركة شعارها الأساسي هو الاحترافية والدقة فهي تختار المادة العازلة وفق عدة عوامل لا بد من أن تتوفر في المادة العازلة لكي تستخدمها الشركة فلا بد أن تكون المادة مقاومة لامتصاص السوائل ، أن تكون ذات كثافة عالية لمنع التوصيل الحراري ، يجب أن تكون المادة أيضاً مقاومة لتغير المناخ ، وأن تدوم لفترات طويلة وأن تكون قابلة للاستبدال من أجل تقليل تكلفة الصيانة.

شركات عزل اسطح بجازان

لأن شركة المستضيف العربي هي أفضل شركات عزل الاسطح بجازان فهي لا ترضى إلا بتقديم خدمة ممتازة ومن أجل ذلك فهناك بعض الخطوات التي يسير عليها فريق العمل من أجل تقديم الخدمة بأفضل شكل وهذه الخطوات تتمثل في :-

  • يتم التخلص من كافة الشوائب والأتربة وبقايا الطيور وأي أوساخ موجودة على السطح.
  • يقوم فريق العمل بتنظيف السطح جيداً باستخدام أفضل مواد التنظيف ومع تنظيف جدران السطح أيضاً بحيث يكون المكان مهيأ لتطبيق العزل.
  • يتم اختيار المادة المناسبة للسطح أولاً ومن ثم تركيبها على السطح باستخدام أفضل الأجهزة وأحدثها ، ويتم وضع المادة بسمك قوي لمنع أي تسرب نهائياً.
  • وحتى يكون السطح في أمان بعيداً عن أي تسربات يتم وضع طبقة أخرى من مواد معينة تزيد من متانة وصلابة السطح.

شركة عزل فوم بجازان

يعد الفوم من افضل المواد العازلة للأسطح والتي عليها اقبال واسع في الاستخدام وذلك لما تتمتع به هذه المادة من مميزات وقدرة رهيبة على عزل الحرارة والماء ، فعزل الاسطح بالفوم يحمي المنزل بأكمله من الحرارة والماء والضوضاء أيضاً ولن يكون هناك حاجة ماسة كل فترة لصيانة المنزل أو ترميمه فعزل الفوم يحافظ على المنزل من أي مشاكل كتلف الخرسانة او تساقط الطلاء وغيرها من المشاكل.

وأكثر ما يميز عزل الفوم هو رخص ثمنه مقارنة بباقي مواد عزل الاسطح الأخرى فهو غير مكلف على الاطلاق ولا يحتاج مجهود كبير من أجل تنفيذه فاتصل بنا على رقمنا الموحد 0565690902 وسوف تحصل على افضل خدمة عزل فوم في المملكة بأكملها.

عزل مائي بجازان

العزل المائي خدمة يقبل عليها الكثير من الأفراد الراغبين في حماية منازلهم وتعزيز عمرها الافتراضي ، والعزل المائي باختصار عبارة عن خدمة الهدف منها حماية المنزل أو المبنى من الأمطار أو التسربات المائية أو السيول أو الرطوبة وأي مصدر مائي ويتم ذلك باستخدام مواد لها القدرة على عزل المياه ومنع توصيلها إلى خرسانة المبنى.

وهناك أنواع كثيرة من العزل المائي للأسطح ومنها العزل الإيبوكسي ، والعزل الاسمنتي ، الألواح المعدنية ، عزل البيتومين ويختار فريق عمل شركة المستضيف العربي النوع المناسب لعزل المبنى ويتم ذلك بعد المعاينة والفحص وبعد اختيار المادة المناسبة يبدأ طاقم العمل في تنفيذ الخدمة حتى نهايتها على أعلى مستوى.

عوازل اسطح بجازان

عزل الاسطح غالباً يكون مائي أو حراري ، الحراري يهدف إلى حماية المبنى من اشعة الشمس الضارة من أجل توفير مناخ صحي ولطيف لأفراد المنزل أو ساكني المبنى ، أما العزل المائي يهدف إلى الحفاظ على المبنى من تسربات المياه وأي عوامل اصطناعية قد تؤثر بالسلب على المبنى وتتلف تأسيس بناءه الهندسي.

أسعار عزل الاسطح

إن أسعار عزل الأسطح تختلف من شركة إلى أخرى حسب مساحة السطح والمادة المستخدمة في العزل فهناك المواد المرتفعة السعر والمواد الأقل ، ولكن لأننا أرخص شركة عزل أسطح في المملكة وليس فقط في جازان فتأكد عزيزي العميل من أن تكلفة الخدمة لدينا أقل بكثير مما هو موجود لدى الشركات الأخرى.

أسئلة شائعة :-

يدوم العزل ذو الجودة العالية لمدة تصل الى 15 سنة على الاقل و من ثم يتم تغييره .

توجد مواد عزل مائي كثيرة تتميز بالجودة والكفاءة العالية كما تتميز بالأمان ومن اهم هذه المواد عزل الفوم  ، الالواح المعدنية ، عزل البيتومين ، عزل البولي ايثيلين ، عزل القرميد ، الرقائق الاسفلتية ، الاسبستوس الاسمنتي وغيرها من المواد .

تقدم شركة المستضيف العربي الكثير من مختلف الخدمات المنزلية و هذه الخدمات تشمل خدمات عزل الاسطح بمختلف انواعها وخدمة تنظيف المنازل و خدمات مكافحة الحشرات و كشف تسربات المياه و خدمة نقل الاثاث و غيرها .

الآن ولفترة محدودة يمكنك الاستمتاع بخدمة عزل الأسطح
بخصم يصل إلى 35% فاتصل الآن ولا تتردد

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الاتصال بنا على رقم 0565690902

اترك تعليقاً