• 0565690902
شركة عزل اسطح بالقطيف

شركة عزل اسطح بالقطيف

شركة عزل اسطح بالقطيف….تعتبر اسطح المباني و المنشآت احد اهم الأماكن التي تتطلب عملية عزل مائي و عزل حراري مثل عزل فوم و كذلك عزل للرطوبة الذي له دور فعال في حماية جدران و اسطح المباني من مساوئ عوامل الرطوبة مثل التعفن و التآكل لذلك تعتبر خدمات عزل الاسطح بالقطيف احد اهم الخدمات التي يحتم ان تمتلكها أي اسرة بالمملكة السعودية و تعتبر شركة المستضيف العربي هي افضل شركة عزل اسطح بالقطيف و ذلك لما تمتلكه الشركة من خبرة طويلة في مجال عزل الاسطح في القطيف و ذلك بالاعتماد على افضل العمال المتخصصة و اعتمادا على استخدام افضل عوازل الاسطح ذات الجودة العالية .

شركة عزل اسطح بالقطيف

اهم مزايا شركة عزل اسطح بالقطيف 

  • تعتمد شركة عزل اسطح بالقطيف على استخدام افضل التقنيات و المعدات الحديثة المتطورة في مجال عزل الاسطح .
  • تقوم الشركة باستخدام افضل عوازل الاسطح ذات الجودة العالية .
  • تمتلك الشركة افضل الفنيين المتخصصين في مجال عزل الاسطح بما فيها من العزل الحراري و العزل المائي و عزل الفوم .
  • تحرص الشركة على تقديم مختلف خدمات عزل الاسطح باقل تكلفة مع الحفاظ على الجودة العالية .

خطوات عزل الاسطح كما اشارت افضل شركات عزل الاسطح 

توضح شركة عزل فوم بالقطيف بان عزل الفوم قد يكون احد اهم انواع عوازل الاسطح في القطيف و من خلالها يمكن عزل مختلف انواع الاسطح و الاسطح المعدنية المتعرجة التي تغطي اسطح المخازن و المستودعات و غيرها من اسطح المباني الغير مستوية و تتم خطوات عزل الاسطح كما يلي:

  • تقوم شركة عزل اسطح بالقطيف بافراغ اي مبنى مراد عزله اولا من مختلف بقايا مواد البناء و غيرها من مستلزمات البناء الاخرى، و اذا كانت حالة المبنى قديمة للغاية فسيتم تنظيفه من مختلف الشوائب و المواد اللاصقة و الاتربة و الزيوت العالقة .
  • من ثم تضبط الحرارة الخاصة بماكينات الرش و التي عادة ما تحدد وفقا لدرجة حرارة الجو و بعد ذلك ترش الاسطح بطبقة من مادة الفوم يترواح سمكها ما بين 3 سم الى 5 سم و كذلك يتم تحديد سمكه اعتمادا على درجة حرارة المكان ، فمثلا درجة الحرارة مرتفعة جدا في القطيف بفصل الصيف فتطيق مادة الفوم بسمك يصل الى 5 سم و لكن اذا تم عزل الاسطح بمادة الفوم في منطقة اخرى بدرجة حرارة اقل، يكون رش الفوم بسمك اقل .
  • من ثم تدهن الاسطح بمادة عزل للحماية مثل الاكريلك و ذلك لحماية مادة الفوم من ان تتلف بمرور الوقت بفعل تغير العوامل المناخية مثل ارتفاع درجة الحرارة الشديدة التيقد تتسبب في تفكك طبقات عوازل الفوم .
  • بعد ذلك تقوم عمالة افضل شركة عزل اسطح بالقطيف بوضع مشمع من مادة الابولي ايثيلين و التي تعمل على تقديم المزيد من الحماية .
  • في النهاية يتم تنفيذ خطوة تغطية الاسطح بالبلاط او غيره على حسب اختيار العميل .

خد فكرة عن: عزل فوم بالقطيف

ما هي اهم عوازل الاسطح التي تعتمد عليها شركة عزل اسطح بالقطيف ؟ 

  • المادة العازلة السيليكا: احد اهم عوازل الاسطح التي تعتمد عليها شركات عزل الاسطح بالقطيف و هي عبارة عن مادة تقوم بربط جميع مركبات الاسمنت مع بعضها البعض و تقوم بتقويتها و جعلها اكثر صلابة و هذا بدوره يعمل على منع تسريبات المياه من جزيئات الاسمنت .
  • الفوم: او ما يعرف بعزل فوم بولي يوريثان هو احد اكثر انواع العوازل التي تعتمد عليها افضل شركات عزل الاسطح و ذلك لما له من الكثير من المزايا المتنوعة مثل مقاومته للحرائق او خفة وزنه و سهولة تطبيقه على الاسطح بمختلف انواعها و عمله كعازل ثنائي اي مائي و حراري في نفس الوقت .
  • الزجاج المائي: من اهم عوازل الاسطح التي تنتج من تذويب الزجاج في الماء و بعد ذلك يتم رش الاسطح بالزجاج المائي ليتم سد مختلف الفراغات التي تتواجد بالاسطح .
  • مادة البيتومين: احد اهم عوازل الاسطح المستخدمة من قبل شركة عزل اسطح وخزانات بالقطيف، يتم تطبيق و فرد صفائح البيتومين على الاسطح لتكون كعازل مائي قوي .
  • الواح البوليسترين: من العوازل الشائع استخدامها و تتميز عن غيرها من مواد العزل الاخرى بملمسها الناعم و لها فعالية كبيرة في عزل الصوت و كذلك الحرارة و تسربات المياه .

خد فكرة عن: شركة عزل اسطح بالخبر 

اسعار العزل المائي والحراري للاسطح

مع حرص شركة المستضيف العربي لخدمات عزل الاسطح من الماء والحرارة على تقديم افضل خدمة عزل على الاطلاق في مدينة القطيف و المملكة السعودية الا انها تحرص كذلك على تقدم افضل و اقل الاسعار المناسبة لجميع العملاء من مختلف الفئات و هذا لا يقلل بشأن الاعتماد على استخدام افضل عوازل الاسطح المستوردة و ذات الجودة العالية و تحرص الشركة على تقديم الكثير من العروض التي قد تكون سارية طوال ايام العام و كذلك خصومات قد تصل الى 50% .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 0565690902

اسئلة شائعة 

توضح شركة المستضيف العربي بان تكلفة العزل يتم تحديدها بناؤا على مساحة الاسطح و كذلك نوعها فعند الاتصال برقم الشركة عليك بان تقوم بالابلاغ بالتفاصيل حول نوع و مساحة الاسطح المراد عزلها بالتحديد .

نعم ، فعلمية عزل الاسطح سواء العزل المائي او العزل الحراري لا يمكن اقتصارها على الطبقات الخرسانية فقط فبالطبع العديد من الافراد بعد تأسيس منازلهم قد يحتاجون الى تطبيق العزل دون ازالة السيراميك او البلاط لذلك تحرص الشركة على تقديم خدمة العزل المائي والحراري باحترافية عالية دون اللجوء الى اعمال الحفر او التكسير .

تقدم شركة المستضيف العربي اسعار مختلفة و متنوعة لتناسب جميع العملاء ، حيث تقدم الشركة العزل ردئ و متوسط و مرتفع التكلفة .

يدوم العزل ذو الجودة العالية لمدة تصل الى 15 سنة على الاقل و من ثم يتم تغييره .

اترك تعليقاً