• 0565690902
اسعار العزل الحراري للجدران

اسعار العزل الحراري للجدران

اسعار العزل الحراري للجدران 

العزل الحراري .. هو استخدام مواد لها خواص عازلة للحرارة تساعد على الحد الادني من تسرب وانتقال الحرارة من خارج المبنى إلى داخله فى فصل الصيف ، ومن داخله إلى خارجه فى فصل الشتاء ولذلك يختلف اصل مواد العزل الحراري من اصل نباتي واصل حيواني واصل صناعي .

اسعار العزل الحراري للجدران

اسعار العزل الحراري

سعر متر العزل الحراري 

تعاني اسطح المنشأت خلال فصل الصيف من التسرب الحراري بسبب درجات الحرارة العالية خلال فصل الصيف وللتغلب على هذه المشكلة يلجأ اصحاب المنشئات الى العزل الحراري لذلك تختلف تكلفة العزل الحراري على حسب المنتجات التى يتم استخدامها فى العزل حيث يبلغ تكلفة العازل الحراري الى 100 متر بسعر 15 الف جنية مصري ،سعر المتر المربع للعزل الحراري 80 جنية للمتر يعد هذا الامر هو الاساس فى ابتعاد فئة كبيرة عن تركيب عازل فى اغلب المنازل.

اقرا ايضا : عزل خزانات ارضية 0565690902 بافضل المواد العازلة وارخص الاسعار

طرق العزل الحراري 

هناك عدة طرق لعمل عازل الحراري للاسطح وهي مشهورة بشكل كبير .

التى تعتمد عليها المهندسين المتخصصين فى العزل الحراري وتختلف طرق العزل باختلاف طبيعة السطح ومن اهم هذه الطرق :

  • الالواح العازلة،شركات العزل الحراري توصي باستخدام الالواح العازلة لها العديد من المميزات التى تستخدم في تغطية الاسقف والجدران .
  • الفراغ العازل ، يتم تعبئة هذا الفراغ بمواد العزل مثل الصوف الصخري والالواح العازلة .
  • الطوب العازل ، يمتاز طوب الشملان الأبيض العازل بعازليته الحرارية الممتازة مما يساعد على خفض تكاليف الطاقة اللازمة للتبريد أو التدفئة فى العزل الحراري ويتكون هذا الطوب من العديد من المكونات داخل بها مواد العزل الحراري مثل الصوف الصخري والمطاط الخلوي.
طرق العزل الحراري 

اسعار العزل الحراري للجدران

افضل انواع العزل الحراري للمباني 

يتم عزل المباني بعدة انواع كما يلي :

  • الرغوة المبخوخة ،يتم وضع هذه المادة فى بخاخ يتم رش الرغوة في الأماكن التي يوجد بها فراغ يصل الخارج بالداخل .
  • الرغوة الصلبة ، يمكن استخدامها كعامل فتح مسام لرغوة البولي  يوريثان الصلبة ويفضل استخدامها فى الابنية الحديثة ويجب ان يكون هناك دقة عند استخدامها .
  • السليلوز العازل ،خلايا السليلوز لديها قوة عازلة طبيعية وهي مصنوعة من اوراق جرائد هذه الاوراق تم تمزيقها وجمعها ثم معالجتها بطرق كيميائية معينة.
  • الفيبر جلاس ،من أفضل مواد البناء التي يلجأ إليها المهندسون والمعماريون، وذلك خصائصه المرنة ولكن يجب الاهتمام عند تركيبها بهدوء لكى نمنع الفراغات الهوائية .

اكثر الاسئلة الشائعة :

كم سعر برميل العزل ؟

سعر برميل العزل يصل الي 70.08 دولارا حتى يكون منجم من البيتومين المستقل .

هل البيتومين عازل للحرارة؟

يتم استخدام البيتومين كمادة عازلة للحرارة بضع ساعات يتم دهنة وتجفيفه ومن الضروري وضع اضافات مختلفة على اللفائف لإعطائها القوة وجعلها مناسبة لتحمل الحرارة .

ما الفرق بين البيتومين الساخن والبارد؟

البيتومين الساخن يتم تسخينه الى درجة حرارة عالية بين 150 الى 180 درجة مئوية ، البيتومين البارد يعتبر جاهز للاستخدام بدون تسخين .

اترك تعليقاً