• 0565690902
مكافحة حشرات النباتات المنزلية

مكافحة حشرات النباتات المنزلية

مكافحة حشرات النباتات المنزلية من شركة المستضيف العربي

خدمات مكافحة حشرات النباتات المنزلية ، من ضمن الأشياء التي يلجئ اليها أصحاب المنازل لتزين منازلهم هي النباتات المنزلية وهي عبارة عن نباتات زينة يتم زراعتها، نظراً لما تعطيه من مظهر جميل بالإضافة الى ان من طبيعة الانسان ان يشعر بالارتياح والطمأنينة عند رؤية النباتات ولذلك فإن معظم الأشخاص الذين يمتلكون منازل كبيرة وفلل يقومون بزراعة النباتات والزهور حتى يرونها باستمرار لكن قد ينتج عن عدم الاهتمام بهذه النباتات ظهور الحشرات وذلك لابد من الاهتمام بأمر مكافحة الحشرات ويمكنك تحقيق ذلك من خلال التواصل مع شركة المستضيف العربي عن طريق الضغط على 0565690902 .

مكافحة حشرات النباتات المنزلية

مكافحة حشرات النباتات المنزلية

حشرات النباتات المنزلية وطرق التخلص منها

خدمة مكافحة الحشرات من اهم الخدمات التي تحتاج اليها النباتات بالإضافة الى ان المنزل يحتاج الى خدمة مكافحة الحشرات للحفاظ على نظافة المنزل والتجنب الاضرار الناتجة عن الحشرات وكذلك الامر بنسبة للنباتات لابد من الرعاية والعناية بالنباتات جيداً فهي أكثر عرض للحشرات مثل حشرة المن والبق والعناكب وذباب الفاكهة وغيرها من الحشرات الضارة التي تهاجم الزهور والنباتات.

وخدمة مكافحة حشرات النباتات المنزلية لا يتم توافرها بكثرة في السعودية على خلاف مكافحة حشرات المنزل ولكن بما ان شركتنا تسعى الى راحة عملائها بشكل كامل وكافي فهي توفر لكم كافة خدامات النظافة ومكافحة الحشرات بكافة أنواعها.

نبذة عن حشرات النباتات المنزلية

هناك العديد من أنواع الحشرات التي تهاجم النباتات وتؤدي الي الحاق الضرر بها وذبولها ومن هذه الحشرات ما يلي :

  • البزاق والقواقع يلحق الضرر بنباتات عن طريق عمل ممرات لامعة على الأوراق ثم تقوم بأكل الأوراق اثناء الليل ولكن البزاق والقواقع من الحشرات التي يسهل مكافحتها ولكن أيصاً يحتاج الي شخص متخصص يقوم بهذه المهمة لأنها تتم عن طريق النقاوة باليد فلذلك لابد من شخص لديه معرفة بكيفية ازالتها حتى لا يلحق الضرر بالنباتات .
  • الحشرات القشرية وهى تكون في شكل دوائر صغيرة من اللون البني وهي عبارة عن حشرة شمعية تظهر على الأوراق وتضر النباتات لأنها تمتص عصارة النباتات فبتالي تؤدى الي ذبول النباتات ولتخلص من هذه الحشرة يتم رش مادة الملاثيون او عن طريق مسح الأوراق بالكحول.
  • البق الدقيقي وهو في شكل حشرة دائرية بيضاء اللون تظهر على شكل نسيج يشبه الزغب ويتم تكوين هذا النسيج على عنق الأوراق يؤدي ذلك النسيج الى وقف نمو الأوراق وبتالي يؤدي الى موت النباتات تتم مكافحة هذه الشجرة عن طريق رش مادة الملاثيون .
  • النمل من اخطر الحشرات التي تهاجم النباتات ولكن ليس النمل الأصفر المعتاد بل النمل الأحمر و الأسود  وذلك لأنه يقوم بالحاق الضرر بنباتات عن طريق القيام بتكوين ثقوب في جذور النباتات والسيقان مما يتيح الفرصة الى تواجد حشرات أخرى .

الطريقة المتبعة في مكافحة حشرات النباتات المنزلية :-

تلتزم شركتنا بطريقة مددة صحية وذلك للحصول على نتائج إيجابية :

  1. القيام بفحص النباتات وتحديد نوع الحشرة المتواجدة عليها وذلك لتحديد نوع المبيدات او الطريقة التي سوف يتم استخدامها لإزالتها .
  2. تغطية أرضية النباتات بغطاء مخصص حتى لا يتم الحاق الضرر بالأرضية بسبب المبيدات المستخدمة .
  3.  ثم يتم ترك الشجرة لمدة من الوقت ليست طويلة حتى تجف المادة التي تم رشها ويتم تكرار هذه العملية بعد مرور القليل من الأيام .

ولذلك عزيزنا العميل ان خدمة مكافحة حشرات النباتات المنزلية تعد من أفضل وأهم الخدمات التي نوفرها لك على الاطلاق حيث تتم بصورة دقيقة جداً، للحصول على نتائج بدرجة عالية من الكفاءة

للتواصل مع شركة المستضيف العربي للحصول على الخدمة يمكنك الاتصال على 0565690902 .

اترك تعليقاً