• 0565690902
ابادة حشرات المنزل

ابادة حشرات المنزل

ابادة حشرات المنزل

ابادة حشرات المنزل…اتفق معك فبمجرد ظهور الحشرات قد تشعر بالاشمئزاز و تريد الابتعاد عن المكان الذي شاهدتها فيه اليس كذلك ؟ فقد يعتبر ظهور الكثير من الحشرات من اكثر الامور التي تعاني منها الكثير من ربات المنزل خاصة في فصل الصيف و هذا بدوره يعمل على ازعاج معظم افراد الاسرة كما ان هذه الحشرات تتسبب في نقل الكثير من الامراض و بانتشارها كذلك تلوث المياه و الطعام لذا فور انتشارها يلجأ العديد من الافراد الى الاستعانة بأفضل شركة متخصصة في مجال مكافحة حشرات المنزل بالرياض و تعد المستضيف العربي هي افضل مثال على هذا و ذلك لما تمتلكه الشركة من خبرة طويلة في مجال ابادة الحشرات المنزلية على اكمل وجه .

ابادة حشرات المنزل

ابادة حشرات المنزل

طرق مكافحة حشرات المنزل من خلال شركة مكافحة حشرات بالرياض

1- المواد العضوية: تعتمد شركة مكافحة حشرات المنزل بالرياض عى استخدام المادة العضوية و ذلك لما لها من تأثير فعال في ابادة حشرات المنزل و هذه المواد يمكن تحضيرها بسهولة في المنزل بطريقة امنة على الاسرة .

    •  ففي هذه الطريقة يمكنك عمل خليط من مسحوق الغسيل مع خليط من الصابون .
    •  يمكن استخدام الزيوت الطبيعية في ابادة حشرات المنزل فيمكنك استخدام زيت ذات رائحة نفاذة مثل زيت القرنفل او زيت السمسم .
    • او من مطبخك يمكنك مكافحة حشرات المنزل عن طريق استخدام بعض الاطعمة ذات الروائح النفاذة مثل البصل و الثوم بوجه خاص و ذلك لما لهما من تأثير فعال في ابادة الحشرات المنزلية نهائيا .

2- المكافحة البيولوجية

  • تقوم شركة مكافحة حشرات بالرياض على الاعتماد على هذه الطريقة في بعض الحالات و تعرف هذه الطريقة بالافتراس و التي تعني مكافحة الحشرات بالاعتماد على استخدام الحيوانات مثل تربية الكلاب و القطط بالمنزل و هذه الطريقة ناجحة بشكل خاص في مكافحة القوارض بعكس مكافحة الحشرات بما فيها من الذباب و النمل و الناموس .
  • و يمكن ابادة الحشرات المنزلية عن طريق ادخال العديد من الطفيليات خاصة في اكثر الاماكن التي تنتشر بها الحشرات و هذه الطفيليات تعمل على اصابة يرقات الحشرات بالكثير من الامراض و التي تتسبب في موتها قبل اكتمال النمو .

3- المبيدات الحشرية : عادة ما تتم ابادة الحشرات المنزلية عن طريق تطبيق هذه الطريقة بوجه خاص حيث تعتبر هذه الطريقة احد افضل الطرق الفعالة في مكافحة الحشرات بمختلف انواعها و يوجد الكثير من انواع المبيدات الحشرية التي يختلف استخدامها عن بعضها البعض فهناك ما يرش و هناك ما يوجد في صورة بودرة و توضع في المناطق التي تنتشر فيها الحشرات و يوجد ايضا مبيد حشري في صورة عجينة ليمكن خلطه مع الحليب و من ثم يتم وضعه كطعام رئيسي للحشرات و يجب عليك الحذر خاصة عند تطبيق هذه الطريقة بوجه خاص .

طرق طبيعية لمكافحة و ابادة الحشرات المنزلية 

توضح شركة مكافحة حشرات المنزل بالرياض بأنه يوجد الكثير من الطرق الطبيعية الفعالة في ابادة حشرات المنزل و التي يمكن تطبيقها بسهولة بمفردك و منها ما يلي:

  • الخل او عصير الليمون و النعناع تعتبر من اكثر المواد الطبيعية الفعالة في القضاء على النمل نهائيا .
  • للتخلص من الناموس المزعج عليك بزرع اوراق النعناع و الليمون بجانب نوافذ المنزل .
  • و نظرا لان لنبات الريحان و الافندر رائحة نفاذة قوية فسيمكنك طرد الذباب تماما .
  • و طريقة ابادة حشرات الفراش تكون بوضع القرنفل او الريحان او الروزماري في بعض الاكياس الصغيرة و من ثم وضعها مع الملابس الصوف و الشتوية المخزنة حيث تعتبر هذه النباتات المستخدمة فعالة في القضاء على حشرات الفراش و البق .

نصائح للتخلص من الحشرات الزاحفة في المنزل 

  • تنصح شركة مكافحة حشرات المنزل بالرياض على ضرورة التخلص من مختلف المخلفات و القمامة بصورة دورية حتى و اذا كانت حاوية القمامة غير ممتلئة و ذلك للحد من انتشار الحشرات حيث تكون القمامة بمثابة غذاء مثالي للحشرات .
  • ضرورة الحفاظ على جفاف المطبخ من المياه التي قد تتواجد بأسفل الاحواض و الارضيات .
  • قم بسد جميع الفتحات الكبيرة و الصغيرة التي قد تتواجد بجدران المنزل او بالارضيات و غيرها و ذلك ضمانا لمنع الحشرات من ان تدخل الى المنزل .
  • و يمكنك التخلص من الحشرات المنزلية تماما عندما تحافظ على نظافة مطبخك بشكل دوري فيجب عليك دائما الخفاظ على نظافة اواني الطهي و كذلك التأكد من تجفيفها .

اسعار مكافحة الحشرات من شركة ابادة حشرات المنزل

بجانب ان شركة مكافحة حشرات المنزل بالرياض تحرص على تقديم خدمة ابادة الحشرات على اكمل وجه و كذلك تعتمد على استخدام افضل المواد الامنة على افراد الاسرة ، فهي تسعى ايضا الى تقديم افضل اسعار خدمات ابادة الحشرات المنزلية و التي تكون مناسبة لمختلف الطبقات و قد تحدد التكلفة على حسب المكان و كمية انتشار الحشرات و كذلك اعتماد على المواد المستخدمة في مكافحتها .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 0565690902

اترك تعليقاً