• 0565690902
عزل الفوم للأسطح

عزل الفوم للأسطح

عزل الفوم للأسطح بالرياض

مع تعرض الأسطح الدائم لعوامل الجو المتغيرة من أمطار غزيرة في فصل الشتاء والأتربة والرياح وحرارة الشمس الشديدة في فصل الصيف كل ذلك يعد من العوامل الضارة المتسببة في تلف الأسطح وفقدان صلابتها ومن الممكن ان ينتج عن ذلك تسربات للمياه من الاسطح لذلك فإن مادة الفوم المستخدمة في عملية العزل من أفضل المواد المستخدمة في هذا المجال لأنه يتمتع بالكثير من المميزات التي تجعله مميزاً عن غيره من حيث أنه مادة خفيفة سهلة  التركيب وغيرها من المميزات التي سوف يتم سردها فيما بعد واذا كنت تبحث عن شركة متخصصة لعزل الفوم ننصحك بتعاون مع شركتنا المستضيف العربي تعد من الشركات الرائدة في مجال عزل الفوم للأسطح 0565690902 .

كيف يمكنك اختيار شركة عزل فوم ؟

افضل شركة عزل فوم يمكنك الاعتماد عليها هي الشركة التي تعتمد علي استخدام مواد مستوردة ذات جودة عالية وتقنيات فعالة لضمان فاعلية العزل لأطول وقت ممكن والتعاون مع مهندسين ذات خبرة عالية و محترفين وفريق عمل مدرب بشكل كامل واستخدام افضل طرق العزل وذلك لإنهاء الخدمة بأسرع وقت ممكن وهذا ما تسعى شركة المستضيف العربي لتوفيره وتقديم خدمة للعميل بأعلى جودة .

الطريقة المستخدمة في عزل الفوم للأسطح :-

حتى تتم عملية عزل الأسطح بالفوم بشكل صحيح لابد من اتباع الخطوات التالية والتأكد من تطبيقها :-

  • التأكد من عدم تسرب المياه على في المنشأة لأن تسرب المياه سوف يؤدى الي عدم ثبات الفوم والاضطرار الي إعادة تركيبه مرة أخرى .
  • ضمان خلو السطح من الأتربة والشوائب حتى لا تكون بمثابة حائل او مانع بين السطح والفوم وضمان تطبيق عزل الفوم بشكل صحيح وكامل .

وبعد الانتهاء يجب التأكيد من أمرين اتمام عملية عزل الفوم عن طريق رش مادة الفوم على الاسطح
بسمك الذي يحدده العميل ثم بعد ذلك تأتي عملية رش مادة الإكريلك على الفوم
التي يتركز دورها على حماية الفوم من العوامل الجوية الضارة .

عزل الفوم للأسطح

عزل الفوم للأسطح

أسعار عزل الفوم :-

تختلف أسعار عزل الفوم من شركة لأخرى وفقا للمواد المستخدمة والمعدات بالإضافة الي حجم الاسطح لديه تأثير كبير في تحديد السعر لكن تحرص شركة المستضيف العربي على تقديم الخدمة للعميل بأفضل سعر مناسب وتوفير العروض ولا تقتصر الخدمات التي تقدمها الشركة على عزل الفوم فقط ولكن تقوم بتقديم الكثير من الخدمات مثل نقل الأثاث وتنظيف المنازل واكتشاف تسرب المياه ومعالجته.

مميزات عزل الفوم

يتميز عزل الفوم بالعديد من المميزات فهو يعد مادة خفيفة, سهلة التطبيق, غير مكلف فتكلفته مناسبة
لجميع العملاء , يتميز بالاستخدامات المتنوعة فيمكن استخدامه
كعزل مائي او حراري او عزل صوت.

فوائد عزل الفوم

يعمل علي حماية الاسطح من العوامل الجوية المختلفة خلال جميع الفصول , الحماية من الحرارة القارصة
للشمس , الحماية من تسرب المياه ، زيادة العمر الافتراضي للمنشئة .

أضرار عزل فوم :-

لم تظهر أضرار عن الفوم عند تطبيقه في أي مكان حيث أن مادة عزل الفوم ذات عمر افتراضي طويل.

أهم الخطوات التي يتم اتباعها من قبل العاملين للوقاية من مادة الفوم :-

تعمل الشركة على تقديم خدمة عزل الفوم وتوفير خدمة الضمان أيضا هو ضمان كتابي بحيث تقوم الشركة بمتابعة عند ظهور أي مشكلة تقوم بحلها كما أن الشركة توفر أساليب الوقاية والحماية للعاملين بها من خلال الحرص على ارتدائهم بدلة الوقاية , والقفزات , وحذاء واقي ,وأيضا الكمامة العازلة عن مادة الفوم ويتضح من ذلك مدى اهتمام الشركة بحماية وسلامة الطرفين العاملين لديها والعملاء .

يمكنك التواصل وطلب احد خدمات عزل الاسطح من خلال الاتصال علي الرقم 0565690902

اترك تعليقاً