• 0565690902
اسعار العزل الحراري

اسعار العزل الحراري

عزيزي العميل هل تريد معرفة اسعار العزل الحراري ؟! نحن شركة المستضيف العربي من سنقدم لك افضل اسعار العزل الحراري للاسطح في المملكة السعودية ونضمن لك حصولك علي خدمة متميزة ذات جودة عالية كل ما عليك هو التواصل معنا علي الرقم التالي 0565690902 لمعرفة الباقات السعرية التي نقدمها لخدمات العزل و الخصومات المتوفرة في تلك الفترة – نحن كل فترة نجدد عروضنا السعرية ونقدم خصومات هائلة علي اسعار جميع خدماتنا.

 اسعار العزل الحراري

اسعار العزل الحراري و المائي

عزيزى سواء في الصيف او في الشتاء تعاني اسطح المنازل والمنشئات من الاختلاف في درجات الحرارة الكبير؛ ففي الصيف تجد ارتفاع درجة الحرارة بشكل كبير وفي الشتاء تزيد الرطوبه و هطول الامطار مما يؤثر بالسلب علي اسطح وجدران المبني وتبدء ظهور التشققات؛ لهذا ينصح خبراء العزل بضرورة تطبيق العزل الحراري او المائي للحفاظ علي المبني من مختلف العوامل .

اذا كنت تريد عمل عزل للمبني الخاص بك وتريد معرفة سعر العزل الحراري والمائي فلا تترد في التواصل معنا فلدينا خبراء عزل متخصصيين في العزل ولديهم معرفة واسعة بجميع انواع العزل وطرق تطبيق العزل .

اسعار العزل الحراري للجدران 

في فصل الصيف يواجه سقف وجدران المباني الشمس طوال اليوم وبالتالي ترتفع درجة حرارة المبني بشكل كبير جدا ولا نستحمل البقاء في المبني بدون المكيفات واجهزة التبريد مما يكلفنا الكثير بسبب استهلاك الكهرباء ؛ مع العزل الحراري للجدران يمكن الحفاظ علي درجة حرارة الطبيعية للمبني لفترات طويلة دون اللجوء الي استخدام اجهزة التبريد و بالتالي توفير استهلاك الكهرباء والاموال .

في شركة المستضيف العربي احسن شركة عزل في الرياض والمملكة السعودية نوفر لكم افضل اسعار العزل الحراري للجدران؛ سعر رخيص مع جودة خدمة عالية مع خصم حقيقي كبير يصل الي 50% كل ما عليك هو التواصل معنا علي رقمنا 0565690902 في اي وقت فنحن لدينا خدمة عملاء متوفرة علي مدار 24 ساعة وسوف نصل الي حضراتكم في اسرع وقت ممكن .

اسعار عزل الاسطح من الحرارة و الماء

تختلف اسعار عزل الاسطح من شركة الي اخري و ذلك لاختلاف جودة خدمة العزل التي تقدمها الشركات و كذلك علي حسب مادة العزل التي تستخدمها و ايضا سمك الطبقة العازلة و توفر شركتنا افضل شركة عوازل بالرياض ارخص اسعار العزل الحراري والمائي للاسطح .

سعر عزل الفوم للاسطح

يعتبر الفوم من افضل انواع المواد العازلة فالفوم من المواد الخفيفة علي الاسطح فلا يسبب ثقل علي خرسانة المبني ؛ كما انه يعمل كعازل ثنائي اي عازل مائي وحراري في نفس الوقت، يتميز بسهوله رشة و فرده علي مختلف انواع الاسطح ونعمل في شركتنا علي تقديم افضل خدمات عزل الاسطح بالفوم .

 اسعار العزل الحراري

اسعار العزل الحراري

اسعار عزل الخزانات بالرياض

انت تعرف بالتأكيد اهمية عزل الخزانات وعندما تفكر في. الكم الهائل من الفوائد والنفع الذي سيعود عليك من عزل الخزان فستجد ان تكلفة عزل الخزان تعتبر لاشئ مقابل الفائدة العائدة من عزله ونحن في شركتنا افضل شركة عزل خزانات في المملكة السعودية نوفر لا اسعار خيالية لخدمة عزل الخزانات مع خصومات هائلة …. عرض المزيد

اسعار ألواح عزل الصوت

تعاني من الازعاج بسبب الاصوات العالية في الخارج ؟ بسبب ضوضاء السيارات ووسائل المواصلات والاصوات الاخري لا تستطيع الاستمتاع بالهدوء في منزلك ؟ اذا انت بحاجة الي عمل عزل صوتي للمنزلك لكي تستطيع بالراحة والهدوء .

نحن افضل شركة عزل في الرياض نوفر لكم افضل خدمات العزل الصوتي و باسعار خيالية لا تقبل المنافسة ؛ حصلت شركتنا علي شهرة كبيرة في عمليات العزل الصوتي في المملكة السعودية بسبب جودة الخدمة التي نقدمها فنحن نقدم للعميل خدمة متميزة ذات جودة عالية و بسعر مناسب جدا ولدينا باقات سعرية متنوعة تناسب مختلف الميزانيات .

سعر العزل الاسمنتي

يعد العزل الاسمنتي من اوائل المواد العازلة يستخدم كـ عازل مائي وهو من مواد العزل الممتازة المستخدمة في عزل الخزانات اذ يحمي الخزان من مشاكل تسربات المياه و يستخدم في عزل الاسطح الاسمنتية و يزيد من العمر  الافترضي للخزان والاسطح لمدة طويلة.

كثير من الشركات تقوم باغواء العميل عن طريق تقديم عرض سعري مغري و رخيص في المقابل يستخدمون مواد عزل اسمنية ذات جودة رديئة لا تدوم لفترة طويلة وبعدها يحدث تسرب في الخزان والاسطح و يقع العميل ضحية تلك العملية بينما معنا نحن شركة المستضيف العربي ستجد معنا خدمة متميزة نستخدم اجود انواع مواد العزل و بسعر مميز جدا …. عرض المزيد

العزل الحراري للسقف

ان العزل الحراري للسقف هو الحل الامثل لكي تحمي سطح منزلك من تسربات الحرارة و الحفاظ علي درجة حرارة المنزل الداخلية لهذا ينصح خبراء العزل بضرورة تطبيق العزل الحراري خاصة في المناطق التي ترتفع فيها درجات الحرارة بشكل كبير وتقدم مؤسسة المستضيف العربي افضل خدمات العزل الحراري للاسقف بارخص الاسعار .

ألواح عزل حراري

هل تريد تطبيق العزل الحراري ؟ تعتبر الواح العزل الحراري من افضل طرق العزل فهي سهلة التركيب علي مختلف انواع الاسطح بجانب استخدامها كعازل صوتي و تتميز باسعارها المناسبة فهي ليست مرتفعة الاسعار .

طرق العزل الحراري

يوجد العديد من الطرق التي تستخدمها شركتنا في تطبيق العزل وهي من الطرق الفعالة والمجربة ومن تلك الطرق :

  • عزل فوم ” بولي يوريثان “

يعتبر عزل الفوم من افضل انواع العزل الحراري والمائي ايضا ويتميز بوزنة الخفيف علي الاسطح و سهولة تطبيقة ورشة علي الاسطح و لا يسبب اي ضرر للبيئة كما انه يقاوم الحرائق ويوجد منه نوعان وهما :

  1. بولي يوريثان سائل ” مرشوش”
  2. بولي يوريثان صلب ” الواح الفوم ” .
  • الواح البوليسترين

تتكون الواح البوليسترين من مجموعة من المواد الكيميائية العضوية ولكنه صديق للبيئة ويكون عبارة عن بلوكات صلبة تقطع وتركب علي الاسطح ويتميز بانه عازل مائي وصوتي في نفس الوقت .

  • مادة السيليلوز

تعتبر مادة السيليلوز من افضل مواد العزل الحراري للسقف فهي مادة عازلة للحرارة بشكل مثالي وتقاوم الحرارة وهي من المواد الامنه صحيا علي البيئة والافراد و تتميز بسعرها المناسب .

  • الصوف الصخري

يصنع الصوف الصخري من البازلت وهو عبارة عن مادة معدنية طبيعية وتأتي علي شكل الواح مرنة تشبهه الصوف الزجاجي من الخارج ويستخدم كعازل صوتي وحراري؛ لكن يوجد له عدد من العيوب فهو قابل لامتصاص الماء لهذا تقل فاعليته لعزل السطح مع الوقت لهذا لا ننصح باستخدامة في العزل .

  • الصوف الزجاجي

الصوف الزجاجي عبارة عن الواح مرنة او صلبه او اسطوانية ويستخدم في عزل المواسير والخزانات والصوف الزجاجي عبارة عن الياف زجاجية مضغوطة ورفيعة تعرف باسم الزجاج الليفي وهي من المواد التي لا تتاثر بدرجة الحرارة .

تستخدم شركتنا شركة المستضيف العربي افضل مواد العزل الحراري المستوردة من الخارج والتي تناسب معايير وزارة الصحة العالمية لهذا نحن نضمن لك خدمة ذو جودة عالية ولا تقلق بشأن الاسعار فاسعارنا من ارخص اسعار العزل الحراري في المملكة السعودية .

للاستفسار عن اسعارنا وطلب الخدمة يرجي التواصل علي الرقم التالي 0565690902

اسئلة شائعة بين العملاء 

يختلف سعر عزل الاسطح علي حسب نوع المادة العازلة و علي حسب جودة خامة العزل و نوفر لكم مادة عازلة متميزة و ذات جودة عالية و معنا يبدء السعر من 15 ريال سعودي حتي  40 ريال سعودي و يتفاوت السعر علي حسب نوع السطح والمادة العازلة

يتفاوت سعر متر العزل المائي بين 15 ريال سعودي حتي 40 ريال سعودي علي حسب نوع المادة المستخدمة في العزل ونوع السطح

تتفاوت اسعار العزل الحراري بالفوم بين 27 ريال سعودي وحتي 40 ريال سعودي

يختلف سعر الواح الفلين العازل علي حسب سمك اللوح و كذلك علي نوع المادة و نقدم لك ارخص سعر لـ الواح الفلين العازل في المملكة السعودية اطلبه الان من خلال الرقم التالي 0565690902

تقدم شركة المستضيف العربي ارخص اسعار لرولات العزل و تبدء اسعارنا ما بين ٧٠ ريال سعودي حتي ١٥٠ ريال سعودي ويتفاوت السعر علي حسب نوع العزل ونوع المادة العازلة

اترك تعليقاً