• 0565690902
افضل شركة عزل فوم بالرياض

افضل شركة عزل فوم بالرياض

افضل شركة عزل فوم بالرياض تعلم جيداً أن مدينة الرياض من المدن التي ترتفع فيها درجات الحرارة بشكل مبالغ في فصل الصيف الأمر الذي يؤثر بالسلب على أسطح المباني الغير معزولة وتقدم شركة المستضيف العربي حلول شاملة ووافية لمعالجة كافة المشاكل التي تصيب المباني مثل الرطوبة والتسربات والتشققات والتصدعات والانهيار الخرساني وصدأ الحديد.

السر يكمن في العزل بالفوم فعزل المباني بالفوم له تأثير سحري على المبنى فهو مادة لا تنصهر مهما بلغت درجة الحرارة أو تتلف مهما بلغت درجة البرودة وقد ساعده على ذلك المواد التي يتكون منها فالفوم يتكون من البوليرول المتفاعل مع الايزوثيانيت وتؤكد افضل شركة عزل فوم بالرياض على أن العزل بالفوم يترتب عليه الكثير من المميزات التي لا حصر لها.

افضل شركة عزل فوم بالرياض

افضل شركة عزل فوم بالرياض

افضل شركات عزل فوم بالرياض

أجمعت افضل شركات عزل فوم بالرياض على أن العزل بالفوم له العديد
من المميزات التي من الصعب أن تجدها متوفرة في مادة عازلة غيره فهو يقوم بالآتي :-

  • افضل شركة عزل فوم بالرياض تؤكد على أن الفوم يخفض من درجة الحرارة بنسبة تبلغ 42 %
  • يعزل الماء نسبة 100 % لذلك إذا كنت تبحث عن عازل مائي وحراري قوي فهو خيارك المثالي.
  • يقوم الفوم بعكس الأشعة فوق البنفسجية التي تضر بالمبنى ويعمل على توفير الكهرباء لأنك لن تكون بحاجة إلى استخدام المكيفات وأجهزة التبريد.
  • يقوم الفوم أيضاً عزل الأسطح المستوية والمتعرجة ومن مميزاته أيضاً أنه مادة نظيفة لا تضر بالأسطح.
  • يتوفر في أكثر من هيئة وصورة حيث يمكن استخدامه بشكله الصلب على هيئة ألواح أو من الممكن استخدامه بالرش الأمر الذي يجعله قادر على الوصول لكافة الأماكن والزوايا مهما كانت مختبئة أو ضيقة وصعب الوصول إليها.
  • لا يحتاج عزل الفوم إلى صيانة دورية فهو يدوم لسنوات طويلة كما أنه سهل التطبيق ويمكن التحكم في سمكه بسهولة.
  • وفضلاً على كل هذه المميزات السابقة توضح افضل شركة عزل فوم بالرياض أن الفوم من أرخص مواد العزل التي لا تتطلب تكاليف مادية باهظة.

شركة عزل فوم بولي يوريثان

تؤكد افضل شركة عزل فوم بولي يوريثان على أن عزل الأسطح بالفوم يجب أن يتم
وفق خطوات معينة ومدروسة لضمان تقديم الخدمة على أعلى مستوى من الجودة
والكفاءة وتتمثل خطوات عزل الفوم في :-

  • يتم تنظيف السطح جيداً قبل العزل واخلائه تماماً من أي أشياء وبعدها يتم صنع رقبة بمادتي الأسمنت والرمل ويتم وضعها بين كل من الحائط والأرضيات.
  • بعد ذلك يتم عمل تجويف داخل الحائط على أن يكون حجم هذا التجويف 2 في 2 سم وعلى أن يكون أيضاً أعلى من منسوب التشطيب بمسافة تقريباً 10 سنتيمتر.
  • ثم بعد ذلك نترك الخليط على السطح لمدة 24 ساعة ثم يتم رش الماء بعدها على السطح ثم نتركه تماماً حتى يجف  ، بعدها يقوم فريق عمل افضل شركة عزل فوم بالرياض بدهان السطح بمادة البيتومين.
  • وبعد أن يجف البيتومين يتم الدهان بالمنبرين بحيث يصل الدهان إلى تجويف الحائط بالإضافة إلى ذلك يتم لف العزل على جميع الصفايات الموجودة بالسطح.
  • ولا ينسى فريق العمل عند وضع البيتومين على السطح فرش لفف من الخيش البلاستيكي المصنع من القطران كما لا ينسى الفريق أن يقوم بدهان السطح باستخدام الفرشاة لضمان جودة الخدمة ، فهي أمور يجب الانتباه لها جيداً حتى يتم العزل على اعلى مستوى.
  • وأخيراً لا شك ان اختيار نوع الفوم وكثافته أمور تتوقف على حالة السطح وما هو بحاجة إليه كما ان المتخصصين يكون لهم رؤية لذلك تحرص افضل شركة عزل فوم بالرياض على أن يتم معاينة السطح جيداً قبل البدء في عملية العزل.

شركة عزل فوم بالقصيم

بدون منافس تعد شركة المستضيف العربي افضل شركة عزل فوم بالرياض بل بالمملكة جميعها فأينما كنت يمكنك طلب الخدمة على رقمنا الموحد 0565690902 وسوف نرسل إليكم فريق عملنا المختص حتى تتم عملية المعاينة ومن ثم العزل فلا تتردد في الاتصال بنا فنحن متواجدون دوماً في أي وقت وكل ما عليك فعله هو الاتصال بنا وسوف تجد من يجيب اتصالك في الحال.

عزل فوم حراري مائي

افضل شركة عزل فوم بالرياض تبين أن هناك الكثير من الأفراد تفضل العزل بالفوم وتطلب خدمة عزل فوم حراري مائي لأن الفوم المبنى من الحرارة الشديدة في فصل الصيف وبالتالي يمنع أي تصدعات او شقوق في حوائط المبنى كما يساعد على توفير مناخ لطيف وصحي للأفراد بالداخل.

فضلاً على ذلك فالفوم يحمي المبنى من الأمطار خلال فصل الشتاء ويحمي من تسربات المياه ولا يسمح بحدوثها فهو عازل مائي ممتاز والمفاجأة التي قد لا يعرفها الجميع أن عزل الفوم يستخدم أيضاً في عزل الصوت وتؤكد افضل شركة عزل فوم بالرياض على أن الفوم يعطي نتيجة ممتازة في عزل الصوت ويجعل المبنى في مأمن من الضوضاء والأصوات الخارجية المزعجة.

اطلب الآن افضل خدمة عزل فوم من شركة المستضيف العربي افضل شركة عزل فوم بالرياض واحمي منزلك من أضرار عديدة فالفوم خير وسيلة لحماية أي مبنى من العوامل الجوية المختلفة ولا تخشى من التكلفة فالشركة تقدم الخدمة بأفضل سعر.

للتواصل وطلب افضل خدمة عزل فوم في الرياض اتصل بنا على رقم 0565690902

اترك تعليقاً