• 0565690902
شركة عزل فوم بولي يوريثان بالرياض

شركة عزل فوم بولي يوريثان بالرياض

شركة عزل فوم بولي يوريثان بالرياض

ان عزل المنشئات اصبح من الامور الهامة التي لايمكن الاستغناء عنها سواء كان عزل حراري او عزل مائي لما له من اهمية كبري في الحفاظ علي المنشئات وحمايتها من الاضرار التي قد تتعرض اليها سواء كان السبب بها عوامل طبيعية او عوامل غير طبيعية او عامل الزمن كما يقلل العزل النفقات المستهلكة علي صيانة المنشئة من التصدعات والتشققات التي قد تحدث له نتيجة الحرارة العالية او تسربات المائيه الناتجة عن سقوط الامطار وتزداد هذة الاعراض في المناطق الحارة مثل مدينة الرياض ، لذلك يسعي كل صاحب منشئة في البحث عن افضل شركة عزل فوم بولي يوريثان بالرياض .

محتوي المقالة :

  1. عزل فوم بولي يوريثان
  2. انواع عزل فوم بولي يوريثان
  3. سعر عزل الفوم للاسطح
  4. خطوات عزل الاسطح بمادة البولي يوريثان
  5. مميزات عزل فوم بولي يوريثان
  6. اهمية عزل فوم بولي يوريثان

عزل فوم بولي يوريثان

يشكل العزل طبقة واقية علي علي اسطح المنازل والمنشئات وجدرانها لحمايتها من العوامل التي تتعرض لها فيحمي الجدران من الحرارة العالية والبرودة الشديدة والتي تتسبب في حدوث تشققات وتصدعات ، كما يحمي العزل المبني من عوامل التعرية التي قد يتعرض لها بالاضافة الي التسربات المائية الناتجة عن الامطار الشديدة والتي تتسبب في تاكل وضعف المنشئة وقد تتسبب في انهيارها لاقدر الله ، وتنصح شركة المستضيف العربي العملاء بعزل فوم البولي يوريثان لما له من فائدة كبيرة في حمايه المنشئة وزيادة عمرها الافتراضي ويعد البولي يوريثان مكثور مكون من من وحدات عضوية مرتبطة بيوريثان وتم استخدامه منذ القدم كعازل للاجسام لحمايتها من التاكل ومن العوامل الجوية المختلفه .

شركة عزل فوم بولي يوريثان بالرياض

شركة عزل فوم بولي يوريثان بالرياض

انواع عزل فوم بولي يوريثان كما اشارات شركة عزل فوم بولي يوريثان بالرياض

البولي يورثان من المواد التي لاتنصهر ولاتتاثر بالرطوبة لانها ناتجة عن تفاعل مركبات الايزوثيانيت والبوليول لذلك يتم استخدامها في العزل الحراري والعزل المائي حيث تشكل درع قوي في حماية المباني من كل العوامل الخارجية وسوف نسرد لكم في هذة الفقرة انواع فوم البولي يوريثان :-

  1. عزل فوم البولي يوريثان الرغوي الصلب
    • من انواع الفوم الرغوي التي تتميز بمقاومتها الكبيرة للحرارة وبالتالي تحمي المبني من اي مشاكل قد تتعرض لها كما تحتفظ بدرجات حرارة مناسبة وبالتالي تقليل الاعتماد علي المكيفات والمبردات وتقليل استهلاك الطاقه الكهربية وبالتالي رفع مستوي المعيشة .
  2. عزل فوم بولي يوريثان مرن
    • يوصي بها النوع افضل شركة عزل فوم فى الرياض حيث يتميز هذا النوع من الفوم بالخفه والمرونة والكثافه الكبيرة ويتم استخدامه في اغراض عديدة منها الديكوات والعزل .
  3. عزل فوم بولي يوريثان لاصق
    • يستخدم هذا النوع في اغراض عديدة منها الطلاء والعزل والديكورات حيث يتميز بالقوة والصلابه مما يزيد من العمر الافتراضي للمنشئة كما يتميز هذا النوع بمقاومتها للماء لذلك ينصح به من افضل شركة عزل فوم بولي يوريثان بالرياض .
  4. عزل فوم بولي يوريثيين مطاط
    • يعد هذا النوع من افضل انواع عزل فوم في الرياض والذي يستخدم في العديد من الاغراض ويتم استخدامة في مجالات عديدة مثل الديكورات والسيارات والاحذية والعزل ومجالات اخري .

سعر عزل الفوم للاسطح

يجب ان يطبق العزل بعد الانتهاء من اعمال التشطيب كما لايجب تجاهله لزيادة عامل الامان بالمنزل كما يفضل الاستعانة بشركات متخصصة في مجال عزل الفوم حتي لايلف بشكل سريع او يحدث له تشققات  لذلك يمكنك عزيزي العميل يمكنك التواصل مع افضل شركة عزل فوم بالرياض للحصول علي هذة الخدمه ، كما يمكنك الحصول علي خدمات عزل اخري مثل عزل الخزانات وحمامات السباحة ، ويختلف سعر متر الفوم من شركة لاخري باختلاف جودة الفوم حيث يتوفر منه انواع كثيرة للتتناسب مع جميع الاسطح المدارس والشركات والمنازل وحمامات السباحة ويتم استخدام فوم البولي يويثان في اغراض عديدة مثل الديكورات والسيارات وغيرها .

شركة عزل فوم بولي يوريثان بالرياض

شركة عزل فوم بولي يوريثان بالرياض

خطوات عزل الاسطح بمادة البولي يوريثين

يعد البولي يوريثين من العوازل الجيدة التي تستخدم مقاومة الحرارة والرطوبة وتسربات المياه ، ويفضل الكثير من العملاء عزل الفوم لانه سريع وغير مكلف وخفيف الوزن كما انا كثافتة عالية ومقاومتة للحشرات والفطريات كبيرة جدا بالاضافه الي انه غير سام وسوف نسرد لكم في هذة الفقرة خطوات عزل الاسطح :-

  • قبل القيام بالعزل يجب التاكد من نظافه السطح وخلوة من الشحوم والزيوت والاتربة والغبار الاصق ويمكن استخدام مكينات ضخ الهواء او المكنسة الكهربية .
  • بعد ذلك نقوم بتسويه السطح بازاله الزوائد عن السطح الخرساني او تزويد الفراغات بالمونة الخرسانة وذلك لضمان جودة ونجاح العزل .
  • عند التاكد من نظافه السطح واستوائة فنقوم بتجهيز مادة عزل فوم البولي يوريثان ويفضل الاستعانة بافضل شركات عزل فوم بالرياض .
  • نبدا بعمل الرقبه الزجاجية بالجوانب او الاركان للتاكد من فاعلية الرش وذلك في حاله العزل المائي حيث يحمي السطح من تسربات المياه .
  • ويتم حقن او رش البولي يوريثان في الفراغات الموجودة بالسطح كما يتم استخدامها في مواسير الصرف والسبتات الخاصه بالكهرباء والدكتات .
  • توصي شركات عزل الاسطح بالرياض برش مادة العزل حتي تصل الي 3 سم ويمكن استخدام ماكينات الضغط العالي والتي يصل ضغطها الي 2000 .
  • يمكن طلاء السطح بمادة تحمي العزل من اشعة الشمس والتي قد تؤدي الي تلفه في حاله تعرضه لفترات طويله من اشعه الشمس .
  • في حاله الاسطح المعدنية يفضل ان يراعي اغلاق الفواصل الموجودة بين الالواح الزجاجية من خلال المسامير حتي التاكد من استواء السطح .
شركة عزل فوم بولي يوريثان بالرياض

شركة عزل فوم بولي يوريثان بالرياض

مميزات عزل الفوم كما تعرضها شركة عزل فوم بولي يوريثان بالرياض

تتعدد مميزات الفوم وخاصه فوم البولي يوريثان حيث يعمل كعازل ثنائي اي عازل حراري ومائي في نفس الوقت فيحمي الاسطح من الحرارة والبرودة كما يحمي السطح من تسربات المياه واليكم مميزات عزل فوم بولي يوريثان :-

  • يفضل اغلب العملاء الاعتماد علي عزل الفوم لانه سريع التثبيت والاستخدام فلايحتاج الفوم الي وقت لتركيبه علي السطح كما لايحتاج الي وقت كبير لاستخدام السطح بعد التركيب .
  • من مميزات فوم البولي يوريثان ان سمكه كبير وكثافته عالية وبالتالي فان صلابته كبيرة وعلي الرغم منذلك فانه خفيف الوزن ولايؤثر علي السطح المعزول .
  • توصي شركات عزل فوم بالرياض بعزل الفوم لما له من مميزات كبيرة كما انه امن جدا علي الافراد وخاصه الاطفال وكبار السن حيث يقاوم الحشرات والفطريات بنسبة كبيرة .
  • يتناسب عزل الفوم مع جميع الاسطح المستوية والغير مستوية كما انه يتناسب مع انواع الاسطح سواء كانت خرسانية او معدنية او خشبية .
  • نظرا لان الفوم عازل حراري فائق الجودة فانه يعمل علي الحد من استهلاك الطاقه الكهربية حيث يقلل من الاعتماد علي المكيفات والمبردات حيث يحافظ علي درجات حرارة مناسبة .

اهمية فوم البولي يويثان

  • تعتمد كبري شركات عزل الاسطح علي الفوم نظرا لمرونة حيث يمكن تشكيله بالحجم والكثافه التي تتناسب مع طبيعة السطح دون ان يؤثر علي السطح .
  • يقاوم الفوم الروائح الكريهة والحشرات والبكتريا الضارة التي تنقل العدوي للانسان وخاصه الاطفال وكبار السن والتي قد تؤثر علي الجهاز التنفسي لديهم .
  • يستخدم فوم البولي يوريثان في الكثير من الاغراض فلايتوقف عند العزل فقط وانما يستخدم في الدهان والديكورات وتلميع الاخشاب والارضيات والحوائط .
  • يزيد عزل الفوم البولي يوريثان من العمر الافتراضي للمنشئة فيحميها من التاكل والتلف وبالتالي توفير الكثير من نفقات الصيانة .
  • يدخل الفوم من العديد من الصناعات منها صناعه الاثاث والتنجيد والمفروشات ، الديكورات ، الفيوتك ، الكرانيش ، وسائل المواصلات ، مقاعد السيارات ، العزل الصوتي ، العزل الحراري ، العزل المائي ، صناعه حاويات التبريد والتجميد مثل الثلاجات ، المبردات ، التنكات ، دعامات خطوط المواسير والواح الكرافانات .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 0565690902

اترك تعليقاً