• 0565690902
افضل شركة عزل اسطح

افضل شركة عزل اسطح

افضل شركة عزل اسطح بالرياض

ان كنت تبحث عن شركة عزل فلا شك بان شركتنا افضل شركة عزل اسطح ويرجع ذلك للعديد من الأسباب والمميزات التي تتمتع بها لشركة وما تتقدمه الشركة لعملائها ومن هذه الأسباب أولا توفير أسعار مناسبة للجميع بالإضافة الى تقديم خدمة على اعلى مستوى من الجودة والاحترافية والسرعة في الأداء كما ان الشركة تحرص على احترام المواعيد التي تم تحديدها مسبقاً مع العميل .

وبالتالي يتم انجاز العمل في الوقت المحدد بالإضافة الى انه يتوفر لدى الشركة كافة أنواع العزل مثل العزل مائي وحراري, عزل خزانات ,عزل مسابح وغيرها للحصول على الخدمة يمكنك التواصل مع فريق الدعم الفني لشركة على 0565690902

افضل شركة عزل اسطح

افضل شركة عزل اسطح

عزل الاسطح من الحرارة والرطوبة

سطح المبنى من المنطقة التي ينصب عليها حرارة الشمس والامطار بكثرة وبتالي اكثر عرضه للضرر وتختلف أنواع الاسطح وفقاً لشكل المبني والتخطيط والتصميم الهيكلي للمبني حيث يوجد اسطح مسطحة او مائلة ويوجد أيضا اسطح متعرجة بالإضافة الى انها تختلف أيضا على حسب الخصائص فيوجد اسطح مبلطة او خرسانية او اصنع مصنعة من الصاج او الخشب .

المواد المستخدمة في عزل الاسطح :

لحماية الاسطح من اضرار العوامل والتغيرات الجوية التي يتعرض لها لابد من القيام بعملية العزل وتختلف
مواد العزل التي يتم استخدامها وفقاً لنوع العزل الذي سوف يتم تطبيقه
على الاسطح ومن هذه المواد :

  • يمكن استخدام الزجاج المائي
  • استخدام البيتومين
  • الصوف الصخري
  • الالواح المعدنية
  • مادة السيليكا
  • البوليسترين

كم تكلفة عزل الاسطح ؟

يتم تحديد التكلفة على أساس خصائص السطح ومساحته لذلك تقوم الشركة بإرسال فريق للمعاينة في بدأ الامر لتحديد حجم السطح ونوع العزل التي سوف يتم تطبيقه وأيضا تحديد مادة العزل الذي سوف يتم استخدامها ، وعلى الرغم من ذلك فان الشركة تحرص على توفر السعر المناسب وتقديم العروض فيمكنك عزيز العميل الحصول على خدمة عزل اسطح بأقل سعر للمتر من خلال شركتنا .

الفوائد الناتجة عن تطبيق عملية عزل الاسطح

  1. التخلص من الحرارة التي تسرب الى المبني بسبب تعرض سطح المبنى مباشرة لحرارة الشمس القارصة دون وجود عازل يقلل من حرارة الشمس
  2. الانتهاء من ظهور الرطوبة بغض النظر عن مصدرها سواء كانت ناتجة عن امطار طبيعية او ناتجة عن تسربات مياه .
  3. مدى عمر الاسطح الافتراضي وتجنب الكثير من المخاطر التي يمكن ان يتعرض لها مثل التشققات او تأكل حديد المباني نتيجة الصدأ الذي حدث له .

الخطوات المتبعة لتطبيق خدمة عزل الاسطح

لابد من تطبيق خطوات العزل بشكل دقيق وذلك للحصول على نتيجة احترافية لأنه وبغياب خطوة واحدة
سوف ينتج عن ذلك بعض العواقب الوخيمة وتتمثل هذه الخطوات في كالاتي :

  1. بعد قيام العميل بتواصل مع الشركة عن طريق هاتف الشركة او بقدومه يتم القيام بتحديد موعد مع العميل لإرسال وفد من الشركة الى المكان لمعاينة السطح الذى سوف يتم عزله وذلك لتحديد نوع مادة العزل الذى سوف يتم استخدامها .
  2. البدا في تنظيف المكان وإزالة كافة الشوائب والبروز وذلك لتأكد من عدم وجود حواجز لعزل .
  3. ثم القيام بدمج مادة العزل مع بعضها ان كانت عبارة عن مادة سائلة وتوزيعها على السطح بأكمله .
  4. بعد القيام بتوزيعها تترك ليتم تثبيتها وبعد ذلك يتم تكرار الامر ويتم تحديد عدد مرات التكرار وفقاً للخدمة المطلوبة من قبل العميل .

وبذلك عزيزي العميل نكون قد أوضحنا لك اهم النقاط الخاصة بخدمة عزل الاسطح وما توفره لك شركة المستضيف العربي من خدمات متنوعة وان ذلك يدل على ان الشركة تسعى دائماً لتكون هي الأفضل والرائدة في هذا المجال من خلال امتلاكها عمالة مدربة على أعلى مستوى من الاحترافية والتطوير للتواصل مع الشركة يمكنك الاتصال على 0565690902 .

اترك تعليقاً