• 0565690902
كشف تسربات المياه شمال الرياض

كشف تسربات المياه شمال الرياض

كشف تسربات المياه شمال الرياض

تكثر الاضرار الناتجة عن تسربات المياه فتتسبب في حدوث تشوهات وتشققات بالجدران والاسقف نتيجة لتفاعل المياه معها ، فيتسبب تسرب المياه في زيادة فواتير المياه بشكل كبير ، وتتفاعل المياه الناتجة عن التسربات مع الحديد ومكونات الخرسانه مسببا تلفها ودمار البنية التحتية للمنشئة ، قد ينتج عن تسربات المياه خروج السراميك من مكانة وقد تتفاقم المشكلات ان كانت بالقرب من اسلاك الكهرباء كل هذا بالاضافة الي النفقات التي يتم صرفها علي الصيانة والترميمات واصلاح ما افسدته التسربات بادر بالتواصل مع شركة كشف تسربات المياه شمال الرياض من خلال الرقم 0552040632 ولا تنتظر حتي تهلك منشئتك .

كشف تسربات المياه شمال الرياض

ما هي تسربات المياه كما اشارت اليها شركة كشف تسربات المياه شمال الرياض ؟

يمكننا تعريف تسربات المياه علي انها المشكلات التي تحدث في شبكة المياه او الصرف بجميع اجزائها من وصلات مياه ومواسيرها ومواسير الصرف والاكواع الاجزاء الاخري مثل السخانات والحنفيات والخزانات وينتج عن هذة المشكلات انحراف المياه عن مسارها الطبيعي وتراكم المياه بالمنطقة المحيطة مثل تسربات المواسير الارضية والاضرار الناتجة عنها ، عزيزي العميل اذا كنت بحاجة الي شركة كشف تسربات مياه بالرياض يمكنك التواصل مع شركة المستضيف العربي حيث تقدم افضل خدمات الكشف عن تسربات المياه كما تقدم خدمات اخري في مجالات متعددة مثل عزل الاسطح ، عزل الفوم ، عزل الخزانات ، عزل الشينكو وغيرها من الخدمات .

انواع تسربات المياه تعرضها شركة كشف تسربات المياه في الرياض

تنقسم انواع تسربات المياه الي نوعان رئيسيان التسربي الظاهري والتسرب الخفي ويطلق عليهم البعض التسرب السلبي والتسرب النشط وسوف نسرد لكم في هذة الفقرة انواع تسربات المياه :-

  • التسرب الظاهري
    • هي تسربات تحدث في وصلات المياه الخارجية والبارزة والتي يمكننا رؤيتها خارجة عن الارضيات والحوائط مثل الخزانات الارضية والعلوية والحنفيات ووصلات السخانات ويمكننا اكتشاف هذة التسربات بسهوله والتخلص منها بسهولة ايضا وتوصي شركة الكشف عن تسربات المياه بالرياض بالتخلص منها بشكل سريع .
  • التسرب المخفي
    • هو تسربات تحدث في وصلات المياه المختفية بداخل الارضيات والجدران والتي لايمكننا روئيتها وتحتلف عن التسربات الظاهرة في انها يصعب اكتشافها ويصعب التخلص منها ويستدل علي هذة التسربات من خلال الاثار الناتجة عنها مثل التشقوقات الموجودة بالجدران والتصدعات وبقع الدهان وتلف الديكورات كما ينتج عنها تلف الخرسانه لذلك يجب علينا التخلص منها بشكل سريع ويمكننا الاستعانة بشركة كشف تسربات المياه بالرياض .

طرق الوقاية من تسربات المياه كما اشارت اليها افضل شركة كشف تسربات المياه شمال الرياض

هناك بعض النصائح التي يمكننا اتباعها لحماية المنشئة من تسربات المياه والاضرار الناتجة عنها مما يزيد من العمر الافتراضي للمنشئة لمدة تصل الي 10 اعوام :-

  1. التاكد من عزل المنشئة بشكل كامل عزل مائي وحراري قبل القيام بتركيب شبكة المياه والصرف .
  2. استخدام خامات ومواد جيدة من مواسير صرف ومياة واكواع ووصلات لحمية السطح من تسربات المياه .
  3. الكشف الدوري والمنتظم علي المنشئة وخاصة شبكات الصرف والمياه ويمكننا الاستعانة بشركة كشف تسربات المياه .
  4. الفحص المستمر لوصلات السخانات والمياه والغسلات والفلاتر حيث تبدا من عندها مشكلات تسربات المياه والاضرار الناتجة عنها .
  5. التخلص من العادات السلبية السيئة والتي تؤثر علي سلامه شبكات المياه والصرف مثل القاء بقايا الاطعمة في البلاعات والاحواض .
  6. فصل المحابس عن الاجهزة التي تستخدم المياه مثل السخانات والمبردات في حاله عدم استخدامها لفترات زمنية كبيرة .
  7. توصي شركات الكشف عن تسربات المياه بضرورة اغلاق مصادر المياه التي تغذي المنشئة في حاله تركها لفترات زمية تزيد عن 10 ساعات .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 0552040632

اترك تعليقاً