• 0565690902
عزل مطابخ بالرياض

عزل مطابخ بالرياض

يشتكي الكثير من الافراد من مشكلة تسربات المياه التي تحدث في الحمامات والمطابخ والتي تؤرق جميع الافراد الموجودة بالمنشئة والتي تؤثر علي نشاطهم اليومي حيث تتسبب في الكثير من الاضرار من زيادة نسبة الرطوبة وظهور البقع والتشققات وانتشار الحشرات وانتقال العدوي بي الافراد وقد تزداد هذة المخاطر فتؤدي الي ضعف الخرسانة وتهالكها لذلك توصي شركة المستضيف العربي بضرورة عزل الحمامات والمطابخ وتوفر الشركة خدمة عزل مطابخ بالرياض وللتوصل من خلال رقمنا 0565690902 .

ان عزل المطابخ والحمامات يجب ان تتم قبل اعمال السباكة حيث انها من اكثر الاماكن المعرضه للمياه والتي تزيد من الرطوبة وتتسب في حدوث تشققات وتصدعات وظهور الحشرات وزيادة فاتورة المياه وتلف الدهانات والديكورات ، وتتم عملية عزل المطابخ من خلال افضل شركة عزل مائي وحراري تتبع احدث الطرق وتعتمد علي الادوات والمعدات الامنة والغير مؤثرة علي الافراد .

عزل مطابخ بالرياض

عزل مطابخ بالرياض

اهم النصائح لعزل المطابخ والحمامات

هناك العديد من النصائح التي يجب اتباعها قبل القيام بعزل المطابخ والتي توصي بها شركة المستضيف العربي للخدمات المنزليه وعزل الاسطح والمطابخ والخزانات وهي :-

  1. يفضل ان يوضع اكثر من طبقه عزل في الحمامات والمطابخ للحماية من تسربات المياه والرطوبة والتخلص من الاضرار الناتجة عنها .
  2. يجب علي كل ربه منزل الاهتمام بتنظيف الارضيات وخاصه المطابخ والحمامات للتخلص من البكتريا والجراثيم والاوساخ العالقة كما انها تجنبنا مشكلات تسربات المياه .
  3. يفضل طلاء ارضيات الحمام والمطابخ بطبقة اسمنية مما تساعد علي تنعيم الارضيات وسهوله تركيب عزل الاسطح فوق الطبقة الاسمنتية .
  4. توصي شركة عزل الاسطح بالرياض باستخدام بعض المواد العازله مثل بعض مواد الطلاء مثل البرايمر وطبقتين من مواد الغزل تخالف كلا منها الاخري اي تبدا واحد من اليسار والاخري من اليمين .
  5. يجب التاكد من تمام جفاف الارضيات قبل بدء العمل عليها ووضع مواد العزل فيزيد ذلك من كفائتها ويفضل ان تكزن اول طبقة البرايمر ثم استخدام مواد العزل الاخري .
  6. يفضل التامد من سلامه مواد العزل المستخدمة حتي لاتتسبب في اي مشاكل او ضرر علي صحة افراد المبني لذلك يجب التاكد من مطابقة مادة العزل لمعايير الجودة والامان .
  7. توصي شركات عزل الاسطح بالرياض باختبار طبقة الحماية قبل الاستخدام للتاكد من مدي قوتها وفاعليتها في الاستخدام في العزل .
  8. ينصح باستعمال النايلون كاحد مواد العزل الامنه ، ويفضل الايتعدي سمك مادة النايلون 3سم وتعد من اهم الخطوات التي تؤثر علي متانة مادة العزل .
  9. يمكن استخدام خليط من الاسمنت والمياه في العزل وذلك باستخدام طبقه رقيقه جدا منه علي الجدران والاسطح الخاصه بالمطابخ والحمامات .
  10. يفضل الاعتماد علي مواسير تجمع المياه حتي لاتكون عرضه للصدا او التلف فيما بعد كما يفضل الاستعانة بافضل شركات عزل الاسطح بالرياض .

خطوات عزل المطابخ مقدمة من افضل شركة عزل مطابخ بالرياض

اذا كنت تعاني من الكثير من المشكلات في المطابخ والحمامات فعليك القيام بعزلها للتخلص من هذة المشكلات والحفاظ علي الاسطح حيث يعمل العزل علي تغليف الاسطح والجدران ومنع وصول المياه اليها واليكم خطوات عزل المطابخ :-

  • يتم عزل المطابخ باستخدام العزل المائي وتعد اولي هذة الخطوات تثبيت الواح خشبية في السقف والجدران .
  • تثبيت المواسير ومراعاه ترك مسافة مناسبة حتي لاتصطدم بالباب ويفضل استخدام مواسير تجميع المياه .
  • تثبيت المواسير ومراعاة ترك ارتفاع مناسب لهذة المواسير عن اسطح الارضيات المواد عزلها .
  • يجب اضافه طبقه من المحارة علي الارضيات والاسطح ووضع طبقه من مادة البيتومين .
  • عند العزل يجب ميل المواسير قبل تركيب طبقة العزل الاخيرة حتي لا تتراكم المياه .

عزل الحمامات والمطابخ بالرياض

يعاني الكثير من الافراد و يشتكون من مشاكل تسرب المياه في كلا من المطابخ والحمامات ؛ نقول لكم لا داعي للقلق والمعاناه بعد الان فمع شركتنا شركة المستضيف العربي للخدمات المنزلية نقدم لكم افضل خدمات عزل الحمامات والمطابخ بالرياض والمملكة السعودية باستخدام احدث مواد ومعدات العزل لكي نضمن لكم زيادة تحمل اسطح وجدران الحمامات.

تستعمل شركتنا افضل مواد عزل الحمامات والمطابخ و نقوم بعمل تركيبة عزل لكي نمنع تسرب المياه و الرطوبه الي عناصر بناء اسطح وجدران الحمامات والمطابخ ومن مواد العزل التي نستعملها :

  • رقائق البلاك : تعتبر تلك المادة من افضل مواد عزل الحمامات والمطابخ الفعالة الا انها تحتاج الي متخصيين مدربين جيدا لتنفيذها مع شركتنا نضمن لك حصولك علي افضل خدمة في عزل رقائق البلاك وذلك لاننا نمتلك فريق متخصص ومحترف .
  • عزل الروبة الاسمنية او عزل اللياسة : يتم خلط الروبة الاسمنتية مع مادة السلكا فليكس وتستخدم تلك الطريقة عند البناء اي في مرحلة الاساس وتوضع قبل تمديد مواسير المياه في ارضية المطابخ والحمامات، وتلك الطريقة تزيد من كفاءة العزل بشكل كبير .
  • مادة البيتومين : تعتبر تلك الطريقة من الطرق التقليدية في العزل وهي عبارة عن خيش مقطرن مصنع يدويا ويتم سكب البيتومين السائل و صبه علي الخيش .

لا تقتصر خدمات الشركة علي عزل المطابخ والحمامات فقط ولكن نوفر لعملائنا العديد من خدمات المنزلية مثل :

  • خدمة نقل مطابخ بالرياض

اذا كنت تريد نقل مطبخك الي مكان اخر او تبديلة فاننا نوفر لك خدمة نقل المطابخ في الرياض مع خدمة الفك والتركيب وكذلك التغليف؛ غنحن لدينا فريق عمل مدرب علي تلك المهام .

  • خدمة تنظيف المطابخ والحمامات 

توفر شركتنا خدمة تنظيف المطابخ والحمامات ونستعمل مواد تنظيف ذات جودة وفاعلية عالية تقضي علي البقع الدهنية في المطابخ والبقع الصعبة في الحمامات ونستخدم مواد تعقيم تقضي علي البكتريا والجراثيم واسعار الشركة مثالية فهي ارخص شركة تنظيف بالرياض .

اسئلة شائعة :

نعم من الافضل عمل عزل الخزانات قبل تأسيس السباكة وتركيب السراميك وذلك لتجنب حدوث اي ضرر للسقف وارضية الحمام .

 

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 0565690902

اترك تعليقاً