• 0565690902
عزل جدران بالفوم

عزل جدران بالفوم

تقدم شركة المستضيف العربي الكثير من العروض و الخصومات لجميع العملاء في تقديم خدمة عزل جدران بالفوم و التي تعد من افضل الخدمات التي تقدمها الشركة ، تحتوي الشركة علي افضل العملاء المتخصصين في عمليات العزل مدربين علي اعلي مستوي كما يوجد بالشركة الكثير من الأدوات الحديثة و المتطورة التي تستخدم في صهر و خلط مادة الفوم التي يتم رشها علي الاسطح المراد عزلها كما يوجد بالشركة أيضا خدمة عملاء للرد علي استفسارات و شكاوي العملاء .

عزل جدران بالفوم

عزل جدران بالفوم

مزايا الفوم في عزل الاسطح :- 

يعتبر عزل الفوم من افضل أنواع المواد المستخدمة في العزل حيث يتميز بأنه خفيف الوزن و يمكن رشه علي
الاسطح بكل سهوله ، كما يعرف الفوم أيضا بأن تكلفته منخفضة و يتناسب مع جميع الافراد ، يعرف عزل
الفوم بأنه يتكوم من مواد طبيعية غير مضرة بحيات الافراد ، كما يعد من المواد المصرح بها من
خلال منظمة الصحة العالمية كما يتميز عزل الفوم بتوفير الطاقة الكهربية التي
يستخدمها المبني حيث يوفر اكثير من 40 % من فاتورة الكهرباء نتيجة
التقليل من استخدام أجهزة التبريد مثل المراوح و التكيفيات و
التقليل أيضا من استخدام أجهزة التدفئة مثل الدفايات و
غيرها من الأجهزة كما توفر أيضا من النفقات المصروفة
علي صيانة تسربات المياه و ذلك لان الفوم
عازل جيد ضد التسربات المائية .

عزل الأسطح بالفوم :- 

يلجأ أصحاب الأماكن التي يوجد بها ارتفاع في درجات الحرارة او ارتفاع في البرودة الي عمل عزل للأسطح لحماية مبانيهم من العوامل البيئية التي تؤثر عليه و الذي قد يصل الي حد هدم المبني بأكمله ، يعمل عزل الفوم علي حماية المبني من الاشعة الفوق بنفسجية كما يقلل من تأثير البرودة العالية .

عزل فوم و التسربات المائية :-  

يوجد علاقة و طيدة بين عزل الفوم وحماية المبني من التسربات المائية التي تلحق بالمبني الكثير من الاضرار و من الاضرار التي تتسبب بها التسربات المائية هي انتشار الرائحة الكريهة داخل المبني و ذلك بسبب التسربات المائية التي تؤدي الي انتشار الرطوبة في المكان و الذي يعد من اهم الأسباب التي تؤدي الي انتشار البكتريا و الفيروسات و بالتالي يؤدي الي انتشار الامراض الخطيرة التي تؤثر علي الافراد داخل المبني .

ما هي اهم فوائد العزل الحراري و المائي للفوم ؟ 

توضح شركة عزل فوم بالرياض بان لـ عزل فوم بولي يوريثان الكثير من المزايا بما انه عازل ثنائي و فوائد عزل الفوم هي كما يلي:

عزل اسطح حراري: له الكثير من الفوائد حيث انه يعمل على عزل الاسطح من اشعة الشمس المباشرة و منع وصول درجات الحرارة الشديدة بصورة مباشرة الى الاسطح و هذا بدوره يجعله رطب معظم الوقت .

العزل المائي: يعمل على الحفاظ على اسطح المنازل من مخاطر تسربات المياه لفترة زمنية طويلة جدا و هذا بدوره يحافظ على اسطح المنازل لفترة زمنية طويلة جدا .

للتواصل طلب الخدمة يرجى الاتصال بنا على رقم 0565690902

اسئلة العملاء 

لا، حيث يمكن تركيب عازل الاسطح الجديد فوق القديم لكن يجب ان لا يكون رطبا و في حالة اذا كان عازل الاسطح رطبا فيجب ازالته وتغييره تماما .

يدوم العزل ذو الجودة العالية لمدة تصل الى 15 سنة على الاقل و من ثم يتم تغييره .

توجد مواد عزل مائي كثيرة تتميز بالجودة والكفاءة العالية كما تتميز بالأمان ومن اهم هذه المواد عزل الفوم  ، الالواح المعدنية ، عزل البيتومين ، عزل البولي ايثيلين ، عزل القرميد ، الرقائق الاسفلتية ، الاسبستوس الاسمنتي وغيرها من المواد .

يتم استخدام الفوم لعزل جميع أنواع الاسطح مثل الاسطح المعدنية و الاسطح الخرسانية و الاسطح الخشبية و غيرهم من جميع أنواع الاسطح المختلفة .

تقدم شركة المستضيف العربي ارخص اسعار لرولات العزل و تبدء اسعارنا ما بين ٧٠ ريال سعودي حتي ١٥٠ ريال سعودي ويتفاوت السعر علي حسب نوع العزل ونوع المادة العازلة

يختلف سعر العزل الكيميائى لحمامات السباحة علي حسب حجم حمام السباحة المراد عزله وحسب سمك طبقة العزل .

بالطبع لكن لابد من الحفاظ على نظافة الماء و يحدث هذا عند الاستعانة بـ المستضيف العربي لخدمات تنظيف المسابح، حيث معها سيمكن تنظيف مختلف البرك البلاستيكية دون الاحتياج لاضافة اي مواد كيميائية و ستضمن الشرك لك تفادي تراكم اي طحالب لزجة .

اترك تعليقاً