• 0565690902
عزل الاسطح في الرياض

عزل الاسطح في الرياض

عزل الاسطح في الرياض

قد يتسائل البعض عن أهمية عزل الاسطح في الرياض ولما هو ضروري إلى هذا الحد لذلك في هذا المقال سوف نجيب عن كافة الأسئلة عن عزل الأسطح وما اهميته وأنواعه والمواد المستخدمة في تطبيقه حتى يكون عملينا الكريم على دراية كاملة بهذه العملية.

قبل أن نخوض معاً في التعرف على كافة المعلومات عن عزل الأسطح نود أن نحيطم علماً أن شركة المستضيف العربي من الشركات الرائدة في مجال العزل بكافة أنواعه فالشركة لديها خبرة طويلة تمتد لسنوات في ذلك المجال فضلاً عن سمعتها الطيبة التي اكتسبتها على مدار تلك السنوات ومن خلال تعامل العملاء معها حيث رأوا في خدماتها ما يسرهم من حيث الجودة والدقة والكفاءة والإنجاز في أداء خدمات العزل وغيرها من الخدمات المنزلية الأخرى لذلك لا تتردد في طلب الخدمة واتصل بنا على رقم 0552040632 نصلك أينما كنت.

عزل الاسطح في الرياض

عزل الاسطح في الرياض

يمكننا تعريف عزل الاسطح ببساطه على أنه وضع طوابق من المواد العازلة الغرض منها هو حماية المبنى من درجات الحرارة العالية خصوصاً في فصل الصيف حيث تشتد درجة الحرارة في الرياض كذلك تعمل تلك المواد العازلة على منع تسرب مياه الأمطار إلى داخل الأسقف والحوائط ولسيت هذه الأهمية التي يتمتع بها عزل الاسطح فقط فهو يساعد على تقليل درجة الحرارة داخل المنزل مما يقلل من إستهلاك الكهرباء وعدم إستخدام المكيفات والمراوح بكثرة كما كان الوضع في السابق ،كذلك يساعد على  سلامة المباني وحمياتها من أي تشققات أو تلفيات ناتجة عن تسربات المياه التي تعمل على تآكل البنية الخرسانية فضلاً عن أن عزل الأسطح يقوم بتوفير مناخ حراري صحي للأفراد داخل منازلهم مما يشعرون بالراحة والسكينة أكثر.

وحتى يمكنكم التمتع بهذه المميزات لا بد من الإستعانة بشركة رائدة لها سابقة أعمال طويلة في مجال العزل
بكافة أشكاله وأنواعه مثل شركة المستضيف العربي التي تعد افضل شركة عزل اسطح بالرياض.

أنواع عزل الاسطح في الرياض

للعزل أنواع عديدة ومن الجدير بالذكر أن شركتنا متخصصة في تطبيق كافة أنواع العزل وتلك الأنواع هي :-

العزل الحراري
ومهمته هو حماية الأسطح من الحرارة الشديدة بحيث يجعل درجة حرارة المبنى لطيفة ومقبولة وتقوم شركتنا بإستخدام مواد عازلة ذات كفاءة عالية تتميز بكونها غير قابلة لتوصيل الحرارة ، ذات كثافة عالية ، لا تتمدد مع إرتفاع درجات الحرارة ،كذلك لها قدرة عالية على تحمل الجهد وإمتصاص الرطوبة.

من المواد المستخدمة في تطبيق العزل الحراري:-

  • البوليسترين: تتميز هذه المادة بكفائتها الحرارية العالية وبمقاومتها للرطوبة والحرائق وتأخذ هذه المادة شكلين إما أن تكون على هيئة حبيبات وتباع بالكيلو وإما على هيئة ألواح مصبوبة.
  • البيرلايت: تستخدم هذه المادة غالباً في عزل وسد الفتحات والشقوق الموجودة في المبنى ويمكن إستخدامها كطبقة خارجية في العزل الحراري أو طبقة داخلية ملامسة للسطح وذلك في العزل المائي.
  • الصوف الزجاجي: من مواد العزل الحراري المميزة التي تتمتع بجودة عالية وتستخدم في الغالب تلك المادة في تركيب المكيفات المركزية فمعامل توصيل الحرارة الخاص بها منخفض.
  • الصوف الصخري: وهو أحدث أنواع العوازل و تتميز هذه المادة بكونها طبيعية وتأخذ شكل لفات في هيئتها وهي من المواد المقاومة للحرارة ولا توصلها.

العزل المائي

والعزل المائي هو منع تسرب المياه أو الرطوبة من الأسطح إلى الأسقف حتى لا يترتب على ذلك الكثير من المشكلات لذلك تقوم شركتنا أفضل شركة عزل الاسطح في الرياض بوضع طبقات عزل على شبكات الصرف الصحي وشبكات المياه كذلك عمل عزل مائي للمسابح والخزانات والحمامات والمطابخ وأي مكان معرض لتسربات المياه  وهو نوعان العزل الإيجابي وفي هذه الحالة يتم وضع  طبقة العزل بحيث تمنع دخول الماء إلى المبنى مما يحافظ عليه من التلف ويزيد من عمره الإفتراضي، أما العزل السلبي يتم اللجوء إليه في حالة أن المياه المتسربة قد تخللت إلى المبنى وهنا تكمن وظيفة العزل السلبي الذي يمنع خروج هذه المياه من الطرف الآخر للمبنى.

من المواد المستخدمة في تطبيق العزل المائي:-

  • مادة البيتومين: تتميز هذه المادة بقدرتها على عزل الرطوبة وملائمتها لجميع الاسطح والشقوق المتعرجة أو المستوية كما أنها تساعد أيضاً على مقاومة الحشرات والآفات ومنع تواجدها على الأسطح المطلية بها.
  • الألواح المعدنية: تأخذ هذه المادة أشكال مختلفة منها ألواح الألومونيوم وألواح النحاس وألواح الرصاص وألواح الحديد المجلفن وألواح الحديد الإستانلس إستيل ويتم إستخدامها في عزل الأرضيات والأسقف.
  • مادة البولي يوريثين: من افضل مواد العزل التي تضمن عزل أسطح ممتاز يمتد لسنوات طويلة ويتم إستخدامها على نطاق واسع سواء في العزل المائي والحراري وذلك لانها تنفرد بمميزات عديدة عن العوازل الأخرى.
  • مشمع البولي إيثيلين: وهو عبارة عن مادة سوداء وتستخدم بسبب مرونتها في مقاومة الإنبعاج الذي يتسبب في هبوط المباني ويتم إستخدامها بسمك ووزن محددين لضمان كفائتها وتنصح شركات عزل الإسطح بإستخدامها في عزل الحمامات ولحامات مونة المباني.

عزل الاسطح في الرياض

خطوات عزل الاسطح في الرياض

تمر عملية العزل لدينا بمجموعة من الخطوات والمراحل التي من شأنها تضمن عملية عزل
ممتازة ومثالية وهذه الخطوات تتمثل في :-

  • تقوم الشركة بإرسال فريق عملها المتخصص لتحديد الأحمال المناسبة قبل القيام بتطبيق العزل ومعرفة المساحات المطلوب عزلها وتحديد سكون العزل حراري أم مائي.
  • ثم يقوم الفريق بتنظيف السطح تماماً وتصليح ما به من شقوق أو كسور وتلفيات موجودة في لخرسانة قبل تطبيق
    العزل.
  • وبعدها يقوم الفريق بعمل بعمل ميل في السطح بحيث يتجه نحو مواسير صرف المياه حتى يسهل التخلص
    من المياه وتسرباتها أول بأول ثم يقوم العمال بتركيب المواسير.
  • بعد ذلك يتم وضع طبقات من الخيش المقطرن و مادة البيتومين بحيث يتم عمل طبقة من تلك المادة
    وطبقة من تلك المادة وهكذا وتتكرر هذه العملية عدة مرات.
  • وتتمثل المرحلة الأخيرة في وضع ألواح المادة العازلة ثم يقوم فريق العمل بإجراء الإختبارات على
    العزل للتأكد من عدم وجود أي ثغرات به تسمح بتسرب الحرارة أو المياه.

تكلفة عزل الاسطح

تقوم الشركة بكل ما في وسعها من أجل أن يحصل العملاء على خدمة مميزة وبأفضل سعر فالشركة تضع في إعتبارها التكلفة المادية التي تقع على عاتق العملاء لذلك تقدم شركة المستضيف العربي أسعار تنافسية لن
تجدها في مكان آخر وذلك من خلال الخصومات والعروض السعرية التي تقدمها الشركة
بإستمرار فنحن ارخص شركة عزل اسطح بالرياض.

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 0552040632

اترك تعليقاً