• 0565690902
شركة كشف تسربات مياه في جدة

شركة كشف تسربات مياه في جدة

لا يوجد مبنى في أمان من مشكلة تسربات المياه فالمنازل والفنادق والمصانع وغيرها من المنشآت لا بد وأن تعرضت من قبل لهذه المشكلة ولكن لا وجود لتسربات المياه بعد الآن مع شركة المستضيف العربي أكبر شركة كشف تسربات مياه في جدة والمملكة.

خدمة الكشف عن المياه لدى شركتنا تتم على أعلى مستويات الدقة والكفاءة دون الحاجة إلى أعمال الهدم والتكسير التي تكلف العملاء مبالغ طائلة في الترميم وإعادة الطلاء فنحن نعتمد على أحدث وأفضل الأجهزة والتقنيات التي تساعد في الكشف عن مكان التسرب بكل دقة واحترافيه ومن ثم معالجة المشكلة بسرعة وسهولة فما عليك سوى التواصل مع شركة كشف تسربات مياه في جدة على رقم 0565690902 و قل وداعاً لارتفاع فواتير المياه.

شركة كشف تسربات مياه في جدة

كشف تسربات المياه

يقوم طاقم شركة كشف تسربات مياه في جدة المكون من المتخصصين والفنيين بكشف تسربات المياه في عدة أماكن في المبني فمثلاً في المنازل يقوم العمال بالكشف عن التسريب داخل الحوائط والجدران والأسقف والأرضيات وفي الحمامات والمطابخ وفي الخزانات والمسابح وفي كل أركان وزوايا المنزل سواء كانت معرضة للتسرب أم لا وذلك من أجل التأكد بدقة من مكان التسريب وتقديم أفضل الحلول.

وإذا كنت لا تعلم حتى الآن بشكل مؤكد أن منزلك يعاني من التسربات أم لا ففي السطور الآتية سوف توضح لك أهم شركة كشف تسربات مياه بالرياض بعض العلامات التي تدل على أن منزلك به تسربات مائية ويحتاج للكشف على الفور و هذه العلامات هي :-

  • وجود صدأ في المواسير وهذا بسبب تجمع المياه وترسب الأملاح.
  • ظهور الرطوبة في أكثر من مكان داخل منزلك وظهور البقع في الجدران والأسقف والأرضيات.
  • ظهور الشقوق والتصدعات في الجدران والحوائط نتيجة لتآكل الخرسانة مما يكلفك أموال طائلة.
  • ملاحظة أن أرضيات الحمام والمطبخ غير جافة و مبللة بشكل مستمر بالرغم من القيام بالمسح والتنظيف.
  • ملاحظة الارتفاع المفاجئ في فواتير المياه بالرغم من عدم زيادة الاستهلاك في المياه فهذا نتيجة المياه المهدرة.

وللتأكد بشكل قاطع وسريع تبين لك شركة كشف تسربات مياه في جدة أنه يمكنك القيام بطريقة سهلة وبسيطة تمكنك من معرفة إذا كان هناك تسرب أم لا وهذه الطريقة تتمثل في قراءة العداد وتسجيل بياناته كخطوة أولى ثم إغلاق كافة مصادر ومحابس المياه في المبنى ثم الانتظار لعدة ساعات وقراءة العداد مرة أخرى فإذا كان هناك تغيير في قراءة العداد فهذا يدل على وجود تسرب أنت لا تعرف مكانه وإذا كانت القراءة ثابتة فلا يوجد تسرب مائي.

كشف تسرب المياه بالرياض

لا يخفى على أحد منا الأضرار التي تلحق بالمبنى جراء التسربات المائية فبسببها تتلف البنية الخرسانية للمكانة نتيجة لصدأ وتلف الحديد الذي يتفاعل مع المياه المتسربة كما أن مكان التسرب يصبح بيئة جاذبة لأنواع كثيرة من الحشرات وغيرها من الأضرار مما يجعل المبنى في أسوأ حالة.

توضح شركة كشف تسربات مياه في جدة أن هناك الكثير من أنواع التسربات المائية فهي لا تنحصر في نوع واحد فقط وتوضح لكم أكبر شركة متخصصة في كشف تسربات المياه في الرياض هذه الأنواع كالآتي :-

  • التسربات الداخلية: هذا النوع لا يمكن رؤيته ولكن يتم الكشف عنه باستخدام الأجهزة الحديثة المتخصصة في كشف التسربات مثل أجهزة الذبذبات الصوتية والكاميرا الحرارية.
  • التسربات الخفية: وهي النوع الأخطر بين أنواع التسربات المائية لأنه لا يتم اكتشافها إلا بعد تلف وتآكل جزء كبير من الحوائط والجدران.
  • والتسربات السلبية: توضح شركة كشف تسربات مياه في جدة أن هذا النوع من التسربات ينتج عن عدم إغلاق صنابير ومصادر المياه بإحكام أو صيانتها إذا كانت تالفة.
  • التسربات الخارجية: وهي نوع ظاهر يمكن رؤيته وله أضرار جسيمة ولكن يمكن معالجته بسرعة بمجرد ملاحظته.
  • التسربات النشطة: وهو نوع خطير أيضاً إذ يتسبب في تلف وصدأ المواسير ومن الصعب اكتشافه بدون أجهزة.

شركة كشف تسربات مياه في جدة مجربة

تنصحكم شركة المستضيف العربي افضل شركة كشف تسربات مياه في جدة بضرورة استخدام معدات ذات جودة عالية حتى لا تتلف بسرعة وتتسبب في تسرب المياه كما ننصحكم أيضاً بالترشيد في استخدام المياه والاهتمام بأعمال الصيانة والكشف الدوري عن المواسير وشبكة المياه الخاصة بالمبنى باستمرار فضلاً الاستعانة بشركة متخصصة مثلنا في حالة وجود تسرب فنحن سوف نقدم أفضل خدمة على الإطلاق وبسعر غير موجود لدى الشركات الأخرى.

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

تستخدم شركة المستضيف العربي أحدث الأجهزة للكشف عن تسربات المياه بكل احترافية وحتى يتم التعرف على مكان التسرب بشكل دقيق دون الحاجة إلى تكسير في بلاط المنزل أو هدم في الحوائط والجدران فكل ذلك يكلف العميل مبالغ طائلة.

لذلك حرصت الشركة على مواكبة التطور في مجال كشف تسربات المياه واستعانت بأجهزة حديثة منها الأجهزة الصوتية التي يمكن من خلالها سماع صوت التسربات في الأماكن المخفية والأجهزة التي يمكن من خلالها أيضاً رؤية التسرب مثل جهاز الكاميرا الحراري وغيرها من الأجهزة.

أسئلة شائعة :-

رقم شركة المستضيف العربي افضل شركة كشف تسربات مياه في جدة هو 0565690902 ، نحن نتشرف باستقبال اتصالاتكم في أي وقت وطوال أيام الاسبوع.

نعم والحل ببساطة لدى شركة المستضيف العربي فهي من افضل الشركات القادرة على تقديم خدمة كشف تسربات المياه في المملكة فالشركة تتميز بعمالتها الماهرة واسعارها المناسبة وامتلاكها للأجهزة الحديثة التي تساهم في الكشف عن التسربات المائية باحترافية.

يتساءل بعض أصحاب المنازل عن كيفية الكشف عن تسرب المياه في المنزل ؟ ……. توجد طريقه يدوية للكشف عن تسربات المياه وهي غلق مصادر المياه وقراءة العداد ثم الانتظار فترة وقراءة العداد مرة اخري اذا تطابقت القراءات يعني عدم وجود تسريب غير ذلك يشير الي وجود تسريب بالمنزل .

للتواصل وطلب الخدمة من افضل شركة كشف تسربات مياه في جدة
يرجى
الاتصال بنا على رقم 0565690902

اترك تعليقاً