• 0565690902
شركة كشف تسربات المياه بدون تكسير

شركة كشف تسربات المياه بدون تكسير

اذا كنت تعاني من تسربات المياه وتريد القضاء على تلك الكارثة ، فعليك الاتصال فورا بشركة المستضيف العربي افضل شركة كشف تسربات المياه بدون تكسير التى تقدم افضل خدمة كشف تسربات المياه بدون تكسير، لحماية منزلك من اضرار التسرب .

تعتبر مشكلة تسرب المياه من اخطر المشاكل التي يواجها سكان المبني نظرا لما تسبب من اضرار تؤثر علي الافراد الموجودة بداخله .

شرة كشف تسربات المياه بدون تكسير

انواع تسربات المياه

  •  التسربات الداخلية هى الاكثر ازعاجا لانك لن تتعرف عليها بسهولة .
  • التسربات الحارجية هذه النوعية من تسربات المياه بسبب العادات الخاطئة في التعامل مع المياه مثل نسيان الصنابير مفتوحة .

 شركة كشف تسربات المياه بدون تكسير

اصبحت طرق كشف تسربات المياه فى الوقت الحالي اكثر تطورا من الماضى حيث كان فى الماضى طرق الكشف عن التسربات بالطرق التقليدية  تؤدى الى كسر الارضيات والجدران وهي مشكلة تحدث عندما ينسكب الماء من نظام المواسير بسبب وجود ثقوب أو تلف فيها بالاضافة الى تلف الاثاث والارضيات والحوائط  وقد تسبب تلف فى الأجهزة الكهربائية إذا كانت قريبة من المنطقة التي يحدث فيها التسريب .

1. تقنية الكاميرات الحرارية

عباره عن جهاز تصوير يقوم برؤية الطاقة الحرارية وتصويرها ويتم تحويلها الي ضوء يمكن رؤيته . وتستخدم هذه الكاميرات الحرارية للكشف عن التسربات المائية ، وتعتمد على الفرق في درجة حرارة المكان المتضرر والمكان الذي لا يتأثر به .

2. تقنية الأشعة فوق الصوتية

تستخدم تقنية الاشعة فوق الصوتية للكشف عن التسربات تحت الارض ، او داخل الجدران وتسمح بتحديد موقع التسرب بدقة عالية .

3. تقنية الكشف بالليزر

تستخدم تقنية الكشف بالليزر الفوق صوتية لتوليد وكشف الموجات الفوق صوتية ، فهي تقنية تستخدم لقياس عرض المادة وللكشف عن التسربات .

4. تقنية الكشف بالمياه النفاثة

تستخدم هذه التقنية للكشف عن التسربات ، حيث يتم رش الماء على المنطقة المشتبة بها وتحديد موقع التسرب عن طريق تتبع تدفق الماء.

اقرا ايضا : جهاز كشف تسرب المياه

كيفية الكشف عن تسريب المياه في المنزل

تكون فاتورة الكهرباء دلالة هامة على وجود تسريب بالمنزل، فإرتفاع فاتورة الكهرباء يشير إلى وجود تسرب للمياه ، ويعتبر الكشف عن تسريب المياه في المنزل امرا هام  ولتجنب حدوث الأضرار والخسائر يتطلب الأمر مجموعة من الخطوات الهامة ، لتحديد مصدر التسريب واصلاحه فيما يلى بعض الخطوات الهامة .

  • فحص الخزانات يجب فحص جميع الخزانات سواء خزانات الشرب او خزانات المياه للتاكد من عدم وجود تسريبات .
  • التحقق من المكان المشتبه به علينا القيام بالبحث عن اى علامات تدل على وجود تسريب المياه، مثل الرطوبة او الاضرار المتعلقة بالمياه ، مثل الأرضيات الخشبية .
  • فحص السطح يجب علينا فحص السطح الخارجى والاسطح السطحية والانابيب المتصلة بها .
  • يسبب استخدام المياه باستمرار تاكل الوصلات، مما يؤدي إلى ظهور مشكلة تسربات المياه، وحل ذلك هو الاعتدال في الاستخدام، ويجب إغلاق المياه في حالة عدم الاستخدام.

الاسباب التى تؤدي الى ظهور مشكلة تسربات المياه 

هناك اسباب تؤدي الى ظهور مشكلة تسربات المياه هي :

  • احيانا يكون سبب التسريب هو ان العمر الافتراضى للمواسير المستخدمة في المنزل قد انتهى ويؤدي عدم اهتمام العميل بتغير المواسير او صيانتها فيحدث تسريب في المياه .
  • أحيانا بيكون تسريب المياه بسبب خطأ فني أثناء تركيب المواسير، مما يؤدي إلى حدوث تسربات المياه في المستقبل ، لذلك يجب عند تركيب المواسير الخاصة بالمنزل اختيار الفنيين الجيدين .
  • عدم عزل المواسير عن بعضها بالطريقة اللازمة .
  • حدوث تفريغات فى البلاط الموجود فى المكان .

مقالات اخري قد تهمك :

كشف تسرب المياه من الاسطح

كم سعر كشف تسربات المياه

جهاز كشف تسرب المياه تحت الارض

 

اترك تعليقاً