• 0565690902
شركة عزل فوم بنجران

شركة عزل فوم بنجران

شركة عزل فوم بنجران

إن كافة المباني بلا استثناء تتعرض للكثير من العوامل الجوية الت تؤثر بالسلب عليها وتجعلها في أضعف حالاتها فعلى سبيل المثال عند تعرض المبنى للحرارة القاسية في فصل الصيف يؤثر ذلك على المبنى والأفراد فجدران المبنى نتيجة للتعرض المستمر لهذه الحرارة تصبح أضعف ومن الممكن أن تصيبها التشققات ويؤثر ذلك على الأفراد أيضاً فتسلل الحرارة وأشعة الشمس إلى داخل المبنى نتيجة لعدم وجود عازل يجعل من المبنى مكان لا يطاق المكوث فيه ولكن الحل النهائي لكل هذه المشكلات موجود عند شركة المستضيف العربي أفضل وأهم شركة عزل فوم بنجران.

شركة عزل فوم في بنجران

شركة عزل فوم في بنجران

 شركة عزل الفوم بنجران

لمن لا يعرف الفوم هو ببساطة عبارة عن مادة عازلة لها قدرة على منع تسرب الماء او الحرارة أو الصوت من التسلل داخل جدران المنزل مما لذلك يشكل عزل الفوم درع واقي يحمي المنزل من أضرار تنتج عن التسربات المائية مثل الرطوبة وسقوط طبقات الدهان وتهالك البنية التحتيه للمكان ، كما يحمي الفوم أيضا من أضرار تعرض المبنى لأشعة الشمس الضارة وما يترتب عليها من مشكلات ، وأخيراً يحد الفوم من تسرب الضوضاء إلى داخل المبنى لذلك يتم استخدامه على نطاق واسع في الإستوديوهات والمستشفيات و قاعات التدريس.

وقدرة الفوم أو (البولي يوريثان) على العزل ليست من فراغ وإنما ترجع إلى مكونات الفوم نفسه و التي أعطته القدرة على العزل ومقاومة الحرارة والبرودة والصوت حيث يتكون الفوم العازل بشكل أساسي من البوليرول المتفاعل مع الإيزوثيانيت ، كما يتكون أيضاً الممبرين مع خليط من البوليسترين.

وقد يتساءل البعض لماذا اكتسب عزل الفوم شهرة واسعة في السنوات القليلة الماضية ولماذا تم الإقبال على استخدامه بكثرة في الآونة الأخيرة ؟؟ فإجابة هذا السؤال تكمن في المميزات التي يتميز بها عزل الفوم عن غيره من مواد العزل الأخرى مثل :-

  • يعد الفوم مادة آمنة وصديقة للبيئة لا يترتب عليها أي أضرار فلا يحتوي على أي مواد سامة أو ضارة بالبيئة المحيطة للمكان المعزول.
  • يتناسب الفوم مع كافة الأسطح المعدنية والخشبية والخرسانية والبلاستيكية الخاصة بالشركات والمنازل والفلل والمستودعات والمصانع والمتاجر.
  • يتميز عزل الفوم بأنه رخيص الثمن نسبياً مقارنة ببعض مواد العزل الأخرى التي تحتاج تكلفة مالية مرتفعة كما يكن استخدامه في عزل الخزانات والمسابح.
  • يتميز عزل الفوم بخفة وزنه لذلك لا يشكل أي ثقل أو ضغط على السطح ، كما أنه مادة مرنه يسهل التحكم في سمكها وطريقة تركيبها على السطح بسهولة.
  • لا يسمح عزل الفوم بتكون الفطريات أو البكتيريا كما أنه يمنع انتشار أي نوع من الحشرات في المكان كما أنه لا تقل جودته بمرور الوقت فعمره الافتراضي ممتد لعشرات السنين.

أنواع عزل الفوم

نوضح لكم في السطور القادمة أفضل شركة عزل فوم في السعودية أنواع عزل الفوم
حتى يتسنى للمستخدم التعرف عليهما والتفريق بينهما وهما كالتالي :-

  • عزل الفوم البولي يوريثان
    وهو عبارة عن مادة عضوية لا تمتص البخار ولا يتسرب من خلالها الماء كما أنها مادة معدومة التوصيل الحراري ولها نفس المميزات السابقة لها نوعين وهما النوع الصلب الذي يأتي في صورة جاهزة كالألواح ، النوع السائل الذي يكون في هيئة سائلة ويتم تطبيقه على الأسطح بالرش ومن الجدير بالذكر أن البولي يوريثان لا يستخدم أي مواد لاصقة في تركيبه.
  • عزل الفوم البوليسيترين

توضح شركة عزل فوم بنجران أن هذا النوع من العزل معروف بلونه الأبيض أو الأزرق وهو عبارة عن مادة شبيهة بالبلاستيك متعددة الفراغات وبالرغم من ذلك فهي لا تسرب الماء ويختلف هذا النوع من عزل الفوم عن النوع السابق في كونه يتميز بالكثافات الكبيرة فكلما ازدادت كثافة هذا النوع ازدادت صلابته ومقاومته للتوصيل الحراري ، كما يتميز هذا النوع بأنه سهل وسريع التطبيق.

أرخص شركة عزل فوم بنجران

إن الاستعانة بشركة متخصصة من أجل تنفيذ عزل الفوم لمن افضل القرارات على الإطلاق فالشركة المتخصصة تكون قادرة على أن تقدم لك خدمة مميزة ومضمونة وهذا ما سوف تجده لدى شركة المستضيف العربي التي تنفرد بخبرة طويلة في هذا المجال مما جعلها في صدارة الشركات التي تقدم خدمات عزل الفوم.

ليس الخدمة المضمونة فقط هو ما يميز شركة المستضيف العربي ولكن مواكبة التطور واستخدام أحدث المعدات والأجهزة وامتلاك أقوى عمالة في المملكة كلها عوامل جعلت الشركة أفضل شركة عزل فوم بنجران وغيرها من المناطق داخل المملكة ، بالإضافة إلى ذلك تقدم الشركة الكثير من الخصومات والعروض السعرية باستمرار فلا تقلق أبداً من تكلفة الخدمة وبادر في عزل منزلك أو شركتك بالفوم حتى تشعر بالفرق.

شركة عزل فوم بالرياض

لا تحسب عزيزي العميل أن شركة المستضيف العربي تقدم خدمة عزل الفوم فقط في مدينة نجران ولكن تقدم الشركة الخدمة أيضا في الرياض وفي باقي أنحاء المملكة العربية السعودية فلا تتردد في طلب الخدمة من شركة عزل فوم بنجران إذا لاحظت وجود مياه بكثرة في أكثر من مكان داخل منزلك كالحمام أو المطبخ.

وإذا لاحظت أيضاً انتشار التشققات في أرجاء المنزل في الجدران أو في السقف فهذا يدل على أن اشعة الشمس والحرارة والمياه المتسربة قد اتلفت خرسانة المبنى وهذا مؤشر خطر فحينها يجب عليك الإسراع في الاتصال بشركة متخصصة مثل شركة المستضيف العربي حتى تتم المعاينة ومعالجة المشكلة بسرعة فنحن افضل شركة عزل فوم بنجران بل في المملكة العربية السعودية جميعها.

أسئلة شائعة :-

هذا يرجع  إلى مميزات عزل الفوم الكثيرة التي جعلته أفضل مادة عازلة للحرارة والماء والصوت أيضاً فالفوم خفيف الوزن ومنخفض التكلفة ولا يتسبب في أي أضرار سواء للأسطح او للأفراد كما أنه يمنع تكون الحشرات والفطريات ويمنع وصول الحرارة أو البرودة إلى داخل المبنى.

يمكن تطبيق مادة الفوم حيث انه يتناسب مع مختلف انواع الاشكال البنائية التي تصنع سواء من البلاستيك الصلب و الخرسانة مثل كافة المنشآت و المباني مثل المنازل و المدارس و المخازن و المستشفيات و المسابح و المصانع و المخازن .

نعم …. عزل الفوم من افضل أنواع العزل المائي يمنع وصول المياه للسطح ومكونات الخرسانة الداخلية ، كما يمنع تسربات المياه عرض المزيد .

للتواصل وطلب الخدمة من شركة عزل فوم بنجران يرجى
الاتصال بنا على رقم 0565690902 

اترك تعليقاً