• 0565690902
شركة عزل فوم بعنيزة عماله فلبينية

شركة عزل فوم بعنيزة عماله فلبينية

هل تبحث عن شركة عزل فوم بعنيزة عماله فلبينية؟

عنيزة من اهم مدن السعودية الواقعة في منطقة القصيم في وسط هضبة نجد بالشمال وتمتد جنوبا حتي وادي الرمة وعلي الرغم من ان هذه المنطقة من افضل مناطق السعودية في الطقس الا انها تتعرض لعوامل الجو السيئة مثل ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف وانخفاضها في فصل الشتاء والرطوبة العالية في بعض الأوقات والامطار ، وكل هذه العوامل تؤثر علي المنشئات والمباني وخاصة المباني السكنية ومنشئات العمل مثل المصانع والشركات والمنشئات الخدمية مثل المستشفيات فاذا كنت تبحث عن افضل شركة عزل فوم بعنيزة عماله فلبينية فيمكنك التواصل مع شركة المستضيف العربي لأنها من افضل شركات عزل الاسطح بالمملكة السعودية .

شركة عزل فوم بعنيزة عماله فلبينية

شركة عزل فوم بعنيزة عماله فلبينية

شركة عزل فوم بالرياض

عزل الاسطح الحل الأمثل لحماية الاسطح من الاخطار التي تتعرض لها نتيجة عامل الزمن وعوامل الجو المختلفة فالعزل مصطلح قديم تم استخدامه لحماية المنازل كما استخدمها المصريين القدماء في التحنيط وتم استخدامها أيضا في طلاء الروقة وحماية الاسطح من الحرارة والرطوبة , عزيزي العميل ……. اذا كنت تعاني من تسربات المياه , التصدعات , التشققات , تلف الديكورات , ظهور الحشرات , كل هذه علامات ومؤشرات علي ضرورة عمل صيانة للخرسانة والتأكد من سلامه عزل الاسطح كما يمكنك التواصل مع شركتنا من خلال الرقم 0565690902 .

عزل الفوم كما إشارات شركة عزل فوم بعنيزة عماله فلبينية

العزل هو الطريقة التي يتم من خلالها حماية اسطح الشركات والمنازل والمخازن والمصانع عن طريق تغليف
السطح بأحد مواد العزل وتنقسم مواد العزل الي أنواع مواد العزل المائي ومواد العزل الحراري
ومواد العزل الصوتي ويعد عزل الفوم من افضل أنواع العزل الثنائية التي تحمي الاسطح
من الحرارة والرطوبة والمياه فيمنع الفوم وصول اشعه الشمس الضارة الي
الجدران والاسطح والحاق الضرر بها ويقوم بهذا بأكثر من طريقة .

ويتم الاعتماد علي الفوم في منع وصول المياه الي مكونات الخرسانة الداخلية وسد جميع الشوق
والفتحات الموجودة بالأسطح ، ويلعب الفوم أيضا دورا هام في حماية الاسطح
من حدوث ماس كهربي او خطأ .

مميزات استخدام عزل الفوم مقدمة من افضل شركة عزل فوم بالرياض

تتعدد مميزات عزل الفوم كأفضل مواد العزل المستخدمة والتي تعتمد عليها جميع شركات عزل الاسطح والتي يفضلها أيضا اغلب العملاء وسوف نوضح لكم في هذه الفقرة مميزات عزل الفوم :-

  1. يتوافر الفوم علي اكثر من صورة والتي تتناسب مع جميع الاسطح ، فهناك الفوم الصلب ويتم استخدامه علي الاسطح المستوية ، والفوم السائل ويعد من افضل أنواع الفوم والتي يكثر استخدامها علي الاسطح المتعرجة والغير مستوية .
  2. عزل الفوم من العوازل الثنائية أي تستخدم كعازل مائي وحراري في نفس الوقت وفي نفس الطبقة وبالتالي تقليل الطبقات المستخدمة في الخرسانة .
  3. يعد الفوم من اسهل أنواع العزل في التركيب والاستخدام فلا يحتاج الي وقت كبيرة لتركيبة علي السطح كما يمكن استخدامه بشكل سريع فلا يحتاج الي وقت كبير للتجفيف .
  4. يتناسب الفوم مع جميع الاسطح المستوية والمتعرجة كما يستخدم علي جميع أنواع الاسطح مثل الخرسانية والخشبية والبلاستيكية .
  5. يتميز الفوم بالكثافة الكبيرة والتي تزيد من صلابته وبالتالي تزيد من العمر الافتراضي له والذي يصل الي اكثر من 10 سنوات .
  6. يتميز عزل الفوم انه يقلل من استخدام الطاقة الكهربية حيث اثبتت التجارب ان المباني التي تستخدم عزل الفوم يقل استهلاكها بنسبة 40% مقارنة بالمباني الأخرى .
  7.  أيضا يتميز الفوم بإمكانية التحكم في سمك الطبقات علي حسب رغبة العميل ، كما يتميز الفوم بمقاومة الحشرات والفطريات والبكتريا التي تنقل الامراض للإنسان .

سعر متر الفوم العازل كما اشارت أفضل شركة عزل فوم بعنيزة

تختلف أسعار متر الفوم تبعا لنوعه وجودته فهناك أنواع عالية الجودة تتميز بارتفاع تكلفتها وهناك أنواع اخري
متوسطة ومنخفضة التكلفة علي حسب رغبة العميل ، وتتوقف تكلفة الفوم علي عدة عوامل اخري
هي مساحة السطح المراد عزلة ، وحاله السطح فكلما زاد تلف السطح زادت تكلفة
العزل ولكن مع شركة المستضيف العربي افضل باقات عزل
الاسطح كما تقدم عروض وخصومات
مميزة علي عزل الاسطح .

شركة عزل فوم بعنيزة عماله فلبينية

شركة عزل فوم بعنيزة عماله فلبينية

عزل اسطح بالفوم  :- 

يفضل استخدام مادة الفوم لعزل الاسطح للعديد من الأسباب من أهمها ان الفوم مادة خفيفة سهلة الفرد حيث يمكن رشها بسهوله علي السطح المراد عزله كما انها تتناسب أيضا مع جميع أنواع الاسطح مثل الاسطح المعدنية و الاسطح الخشبية و الاسطح البلاستيكية و الاسطح الخرسانية و غيرهم من جميع أنواع الاسطح المختلفة ، كما انها تتميز أيضا بأنها لا تحتاج الي الكثير من الوقت لأنه يمكن تحضيرها و رشها علي الاسطح باستخدام أجهزة متخصصة لذلك .

طريقة عزل الفوم :-

اذا كنت تريد القيام بعمل عزل للفوم فعليك اتباع الخطوات التالية للحصول علي افضل النتائج منه :-

  1. في البداية عليك القيام بتنظيف المكان جيدا من الاتربة و الشوائب حتي يكون نظيف تماما اثناء القيام بعملية عزل الفوم له .
  2. ثم بعد ذلك يتم رش المكان بالماء للتخلص من جميع بقايا الاتربة و يترك فتره ليجف من الماء .
  3. و بعد ذلك يتم تجهيز مادة الفوم من خلال صهرها في افران متخصصة لذلك بكل احترافية .
  4. ثم بعد ذلك يتم رش الفوم علي السطح المراد عزلة بالسمك الذي يحدد المستخدم .
  5. يترك الفوم علي السطح لمدة اكثر من يومين حتي يجف تماما ، كما جف الفوم كلما اصبح اكثر قوة وصلابة .
  6. بعد ذلك يتم وضع طبقة تقوية علي السطح لتزيد من قوته و صلابته .

عزل الفوم المائي :-

يعتبر عزل الفوم المائي من اهم أنواع عزل الفوم لأنه يقوم بتوفير الحماية التامة للأسطح من مياه الامطار و المياه المسربة نتيجة الصرف الصحي و غيرهم من التسربات المائية التي يتعرض لها المبني ، لهذا يلجأ الكثير من الافراد الي القيام بعمل عزل للفوم لحماية منازلهم من كل هذه العوامل التي يتعرض لها ، لأن التسربات المائية تتسبب في احداث الكثير من الاضرار مثل تعرض جدران المبني للتفتت و الانهيار كما يؤدي الي انتشار الرطوبة العالية في ارجاء المكان و التي تؤدي الي انتشار الروائح الكريهة كما يعد مكان التسرب مكان مناسب جدا لانتشار الحشرات و القوارض التي تتسبب في انتشار في انتقال الكثير من الاضرار للأفراد الموجودة بالمبني .

عزل اسطح حراري بالفوم :- 

نتيجة تعرض المبني الدائم لأشعة الشمس العالية و خصوصا في الأماكن الريبة من خط الاستواء و الذي تكون فيه الشمس عمودية علي المباني طوال اليوم و التيث تتسبب في زيادة استهلاك الطاقة في تشغيل المكيفات و المراوح للتخفيف من الحرارة التي يتعرض لها الافراد داخل المبني ، لهذا لجأ الكثير من الافراد الي اللجوء الي حماية منازلهم و التقليل من الحرارة التي يتعرضون لها من خلال القيام بعملية عزل للأسطح باستخدام مادة الفوم و التي تتميز بأنها عازل جيد ضد الحرارة حيث تمنع وصول الحرارة الي سطح المبني بنسبة تصل ال 80% .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الاتصال بنا على رقم 0565690902

اترك تعليقاً