• 0565690902
شركة عزل فوم بصبيا

شركة عزل فوم بصبيا

اذا كنت تعاني من اشعة الشمس العالية و تسربات المياه فعليك بالتواصل فورا مع شركة المستضيف العربي لأنها افضل شركة عزل فوم بصبيا بل افضل شركة بالسعودية ، حيث تقدم افضل خدمة عزل مائي و حراري ، و تعتبر مناسبة لجميع انواع الاسطح اذا كنت تريد التواصل معنا عليك بإرسال بريد الكتروني عبر ايميل الشركة .

شركة عزل فوم بصبيا

شركة عزل فوم بصبيا

مما يتكون عزل الفوم :-

يعد عزل الفوم من اهم انواع عزل الاسطح الذي يستخدم لحماية المنشأت السكنية ضد العوامل البيئية الضارة
التي قد تتسبب في احداث اضرار او تلف في الحوائط و الجدران ، يتم تصنيع الفوم من مادة هاشة خفيفة
جدا ثم عند رشة يتخلله الهواء ،يتميز الفوم بأنه لا يأخد مساحة كبيرة حيث انه لا يتجاوز 5 سم .

مميزات افضل شركة عزل فوم بصبيا :- 

تتميز شركة عزل فوم بصبيا بأنها افضل شركة لعزل الاسطح بالفوم لإحتوائها علي افضل فريق عمل متخصص و مدرب علي أعلي مستوي في تقديم خدمة عزل الفوم ، و يوجد بها ايضا افضل المعدات و الادوات الحديثة في تصنيع الفوم و رشة علي الاسطح المراد عزلها بكل سهولة ، تتميز ايضا عن غيرها من الشركات بأنها تقدم خدمة علي اعلي مستوي و بأقل تكلفة و تعطي ضمان للعميل و بعض الارشادات الهامة التي يجب علية اتباعها لمواصلة الحفظا علي الفوم لإعطاء افضل النتائج .

انواع عزل الفوم للاسطح التي تقدمها الشركة :- 

تتعدد و تختلف انواع عزل الاسطح بإختلاف اسباب العزل فيوجد هنا عزل مائي و هو الذي نستخدمة للحماية من
تسربات المياه و الفيضانات والتي قد تسبب رطوبة للحوائط و الارضيات ، وايضا هناك العزل الحراري الذي يعمل
علي حماية المباني من اشعة الشمس العالية و التي قد تكون ضاره في بعض الاحيان لأنها تتسبب في
تلف المباني و حدوت تشققات بالحوائط و تساقط للدهان ، فيعمل العزل علي حماية المبني من كل
هذه الاضرار ، عزل الخزانات والذي يعتبر من اهم انواع العزل حيث اذا لم يتم عزل الماء بطريقة
صحية و امنة علي الانسان يتفاعل الماء ما اجدر الخزانات مما قد يعمل
علي تسمم الماء و بالتالي تسمم الافراد .

اسباب استخدام عزل الفوم :- 

تضطر بعض الحكومات بفرض استخدام العزل علي مواطنيها للحد او التقليل من السحب علي الكهرباء ، لأن الارتفاع الزايد في درجات الحرارة يؤدي للاستخدام الدائم لأجهزة التبريد من المكييفات و المراوح مما يزيد من فاتورة الكهرباء ، وايضا تسربات المياه التي تتسبب في تلف الجدران و المباني و اصابتها بالرطوبة العالية التي تعمل كوسط مناسب لانتشار البكتيريا و الفيروسات و ايضا الحشرات ، لذلك فالحل الاسلم لكل هذا هو حماية المبني من كل هذه الاضرار التي قد تؤدي الي سقوطة وحماية اسرتك من كل هذه الاضرار و الامراض ايضا .

طريقة التواصل مع شركة عزل فوم بصبيا لطلب الخدمة :- 

اذا كنت ترغب في التواصل مع شركة عزل فوم بصبيا للحصول علي خدمة عزل الفوم كل ما عليك فعلة هو الاتصال علي رقم الهاتف الموجود بأسفل المقالة ، او ارسالة بريد الكتروني علي الايميل وسيتم فوا التواصل معك و تسجيل شكوتك ثم ارسال فريق عمل متخصص لإستكشاف المكان المراد عمل عزل فوم له ، ثم ارسال فريق اخر لتنظيف المكان و ازاله الشوائب الموجودة به ليكون جاهز لعملية العزل ، ثم بعد ذلك يتم تجهيز مادة الفوم  رشها علي السطح المراد عزلة وبهذا نكون انتهينا من العزل ، و هنا يتم وضع طبقة اضافية اختيارية للتاكد من صلابة و متانة الفوم .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 0565690902

اسئلة العملاء 

لا، حيث يمكن تركيب عازل الاسطح الجديد فوق القديم لكن يجب ان لا يكون رطبا و في حالة اذا كان عازل الاسطح رطبا فيجب ازالته وتغييره تماما .

يدوم العزل ذو الجودة العالية لمدة تصل الى 15 سنة على الاقل و من ثم يتم تغييره .

توجد مواد عزل مائي كثيرة تتميز بالجودة والكفاءة العالية كما تتميز بالأمان ومن اهم هذه المواد عزل الفوم  ، الالواح المعدنية ، عزل البيتومين ، عزل البولي ايثيلين ، عزل القرميد ، الرقائق الاسفلتية ، الاسبستوس الاسمنتي وغيرها من المواد .

يتم استخدام الفوم لعزل جميع أنواع الاسطح مثل الاسطح المعدنية و الاسطح الخرسانية و الاسطح الخشبية و غيرهم من جميع أنواع الاسطح المختلفة .

تقدم شركة المستضيف العربي ارخص اسعار لرولات العزل و تبدء اسعارنا ما بين ٧٠ ريال سعودي حتي ١٥٠ ريال سعودي ويتفاوت السعر علي حسب نوع العزل ونوع المادة العازلة

يختلف سعر العزل الكيميائى لحمامات السباحة علي حسب حجم حمام السباحة المراد عزله وحسب سمك طبقة العزل .

بالطبع لكن لابد من الحفاظ على نظافة الماء و يحدث هذا عند الاستعانة بـ المستضيف العربي لخدمات تنظيف المسابح، حيث معها سيمكن تنظيف مختلف البرك البلاستيكية دون الاحتياج لاضافة اي مواد كيميائية و ستضمن الشرك لك تفادي تراكم اي طحالب لزجة .

اترك تعليقاً