• 0565690902
شركة عزل فوم بسكاكا

شركة عزل فوم بسكاكا

يعد عزل الاسطح للفوم من الاشياء الضرورية جدا للحماية من اشعة الشمس العالية و تسربات المياه ، إذا كنت تبحث عن افضل شركة عزل فوم بسكاكا فعليك بالتواصل مع شركة المستضيف العربي و الاستفادة من الخصومات و العروض التي تقدمها الشركة .

شركة عزل فوم بسكاكا

شركة عزل فوم بسكاكا

شركة عزل الاسطح بالفوم بسكاكا :- 

تعد من اهم الشركات التي تقدم عزل الفوم الذي يعمل علي حماية المنشأت السكنية من التلف و التساقط و حمايتها ايضا من تسربات المياه التي قد تعمل علي زيادة نسبة الرطوبة في الحوائط و الارضيات والتي تجعلها بيئة مناسبة للنمو الفطريات و البكتيريا و ايضا الحشرات و القوارض التي تنقل الامراض و الفيروسات للافراد و خصوصا الاطفال .

الخدمات التي تقدمها شركة عزل فوم بسكاكا :- 

تقدم شركة عزل فوم بسكاكا الكثير من الخدمات التي من الممكن ان يحتاجها اي فرد ، والتي ستجدها هنا فقط
،حيث  تقدم خدمة عزل الاسطح بالفوم علي اعلي مستوي مما يعمل علي حماية الاسطح ضد اي مؤثر خارجي ،
ثاني خدمة تقدمها هو العزل المائي القادر علي حماية الاسطح من تسربات المياه
و من مياه الامطار التي قد تصيب الحوائط و الجدران بالرطوبة و تؤثر
عليهم تأثير سلبي قد يصل الي هدم المبني .

ما هو عزل اسطح حراري :- 

يعد العزل الحراري ضروري جدا من اجل الحفاظ علي المباني و الاضرار التي قد تلحق به نظرا لتعرضه لأشعة الشمس
فترة طويلة ، فرضت الحكومة في بعض الدول استخدام عزل الفوم لأن كلما زات درجات الحرارة كلما زاد معدل
استخدام اجهزة التبريد في المكان مما يزيد معدل استخدام الكهرباء فيعمل ذلك علي ارتفاع فاتورة
الكهرباء ، وايضا في الناحية الاخري كلما زادت درجة البرودة كلما زاد الضغط علي اجهزة
التدفئة مما يزيد ايضا من فاتورة الكهرباء ، لذلك اصبح من الضروري استخدام عزل
الفوم لأنه حامي جيد ضد درجات الحرارة و البرودة العالية و تسرب المياه .

خطوات تطبيق عزل الفوم :-

بعد الاتصال بـشركة عزل فوم بسكاكا يتم تسجيل الشكوي اولا ثم يتم ارسال فريق عمل متخصص لروئية  المكان و تحديد الالات و المعدات التي ستستخدم ثم يقوموا بتنظيف المكان من الاتربة و الشوائب و تجهيزة للعمل ثم بعد ذلك نقوم بإرسال فريق اخر متخصص في عملية العزل حتي يقوم برش الفوم علي الاسطح المراد عزلها يتم وضع الفوم بسمك معين مابين 3 سم الي 5 سم و يتحدد ذلك مقارنة بمدي تعرض المبني للشمس او التسريب فكلما زات تعرض المبني للشمس كلما زاد سمك الفوم المستخدم ، ثم بعد رش السطح بالفوم يتم وضع مادة اضافية خفيفة جدا تعمل علي امدادة بالقوة و الصلابة الازمة لاطول فترة ممكنة .

ماهي الاسطح المناسبة لإستخدام الفوم :- 

يصلح الفوم لجميع انواع و اشكال الاسطح حيث انه يستخدم مع الاسطح الخشبية و الخرسانية و المعدنية و ايضا المبلطة و الغير مبلطة لذا يعد الفوم مادة موفرة جدا في الاستخدام مع الاسطح المختلفة فلا تحتاج الي تغيير المادة اذا تغير نوع السطح ولا شكلة فهي تمد اي سطح بالعزل المطلوب ضد الحرارة و التسريب و ايضا تزيد من صلابتة و متانتة .

اسعار عزل الفوم :- 

يتميز عزل الفوم بأسعارة العالية ولكن ما سيفاجئك حقا هي اسعار شركة المستصيف العربي التي تقدم اسعار مناسبة جدا لجميع العملاء حتي تكون في متناول اليد للجميع  ، كما تقدم الشركة ايضا الكثير من العروض و الخصومات لتسهل الخدمة علي الافراد ، كل ما عليك فعله هو الاتصال بالشركة و معرفة هذه العروض و الخصومات .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 0565690902

اسئلة العملاء 

لا، حيث يمكن تركيب عازل الاسطح الجديد فوق القديم لكن يجب ان لا يكون رطبا و في حالة اذا كان عازل الاسطح رطبا فيجب ازالته وتغييره تماما .

يدوم العزل ذو الجودة العالية لمدة تصل الى 15 سنة على الاقل و من ثم يتم تغييره .

توجد مواد عزل مائي كثيرة تتميز بالجودة والكفاءة العالية كما تتميز بالأمان ومن اهم هذه المواد عزل الفوم  ، الالواح المعدنية ، عزل البيتومين ، عزل البولي ايثيلين ، عزل القرميد ، الرقائق الاسفلتية ، الاسبستوس الاسمنتي وغيرها من المواد .

يتم استخدام الفوم لعزل جميع أنواع الاسطح مثل الاسطح المعدنية و الاسطح الخرسانية و الاسطح الخشبية و غيرهم من جميع أنواع الاسطح المختلفة .

تقدم شركة المستضيف العربي ارخص اسعار لرولات العزل و تبدء اسعارنا ما بين ٧٠ ريال سعودي حتي ١٥٠ ريال سعودي ويتفاوت السعر علي حسب نوع العزل ونوع المادة العازلة

يختلف سعر العزل الكيميائى لحمامات السباحة علي حسب حجم حمام السباحة المراد عزله وحسب سمك طبقة العزل .

بالطبع لكن لابد من الحفاظ على نظافة الماء و يحدث هذا عند الاستعانة بـ المستضيف العربي لخدمات تنظيف المسابح، حيث معها سيمكن تنظيف مختلف البرك البلاستيكية دون الاحتياج لاضافة اي مواد كيميائية و ستضمن الشرك لك تفادي تراكم اي طحالب لزجة .

اترك تعليقاً