• 0565690902
شركة عزل فوم بحفر الباطن

شركة عزل فوم بحفر الباطن

اذا كنت تعاني من البرودة العالية او ارتفاع درجات الحرارة وتستهلك الكثير من الكهرباء في تشغيل المكيفات او الدفايات و لكن لا تجدي اي نفع فعليك التواصل فورا مع شركة المستضيف العربي والتي تعتبر افضل شركة عزل فوم بحفر الباطن حيث تعتمد علي افضل فريق عمل متخصص في عمليات عزل الفوم واستخدامة لأفضل المعدات لإنجاز عملية العزل .

شركة عزل الفوم بحفر الباطن

شركة عزل الفوم بحفر الباطن

شركة عزل فوم بحفر الباطن :- 

تعد شركة عزل فوم بحفر الباطن من اهم شركات عزل فوم في السعودية نظرا لتميزها في الخدمات التي تقدمها لعملائها مما يميزها عن غيرها من الشركات ، لكن بالاضافة الي ذلك فإنها تحتوي علي افضل الادوات و المعدات الحديثة التي تستخدم في رش الفوم دون الحاجة بذل مجهود كبير .

ماهو عزل الفوم :-

هو عملية عزل تام للاسطح ضد اي مؤثر خارجي من ارتفاع درجة الحرارة او زيادة البرودة او حتي وجود تسرب
للمياه ، حيث يستخدم به مادة البولي يورثان ويعتبر هذا النوع من افضل أنواع عزل الفوم المستخدمة
في العزل يعمل كعازل مائي فيحمي الاسطح من المياه وكعازل حراري ايضا فيحمي الاسطح
من الحرارة  ، لذلك يغنيك عن استخدام اي نوع عزل اخر من مواد العزل المنفردة
والتي تستخدم في العزل المائي فقط او الحراري فقط .

مما يتركب عزل الفوم :-

  1. يقوم عزل الفوم بافضل النتائج فور استعمالة ، لأن الفوم يمكن استخدامة مع جميع انواع الاسطح الخرسانية و المعدنية و المبلطة و الغير مبلطة يزيد ذلك من اهميتة في الاستخدام .
  2. ويتم وضع العازل علي السطح من خلال دمج المادتين معا من قبل فريق متخصص ثم يوضع بسمك من 3 سم : 5 سم حسب رغبة العميل وايضا حسب مقدار تعرضة للشمس .
  3.  ويتميز عزل الفوم بصنعة من مواد طبيعية غير سامة وغير مضره بالبيئة ولذلك اصبح مصرح للاستخدام دوليا من قبل وزارة الصحة العالمية .
  4. يتركب عزل الفوم من دمج مركبات الاسيوسنايت و البوليول السائل ،و يتم خلطهم معا بطريقة احترافية دون حدوث اي اخطاء .

وضح اهمية عزل الفوم المستخدم من افضل شركة عزل فوم بحفر الباطن :-

يوجد العديد من المميزات و الفوائد لعملية العزل حيث اصبح الفوم شئ اساسي في المنازل الحديثة ،
كما اوضحت وزارة الكهرباء في السعودية افادة بذلك ، واليكم
بعض من مميزات عزل الفوم :-

المميزات :-

  • يوفر عزل الفوم حماية كاملة للبيوت من اشعة الشمس و ايضا من الامطار الغزيرة التي تسقط في فصل الشتاء و من اكثر الاماكن التي تحتاج اليها المباني السكنية و المنشأت الحكومية و ايضا المصانع و اسطح البيوت و الفلل و مختلف المؤسسات .
  • يقوم الفوم بعمل عزل مائي كامل ضد تسربات المياه التي تسبب رطوبة الحوائط و الارضيات و التي قد تسببب الكثير من الاضرار للافراد الموجودة بالمنزل و هذا نتيجة لإنتشار البكتريا التي تسببها في هذه الحوائط .
  • كما يعمل علي توفير كمية كبيرة جدا من الكهرباء حيث يقلل من الاعتماد علي المكيفات واجهزة التدفئة في توفير درجات حرارة مناسبة .
  • يستخدم عزل الاسطح بالفوم علي جميع انواع الاسطح كالاسطح المعدنية و الاسطح الخشبية و ايضا الاسطح الخرسانية و البلاستيكية .
  • مادة الفوم المستخدمة في العزل يتم صنعها من مواد طبيعية غير مضرة او غير سامة بصحة الفرد او البيئة .
  • يتكون العزل من لوح منفرد يعمل كوحدة واحدة عازلة تماما ضد تسرب المياه .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 0565690902

اسئلة العملاء 

لا، حيث يمكن تركيب عازل الاسطح الجديد فوق القديم لكن يجب ان لا يكون رطبا و في حالة اذا كان عازل الاسطح رطبا فيجب ازالته وتغييره تماما .

يدوم العزل ذو الجودة العالية لمدة تصل الى 15 سنة على الاقل و من ثم يتم تغييره .

توجد مواد عزل مائي كثيرة تتميز بالجودة والكفاءة العالية كما تتميز بالأمان ومن اهم هذه المواد عزل الفوم  ، الالواح المعدنية ، عزل البيتومين ، عزل البولي ايثيلين ، عزل القرميد ، الرقائق الاسفلتية ، الاسبستوس الاسمنتي وغيرها من المواد .

يتم استخدام الفوم لعزل جميع أنواع الاسطح مثل الاسطح المعدنية و الاسطح الخرسانية و الاسطح الخشبية و غيرهم من جميع أنواع الاسطح المختلفة .

تقدم شركة المستضيف العربي ارخص اسعار لرولات العزل و تبدء اسعارنا ما بين ٧٠ ريال سعودي حتي ١٥٠ ريال سعودي ويتفاوت السعر علي حسب نوع العزل ونوع المادة العازلة

يختلف سعر العزل الكيميائى لحمامات السباحة علي حسب حجم حمام السباحة المراد عزله وحسب سمك طبقة العزل .

بالطبع لكن لابد من الحفاظ على نظافة الماء و يحدث هذا عند الاستعانة بـ المستضيف العربي لخدمات تنظيف المسابح، حيث معها سيمكن تنظيف مختلف البرك البلاستيكية دون الاحتياج لاضافة اي مواد كيميائية و ستضمن الشرك لك تفادي تراكم اي طحالب لزجة .

اترك تعليقاً