• 0565690902
شركة عزل فوم بالرس

شركة عزل فوم بالرس

اذا كنت تبحث عن افضل شركة عزل فوم بالسعودية او كنت ترغب في حماية منزلك بشكل صحي و امن و لا تعرف اين تذهب فعليك بشركة المستضيف العربي لأنها تعتبر اهم شركة عزل فو بالرس .

شركة عزل فوم بالرس

شركة عزل فوم بالرس

خدمات عزل الاسطح المقدمة من شركة عزل فوم بالرس :- 

تتعدد و تتنوع خدمات عزل الاسطح المقدمة من الشركة ويعد من اهمها مايلي :-

  1. الفوم  .
  2. الاسطح .
  3. الخزانات .
  4. حراري .
  5. مائي .
  6. شينكو .
  7. عزل مسابح .

أنواع عزل الاسطح بالفوم المختلفة :- 

يوجد الكثير من الانواع المختلفة و المتنوعة التي يقوم بها عزل الفوم نظرا لاهميته الكبيرة التي يقوم بها حيث انه يعتبر عازل جيد جدا ضد اي عوامل بيئية مختلفة التي قد تسبب اضرار وخيمة للمبني السكني ، فإذا اردت توفير حماية كاملة لاسرتك عليك بإستخدام عزل الفوم لأن الفوم يقوم بتكوين طبقة تعمل كوحدة واحدة ضد اي ضرر قد يؤثر علي المبني ، ومن انواع عزل الفوم :-

أولا العزل المائي :-
يعتبر العزل المائي مهم جدا للمنشأت السكنية حيث يستخدم في حماية المنازل من اي تسرب مياه ناتج من الصرف الصحي او من مياه الامطار و السيول ، لأن هذه المياه تتسبب في احداث رطوبة للحوائط و الارضيات مما قد يتسبب في انتشار الميكروبات و الفيروسات التي تسبب في انتشار الامراض الخطيرة علي الافرار و الاطفال .

ثانيا العزل الحراري :-
يعد العزل الحراري مهم جدا في الحفاظ علي المباني من الاضرار التي قد تنتج من تعرض المباني الدائم لدرجات الحرارة العالية الذي يعمل علي إلحاق الاضرار بها كالتشققات او سقوط الدهان من الحوائط و تلف الشكل الخارجي وايضا التقليل من العمر الافتراضي للمنزل ، ويعد عزل الفوم جيد ايضا ضد اشعة الشمس الضارة التي تتسبب في انتقال الامراض للانسان .

ثالثا العزل الصوتي :-
يستخدم الفوم كعازل صوتي لأنه يمنع دخول الاصوات الخارجية المزعجة التي الغير محبب سماعها لذلك يفضل استخدام الفوم للحماية من الضوضاء و العيش في سكينة و هدوء للتاكد من السلامة النفسية للافراد.

عزل الفوم الازرق و الابيض في شركة عزل فوم بالرس :- 

يتم تصنيع الفوم الابيض و الازرق من مادة تشبه البلاستيك يطلق عليها اسم “البوليستيرين ” و تتميز بسهولتها كي يتخللها الهواء ، و يتميز ايضا بخفة و زنه لأن هذه المادة مليئة بالفراغات ما يجلها ذات قدرة كبيرة علي منع تسرب المياه او اي سائل قد يسبب ضرر للمبني ، وتعرف ايضا بأن معاملها الحراري منخفض التوصيل و يحتوي علي العديد من الكثافات مثل :-

  • الواح صلبة .
  • قوالب مرتفعة الكثافة .
  • الواح تمثل العاشق و المعشوق .
  • ويوجد ايضا الواح في صورة سائلة واخري منصهرة .
  • ومن الجديد بالذكر أن كلما زادت كثافة الفوم و زادت معه الصلابة و انخفض معه التوصيل الحراري .

اهمية عزل الفوم في حماية المباني :- 

يتميز عزل الفوم بالكثير من المميزات في حماية المنزل من الكثير من التلفيات المحتمل حدوثها بسبب العوامل البيئية :-

  • أولا حماية وصلات الكهرباء من التلف بسبب الماء المسرب .
  • ثانيا الحفاظ علي المباني من اضرار الشمس بسبب تعرضة المستمر للاشعة الضارة .
  • ثالثا حماية الحوائط و الجدران و الاسقف المختلفة من اي رشح يسبب تشقق الجدران و تساقط الدهانات .
  • رابعا يقوم بتوفير فاتورة الكهرباء لأن الفوم يقلل من استخدام الاجهزة الكهربية مثل اجهزة التريد و اجهزة التدفئة .
  • خامسا حماية البلاط و الارضيات من التلف و التشققات الناتجة عن الرطوبة التي تسببها تسربات المياه ومياه الامطار و السيول .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 0565690902

اسئلة العملاء 

لا، حيث يمكن تركيب عازل الاسطح الجديد فوق القديم لكن يجب ان لا يكون رطبا و في حالة اذا كان عازل الاسطح رطبا فيجب ازالته وتغييره تماما .

يدوم العزل ذو الجودة العالية لمدة تصل الى 15 سنة على الاقل و من ثم يتم تغييره .

توجد مواد عزل مائي كثيرة تتميز بالجودة والكفاءة العالية كما تتميز بالأمان ومن اهم هذه المواد عزل الفوم  ، الالواح المعدنية ، عزل البيتومين ، عزل البولي ايثيلين ، عزل القرميد ، الرقائق الاسفلتية ، الاسبستوس الاسمنتي وغيرها من المواد .

يتم استخدام الفوم لعزل جميع أنواع الاسطح مثل الاسطح المعدنية و الاسطح الخرسانية و الاسطح الخشبية و غيرهم من جميع أنواع الاسطح المختلفة .

تقدم شركة المستضيف العربي ارخص اسعار لرولات العزل و تبدء اسعارنا ما بين ٧٠ ريال سعودي حتي ١٥٠ ريال سعودي ويتفاوت السعر علي حسب نوع العزل ونوع المادة العازلة

يختلف سعر العزل الكيميائى لحمامات السباحة علي حسب حجم حمام السباحة المراد عزله وحسب سمك طبقة العزل .

بالطبع لكن لابد من الحفاظ على نظافة الماء و يحدث هذا عند الاستعانة بـ المستضيف العربي لخدمات تنظيف المسابح، حيث معها سيمكن تنظيف مختلف البرك البلاستيكية دون الاحتياج لاضافة اي مواد كيميائية و ستضمن الشرك لك تفادي تراكم اي طحالب لزجة .

اترك تعليقاً