• 0565690902
شركة عزل فوم بالخبر

شركة عزل فوم بالخبر

يمكنك الاستمتاع بخدمة عزل الفوم بتكلفة قليلة وبشكل مضمون يحمي منزلك من أي تلف أو أضرار من شركة المستضيف العربي أفضل شركة عزل فوم بالخبر فنحن الشركة الوحيدة التي استطاعت أن تجمع ما بين الخدمة عالية الجودة وبين التكلفة المنخفضة لذلك سارع في الاتصال بنا على رقمنا الموحد 0565690902 وسوف نصلك في الحال.

شركة عزل فوم بالخبر

شركة عزل فوم بالخبر

عزل فوم بالخبر

إن عزل الفوم له أهمية عظيمة في حماية المنزل من أخطار عديدة أولها الحد من التسربات المائية التي تتسبب في تلف المنزل وتهالكه بسرعة ، يحمي عزل الفوم أيضاً من مشكلة التصدعات والشقوق التي توجد على جدران المنزل ، كما أنه يحافظ على المنزل من انتشار الرطوبة التي تظهر في هيئة بقع على الجدران مما يشوه الشكل العام للمنزل.

وقد يتساءل البعض عن مكونات عزل الفوم ومن أين اكتسب هذه القدرات ؟ والإجابة على هذا السؤال تكمن في توضيح الخواص الكيمائية للفوم أو البولي يوريثان حيث أنه من المركبات البوليمرات التفاعل التي تنتج بسبب مزج بعض المواد التي تساهم في مقاومة البرودة والحرارة والعوامل الجوية الأخرى المختلفة وبشكل عام يتكون الفوم العازل من البوليرول المتفاعل مع الإيزوثينايت التي يتكون عنها مادة البولي يوريثان.

وتبين شركة عزل فوم بالخبر أن ما يميز عزل الفوم هو أنه مادة لا تنصهر عند تعرضها للتسخين مما يزيد كثرة الطلب عليها واستخدامها من أجل مقاومة الحرارة والحد من أشعة الشمس الضارة والانبعاثات الحرارية التي تضر بالمبنى وليس هذا فقط ما يميز عزل الفوم فهناك مجموعة من المميزات الأخرى التي جعلت الفوم العازل مادة مهمة في عمليات العزل المائي و العزل الحراري.

مميزات عزل الاسطح بالفوم

يوجد مجموعة من المميزات التي يتميز بها عزل الفوم عن غيره من المواد ، كما أن هناك
بعض الفوائد التي يقدمها عزل الفوم بعد تطبيقه بالنسبة للمميزات
فالفوم العازل يتميز بـ :-

  • الفوم مادة غير مكلفة إذا ما قارناها بمواد العزل الأخرى.
  • يعد الفوم العازل مادة خفيفة الوزن لا تشكل أي ثقل على السطح.
  • الفوم مادة مرنة وسهلة التطبيق يمكنها أن تصل بسهولة إلى كل التفاصيل الداخلية إلى المبنى.
  • من اليسير التحكم في سُمك طبقة الفوم العازل وهذه ميزة من النادر أن تجدها في مواد أخرى غيره.
  • الفوم العازل مادة مقاومة للحشرات والفطريات والعفونة التي من الممكن أن تنشأ بالقرب من السطح.
  • شركة عزل فوم بالخبر توضح أن عزل الفوم يتميز بأنه عديمة الرائحة كما أنها مادة صديقة للبيئة لا تتسبب في أي ضرر للبيئة المحيطة أو الأفراد.

أما بالنسبة للفوائد التي يوفرها عزل الفوم بعد تطبيقه فتتمثل في :-

  • توضح أفضل شركة عزل فوم أن الفوم العازل يساهم في ضبط حرارة المبنى وبالتالي التقليل في إهدار الطاقة الكهربية فلن يكون هناك حاجة إلى تشغيل المكيف أو المدفأة فبعد تطبيق عزل الفوم يشعر الأفراد أن هناك مناخ لطيف يسيطر على المكان.
  • يوفر عزل الفوم عزل صوتي جيد للمبنى حيث يمنع الضوضاء والأصوات العالية من التسرب عبر الجدران إلى داخل المنزل وبذلك يمكن للأفراد الاستمتاع ببيئة هادئة ومريحة.
  • توضح شركة عزل فوم بالخبر أن الفوم يحمي المبنى سواء منزل أو فيلا أو مصنع أو غيرها من المنشآت من الأضرار المستقبلية المحتملة مثل حدوث التشققات وانتشار الرطوبة وتهالك البنية التحتية للمكان وانهيار المنزل فالفوم يعمل على تعزيز قوة المبنى لأطول فترة ممكنة.

 أسعار شركة عزل فوم بالخبر

شركة عزل فوم بالخبر تؤكد على أن سعر وتكلفة خدمة عزل الفوم تختلف من شركة إلى أخرى وهذا يرجع إلى عدة أسباب منها مساحة المكان ، العمالة الفنية التي تقدم الخدمة ، جودة المواد والأدوات المستخدمة في عملية العزل وغيرها من العوامل المؤثرة ، ولكن بشكل عام تقدم الشركة خدمة عزل الفوم بسعر اقل بكثير مما هو موجود لدى الشركات الأخرى.

تقدم شركة المستضيف العربي أرخص شركة عزل فوم بالخبر فالشركة تقدم الكثير من الخصومات والعروض السعرية المتنوعة التي يمكن لكافة العملاء الكرام الاستمتاع بها والحصول على خدمة مضمونة بسعر زهيد.

أسئلة شائعة :-

لا شك ان عزل الفوم سوف يوفر للمبنى الكثير من المنافع أولها هو الحفاظ على المبنى من الداخل والخارج ، الحفاظ على المبنى من التلف أو السقوط وغير ذلك سوف يحافظ الفوم على دهانات جدران المبنى وسوف يجعل المبنى في أففضل حالة

تتفاوت اسعار العزل الحراري بالفوم بين 27 ريال سعودي وحتي 40 ريال سعودي

نعم …. عزل الفوم من افضل أنواع العزل المائي يمنع وصول المياه للسطح ومكونات الخرسانة الداخلية ، كما يمنع تسربات المياه عرض المزيد .

للتواصل وطلب الخدمة من شركة عزل فوم بالخبر يرجى الاتصال بنا على رقم 0565690902

اترك تعليقاً