• 0565690902
شركة عزل فوم بالاحساء

شركة عزل فوم بالاحساء

شركة عزل فوم بالاحساء عماله فلبينية متخصصه

تعاني جميع مناطق سعودية من ارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الصيف والبرودة الشديدة خلال فصل الشتاء والامطار الغزيرة التي تتسبب في حدوث تسربات المياه وتشققات وتصدعات والتي تؤثر علي المنشئة بالسلب كما تؤثر علي ساكني المنشئة لذلك تقدم شركة المستضيف العربي للخدمات المنزلية افضل خدمات عزل الاسطح بالفوم لما لها خبرة كبيرة في مجال العزل فهي افضل شركة عزل فوم بالاحساء كما تقدم الشركة خدمات اخري متنوعة مثل كشف تسربات المياه وتسليك المجاري وترميم المنازل وغيرها من الخدمات .

محتوي المقالة :

  1. خدمات عزل الفوم
  2. مميزات عزل الفوم
  3. انواع الفوم العازل
  4. طريقه عزل الاسطح
  5. خطوات عزل الاسطح
  6. أهمية عزل الاسطح

خدمات عزل الفوم من شركة عزل فوم بالاحساء

تقدم شركة عزل فوم بالحساء خدمات عزل الاسطح بالفوم حيث تعاني الاحساء من ارتفاع شديد في درجات الحرارة والذي ينتج عنه تصدع الجدران وحدوث تشققات بها مما يدفع أصحاب المنشئات الي البحث عن شركات عزل اسطح ، وتنصح شركتنا العملاء بعزل الفوم لما له من فوائد كبيرة في حماية السطح وتوفير درجات حرارة مناسبة داخل المنشئة كما يستخدم الفوم كعزل حراري و عزل مائي في نفس الطبقة كما ان الفوم غير مكلف مقارنة بأنواع الفوم الأخرى .

شركة عزل فوم بالاحساء

شركة عزل فوم بالاحساء

مميزات عزل الفوم تعرضها افضل شركة عزل اسطح

الاسم العلمي للفوم هو البولي يوريثان وهو مكثور يتكون من مواد عضوية مرتبطة معا توجد علي صورة رغوة كما يتوافر منه الواح ومادة سائله ويستخدم الفوم لحمايه الاسطح من الحرارة والبرودة والتي تتسبب في تأكل الاسطح حيث تتميز خصائص البولي يوريثين مرونة كبيرة وكثافه عالية ويستخدم الفوم في الكثير من الاستخدامات منها :-

  1. يستخدم الفوم في تنجيد الفراش والكنب لمرونة العالية .
  2. أيضا يستخدم في العزل الحراري لقدرة العالية علي مقاومة الحرارة .
  3. يستخدم بعض الافراد الفوم في الطباعة حيث يتميز بالنعومة العالية .
  4. يمكن استخدام عزل الفوم في ارضيات مواقف السيارات حيث يحمي من تسربات المياه .

انواع الفوم العازل من أفضل شركة عزل فوم بالاحساء

تتعدد طرق عزل الاسطح والمواد المستخدمة في العزل وتتعد أيضا طرق عزل الفوم والمواد المستخدمة
في العزل فيتميز الفوم بانه مناسب لجميع أنواع السطح المستوية وغير المستوية فتتوافر
منه الرغوة التي يمكن رشها علي الاسطح الوعرة ، كما ان الفوم مناسب
للأسطح الخشبية والخرسانية والمعدنية واليكم
اهم أنواع عزل الفوم :-

  • أنواع البولي يوريثان
    • فوم البولي يوريثان من المواد العضوية التي تتميز بانخفاض درجة التوصيل الحراري كما تتميز بمقاومتها لتسربات المياه بالإضافة الي خفه وزنها ومقاومتها للضغط والتغيرات المناخية ، لا يحتاج عزل الفوم الي مواد لاصقه ويتوافر من هذا الفوم نوعين الواح جاهزة ترص الي جاني البعض والفوم السائل والذي يناسب الاسطح الغير مستوية حيث يتم رشه بسهوله علي جميع أجزاء السطح .

الفرق بين الفوم الابيض والازرق

  • عزل الفوم البوليستيرين
    • يشتهر هذا النوع من العزل باسم الفوم الأزرق والنوع الاخر منه الفوم الأبيض ويشبه هذا النوع مادة البلاستيك يتخلل جزيئتها الهواء تتميز بخفه الوزن أيضا ومقاومة المياه والحرارة ، كثافتها كبيرة وصلابتها كبيرة جدا وتختلف هذه المادة في السعر حيث تتميز بارتفاع في الثمن .
شركة عزل فوم بالاحساء

شركة عزل فوم بالاحساء

طريقة عزل الاسطح بالفوم

طريقه عزل الاسطح بالفوم من اسهل الطرق وخاصه عزل فوم البوليسترين لأنه عبارة عن الواح ترص الي جانب بعض ويتوافر منها نوعان :-

  • عزل فوم البوليسترين المشكل بالبثق
    • ويتم في هذه الطريقة صهر البوليسترين في جهاز الصهر مع اضافه مادة نافخة ثم يتم رشها علي السطح المراد عزله ويعد هذا سبب التسميه وتتميز هذه الطريقة بالتجانس والقدرة علي مقاومة الحرارة والضغط بالإضافة الي خفه الوزن والكثافة الكبيرة كما انه غير مكلف مقارنة بالأنواع الأخرى .
  • عزل فوم البوليسترين القوالب من شركة عزل فوم بالاحساء

    • تتم هذه الطريقة عن طريق عملية بلمرة احد المواد العضوية مثل الستايرين ثم خلطها بالماء الساخن واضافه غاز الميثان فتنتج حبيبات من مادة البوليسترين مشبعة بغاز الميثان ثم يتم صب هذه المادة في قوالب مخصصة ومغلقه ببخار الماء فيحدث تمدد الي هذه المادة والتصاق فيسعل تقطيعها ويفضل ان يكون سمك الفوم في هذه الحالة 5 سم وعلي الرغم من ثله كثافه هذا النوع من الفوم الي انه من اكثر الأنواع استخداما من قبل العملاء لما له من فوائد اخري عديدة .

خطوات عزل الاسطح بالفوم كما اشارت شركة شركة عزل فوم بالاحساء

اذا كنت صاحب منشئة وتتعرض لعوامل الجو المختلفة والمتقلبة والتي تؤثر علي منشئتك مسببه
قلق لساكني المنشئة ليس عليك سوي التواصل مع شركة المستضيف العربي
وسوف تقوم الشركة بباقي الإجراءات وهي :-

  • ترسل الشركة فريق من المهندسين المتخصصين والفنيين لمعاينة السطح لتحديد نوع وكمية الفوم التي تناسب السطح حيث تختلف منسطح لآخر تبعا لحاله السطح .

تركيب الفوم العازل

  • تبدا عمليه تنظيف وتسويه السطح للتخلص من الأتربة والغبار العالق والعمل علي تسويه جميع أجزاء السطح وازله النتوءات والاجزاء المعدنية التي قد تعيق عمل الفوم .
  • يتم البدء في تحضير مادة الفوم بخلط مكوناتها الأساسية وفقا للأسس العلمية وطبقا لمعاير الجودة والأمان وذلك من خلال احدث الأجهزة .
  • يتم رش السطح بالفوم ويجب التأكد من وجود الفوم علي جميع أجزاء السطح كما يفضل ان يكون سمك الفوم 3سم وكلما قل سمك عزل الفوم زادت كفاءته .
  • يمكن استخدام طبقة من الاكريلك فوق طبقه الفوم للحفاظ عليه وزيادة العمر الافتراضي للفوم والحفاظ عليه ويصل العمر الافتراضي للفوم حوالي 10 سنوات .

أهمية عزل الاسطح بالفوم ؟

قد يتسأل البعض ما أهمية عزل السطح بالفوم ؟ ولماذا يعد الفوم من افضل أنواع عزل الاسطح ؟
وما الذي يدفع الكثير من العملاء الي اختيار الفوم دون باقي أنواع العزل ؟ سوف نرد
علي جميع الأسئلة التي قد تدور بعقلك في هذه الفقرة :-

  • يتميز عزل الفوم انه امن في الاستخدام وغير سام كما انه غير ضار بالبيئة ومطابق لمعايير الجودة والأمان .
  • يتميز عزل الفوم بالصلابة والقوة كما انه سهل التركيب وسهل الاستخدام ولا يحتاج الي وقت كبير لجفافه .
  • يختلف عزل الفوم عن باقي أنواع العزل في إمكانية التحكم في سمكه مقارنة بأنواع العزل الأخرى .
  • يعد عزل الفوم من افضل أنواع العزل والتي تتناسب مع جميع الاسطح المستوية والغير مستوية .
  • يمكن استخدام عزل الفوم علي الاسطح المعدنية والخرسانية والبلاستيكية والخشبية وغيرها .
  • لا يتاثر الفوم بالعوامل الجوية او عامل الزمن حيث يصل العمر الافتراضي للفوم حوالي 10 أعوام .
  • يتميز عزل الفوم عن باقي أنواع العزل انه عازل ثنائي أي عازل حراري ومائي في نفس الطبقة .

توفر شركة المستضيف العربي جميع أنواع عزل الفوم للأسطح الفوم الصلب ، والفوم السائل والفوم الرش الذي يعد من افضل أنواع عزل الاسطح .

عزل فوم كونكريت او الخرسانة الرغوية او الاسمنت الرغوي هو احد مواد عزل الفوم اللزجة عبارة عن خرسانه خفيف الوزن ذات كثافه منخفضه تحتوي علي رغوة اسمنتية خاليه من الرمال بنسبة 20 % .

يتكون الفوم كونكريت من خليط من ( الاسمنت الذي يحتوي علي الأمونيا للصلابة ومقاومة البكتيريا ، الركام وهو رمل منخول بنسبه صغيره جدا ويقاوم الحرائق والعوامل الجوية المختلفة ، المواد الرغوية وتوضع بنسبه حوالي 10 % قد تكون عضويه او غير ذلك ، الماء للخلط ) .

تختلف أسعار عزل الفوم تبعا لنوع مادة الفوم وجودتها ولكن تتميز الخرسانة الرغوية بالأسعار المميزة كما تقدم الشركة عروض وخصومات كبيرة علي عزل الفوم .

عزل فوم بولي يوريثان احد الخدمات التي تقدمها افضل شركة عزل فوم بالرياض لعزل الاسطح حيث يعد فوم البولي يوريثان من مواد العزل الفعالة .

للتواصل على رقم 0565690902

اترك تعليقاً