• 0565690902
شركة عزل اسطح بالهفوف

شركة عزل اسطح بالهفوف

شركة عزل اسطح بالهفوف، عزل الأسطح هو عملية تغطية سطح المبنى بمواد عازلة تمنع انتقال الحرارة والرطوبة، وتحافظ على التوازن الحراري والرطوبة داخل المبنى, تتضمن أعمال عزل الأسطح تنظيف وتجهيز السطح ثم تطبيق طبقة واحدة أو أكثر من مواد العزل حسب الغرض منها ثم تغطيتها بطبقة حماية نهائية.

ويتم ذلك عن طريق:

• العزل الحراري:

وذلك باستخدام مواد مثل الفلين أو البوليسترين لمنع تسرب الحرارة من أو إلى المبنى عبر السطح.

• العزل المائي:

حيث تحول طبقة العزل دون تسرب مياه الأمطار أو الرطوبة إلى داخل المبنى. وتستخدم مواد مثل البيتيومين أو رغوة البولي يوريثان.

• عزل مقاومة للحرائق:

وذلك باستخدام مواد عازلة تحتوي على مواد كيميائية تمنع انتشار النيران بسرعة في حالة اندلاع حريق.

شركة عزل اسطح بالهفوف

شركة عزل اسطح بالهفوف

شركة عزل اسطح بالهفوف

توفر شركه عزل اسطح بالهفوف جميع انواع العزل التي تستخدم في حمايه مختلف  الاسطح من الامطار ومن درجه الحرارة المرتفعة، ودائما ما  شركة عزل اسطح بالهفوف تستخدم اجود انواع العزل

بعض الخدمات التى تعمل مؤسسة

شركة عزل اسطح بالهفوف

شركة عزل اسطح بالهفوف

شركة عزل اسطح بالهفوف

تتميز شركه عزل اسطح بالهفوف بتوفير مجموعه متميزة من العمال الذين يعملون علي عزل الاسطح بطرق صحيحة بمختلف انواع العوازل والالوان

التي تعمل علي معالجه الرطوبه التي تنتج عن حدوث تسريب مياه ومعالجه الاثار التاريخيه  وابقائها مده اطول  اهميه عزل الاسطح حجب الحراره عن المبني  في الصيف وعزل مياه الامطار في االشتاء لذلك تقوم بتوفير الكهرباء

تمنع البروده والحراره والمياه هذا منظور مبسط عن ما تقدمه الشركه .

اقرأ ايضا:أهم 10 أسئلة عن الفوم العازل وإجاباتها

أهميه العزل المائي للأسطح

يعتبر العزل المائي للأسطح من الأمور الهامة جدًا للمباني والمنشآت للعديد من الأسباب، ومن أهم هذه الأسباب:

1- الحفاظ على المبنى:

يحمي العزل المائي للأسطح المبنى من التسربات المائية والرطوبة، وبالتالي يحميه من التلف والتدهور الناتج عنها. فالمياه التي تتسرب من الأسطح إلى داخل المبنى يمكن أن تتسبب في التلف الهيكلي والأضرار الجسيمة بالممتلكات والأثاث وغيرها.

2- الحفاظ على الصحة:

يحمي العزل المائي للأسطح من تكون بؤر للرطوبة والعفن والفطريات والجراثيم، والتي يمكن أن تؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة للسكان والعاملين في المبنى.

3- توفير الطاقة:

يساعد العزل المائي للأسطح على تقليل التسرب الحراري وتحسين كفاءة العزل الحراري للمبنى، مما يؤدي إلى توفير الطاقة وتقليل فواتير الكهرباء والغاز، وتخفيض الانبعاثات الكربونية.

4- الراحة والرفاهية:

يساعد العزل المائي للأسطح على تحسين جودة الهواء داخل المبنى وتقليل الضوضاء الخارجية، مما يساعد على إنشاء بيئة داخلية مريحة ومنعشة للسكان والعاملين في المبنى.

بشكل عام، يمكن القول إن العزل المائي للأسطح يعتبر جزءًا أساسيًا من الصيانة الوقائية للمباني والمنشآت، ويساعد على تحسين جودة الحياة داخلها وتوفير الطاقة والموارد المالية.

اقرأ ايضا: ما هي أفضل طرق عزل الأسطح من الماء والحرارة والرطوبة؟

أرخص شركه عزل أسطح بالهفوف

نحن نتميز بأسعارنا كما نتميز بالاعمال التي نقدمها لكم حيث اننا لا نركز فقط علي تقديم خدمات العزل بأفضل جودة بل نحرص علي تقديم الاسعار المنافسه لشركات اخري  والمناسبه لجميع العملاء نعمل علي تحليل كل  مشروع كل عزل علي حده وتقديم الاسعار المناسبه ولها عروض ايضا

نحن نستخدم احدث التقنيات والمواد العازله عاليه الجوده التي تتميز عن غيرها في سوق الشركات الاخري التي تحافظ علي جودة المواد المستخدمه وجودة العمل .

طرق عزل الاسطح بالهفوف

يوجد العديد من الطرق لعزل الأسطح، وسوف نستعرض بعضها فيما يلي:

1- العزل بالمواد العازلة:

يتم استخدام مواد عازلة مثل البوليسترين، والبولي يوريثين، والفوم، والزجاج الصوفي، والرغوة البولي يوريثانية لعزل الأسطح. يتم وضع هذه المواد تحت طبقات الأسطح الخارجية لتحقيق العزل المائي والحراري.

2- العزل بالأغشية:

يتم استخدام أغشية البلاستيك المقاومة للماء والرطوبة والأشعة فوق البنفسجية لعزل الأسطح. وتتميز هذه الأغشية بالمرونة والمتانة وسهولة التركيب والصيانة.

3- العزل بالأسمنت:

يتم استخدام طلاءات الأسمنت المضادة للماء والرطوبة لعزل الأسطح. وتتميز هذه الطلاءات بالمتانة والمقاومة للأشعة فوق البنفسجية والتآكل.

4- العزل بالشمع:

يتم استخدام الشمع الخاص بالعزل لعزل الأسطح الخشبية والأسطح المعرضة للتآكل والعوامل الجوية. ويتميز الشمع بالمقاومة العالية للماء والحرارة والتآكل.

5- العزل بالخرسانة:

يتم استخدام الخرسانة المضادة للماء والرطوبة لعزل الأسطح. وتتميز هذه الطريقة بالمتانة والمقاومة للأشعة فوق البنفسجية والتآكل.

يتم اختيار الطريقة المناسبة لعزل الأسطح بناءً على نوع وحالة الأسطح والميزانية المتاحة والاحتياجات المحددة لكل مبنى أو منشأة.

اترك تعليقاً