• 0565690902
شركة تنظيف منازل بالساعة

شركة تنظيف منازل بالساعة

شركة تنظيف منازل بالساعة , تعد عملية تنظيف المنزل من المهام الشاقة التي تواجهها ربات المنزل والتي يبزلون فيها الكثير من الوقت والجهد وأيضا أحيانا لا يحصلون علي النتائج المرضية ، وذلك لكبر حجم البيوت ولتواجد عدد كبير من السيدات حاليا خارج المنزل بسب طول ساعات العمل . شركة المستضيف العربي توفر عمال بالساعة لكي تسهل عملية التنظيف علي عملائها وتوفر لهم سبل الراحة باعلي جودة وباقل تكاليف .

أدوات شركة تنظيف منازل بالساعة

عملية التنظيف من أكثر العمليات الضرورية التي يجب العناية بها جيدا وذلك لان التواجد والعيش في مكان غير نظيف يسبب توتر وعدم راحة ، بينما عندما يكون المكان نظيف ومطهر جيدا يبعث حالة من الارتياح والهدوء ، وهذا الذي تسعي إلية شركة المستضيف العربي دائما , حيث توفر عماله بالساعة متخصصة في خدمة وتنظيف المنازل وتوفر لهم احدث المكينات والأدوات  التي تساعدهم في إتمام عملية النظافة بشكل سليم وبأعلى جودة .

أدوات تنظيف المنازل : تختلف أدوات تنظيف المنازل بحسب كل غرفة فمثلا يوجد أدوات
لتنظيف المطابخ وأدوات اخري لتنظيف الحمامات وأدوات لمسح الحائط وغيرهم ،
في هذا المقال سوف نقسم الأدوات بحب استخداماتها وأيضا المكينات .

المنظفات العامة :

تعتبر عملية التنظيف عملية شاقة  ، وذلك لكثرة المراحل التي يتم بها انجاز المهمة ، فمثلا يجب إزالة المخلفات من المكان وتنظيفه من الاتربة أولا ، وبعد ذلك تأتي مرحلة إزالة الأثاث وتوسيع المكان لكي يتم تنظيف كل جزء من المكان دون الإعاقة لماكينات التنظيف القيام بدورها ، وتأتي بعد ذلك مرحلة المسح  تم المسح وهذا كلة يأخذ الكثير من الوقت واستخدام الكثير من الأدوات أيضا وتختلف الأدوات المستخدمة باختلاف المكان المراد تنظيفه ، ولكن توجد أدوات مشتركة في تنظيف المنزل ككل مثل ( المكنسة _ قطع القماش القطنية _ زجاجات الرذاذ _قفازات مطاطية_ وعاء المسح )

أنواع أدوات التنظيف

  1. منظفات الأرضيات ؛ يوجد عدة أنواع لمنظفات الارضيات وذلك باختلاف الارضيات فمثلا الارضيات السيراميك يتم تنظيفها بعدة منظفات لكي يتم تنظيفها بالكامل والحصول علي درجة اللمعان فمن هذه المنظفات ( الديتول _ملح الليمون _ منعم الملابس والأمونيا ) وغيرهم . يوجد أيضا منظفات خاصة للأرضيات الرخام مثل (منظف البيكينج صودا _منظف نشا الذرة _ منظف الدقيق والصابون السائل ) يوجد لكل نوع أرضية المنظفات الخاصة بها .
  2. منظفات المطبخ ؛ بالإضافة الي الأدوات المستخدمة في تنظيف الارضيات توجد أنواع
    اخري مستخدمة للتطهير ( تطهير احواض الغسيل _ اسطح تحضير الطعام
    وسطح البوتاجاز )
    من هذه المنظفات ؛  المبيض _ مناديل تنظيف
    الاسطح _ مطهر تنظيف الاسطح .
  3. منظفات الحمام ؛ بجانب الأدوات المستخدمة في تنظيف الارضيات يتم استخدام منظفات ومطهرات اقوي الي حد ما للقضاء علي علي الجراثيم والفطريات التي توجد بالحمام من هذه المنظفات ( الفلاش _ الديتول _ الامونيا _ الصودا _ الصابون الرغوي ) .
شركة تنظيف منازل بالساعة

شركة تنظيف منازل بالساعة

ماكينات تنظيف منازل

ولا تقتصر عملية التنظيف علي  الأدوات السابقة فقط بل يتم استخدام أحدث المكينات التي تساعد في إزالة أي اتربة او مخلفات متبقية من عملية التنظيف بالأدوات  و هذه المكينات يوجد لها عدد كبير من الموديلات والاشكال والاحجام والانواع .

ولكن افضلهم ماكينات التنظيف بالبخار ولهذه الماكينات أنواع أيضا منها ( ماكينات النظيف بالبخار البارد
– ماكينات التنظيف بالبخار الجاف _ مكينات التنظيف بالبخار الاحترافية ) ولكل نوع من
هذه الأنواع استخدامه الخاص فمثلا يوجد أماكن يجب فيها استخدام
التنظيف بالبخار البارد دون غبرة ، استخدامات مكينات التنظيف ؛

  • ماكينات تنظيف السجاد بالبخار .
  • ماكينات تنظيف الارضيات بالبخار .
  • ماكينة تنظيف الكنب بالبخار .
  • ماكينات تنظيف السائر بالبخار .

وسائل التواصل مع أفضل شركة تنظيف منازل

 إذا كنت تواجه مشكلة في عملية التنظيف اتصل بشركة تنظيف منازل بالساعة
( شركة المستضيف العربي بالرياض ) وسوف نقدم لك أفضل الخدمات
باعلي جودة وبأحدث الأجهزة فقط اتصل بنا علي رقم 0565690902

اترك تعليقاً