• 0565690902
شركة تنظيف خزانات المياه بجدة

شركة تنظيف خزانات المياه بجدة

تحرص شركة تنظيف خزانات المياه بجدة على تقديم مختلف خدمات تعقيم و تطهير مختلف انواع الخزانات فاذا كانت لديك مشاكل بالخزان مثل تغير لون المياه او انبعاث رائحة كريهة منه، فعليك بالتواصل مع افضل شركة تنظيف و عزل خزانات المياه بجدة و تعتبر شركة المستضيف العربي هي خير مثال على هذا و لك لما لديها من خبراء مختصين في مجال تنظيف الخزانات و تعقيمها كما انها تتميز باعتمادها على افضل المنظفات و الاجهزة الحديثة .

  • جودة الخدمة: افضل ما يميز شركة تنظيف خزانات مياه بجدة هو امتلاكها لخبراء و عمالة مدربة على اعلى مستوى للقيام بكافة اعمال تطهير و تنظيف الخزانات .
  • سعر الخدمة: تحرص افضل شركة تنظيف خزانات بجدة على تقديم افضل و اقل الاسعار التي تتناسب مع حجم خزانات المياه المفترض تنظيفها فدائما ما يعتمد سعر تنظيف خزانات المياه بجدة بناؤا على حجم العمل المقدم .

كم عدد المرات التي يجب ان ينظف فيها خزانات المياه  ؟ 

توضح شركات تنظيف خزانات مياه بجدة بان عدد مرات تنظيف الخزان قد يعتمد على بعض العوامل كما يلي:

  • حجم خزانات المياه: اذا كانت خزانات المياه صغيرة في الحجم فان تنظيفها قد يتطلب جهد قليل  فيمكن تنظيفها اسبوعيا او بشكل دوري كما تريد ، اما في حالة خزانات المياه كبيرة الحجم فانها قد تتطلب مزيد من الجهد و يفضل تنظيفها بواسطة بعض الخبراء المتخصصين في مجال عزل خزانات المياه و تنظيفها مستخدمين احدث المعدات الاحترافية، فتقوم الشركة بجدولة المواعيد التي يتم فيها تنظيف الخزان .
  • مقدار درجة الحرارة و اشعة الشمس التي يتعرض اليها خزانات المياه: قد تتعرض خزانات المياه المعرضة الى درجات حرارة مباشرة بنمو الطحالب فيها بشكل كبير  لهذا لابد من تنظيف خزانات المياه المعرضة الى اشعة الشمس بصورة غير مباشرة كل 2 شهر الى 6 اشهر لكن بالنسبة الى خزان المياه الذي يتعرض الى اشعة الشمس بصورة مباشرة فلابد من تنظيفها دوريا كل 2 الى 3 اشهر .

خد فكرة عن: افضل شركة تنظيف الخزانات

ما هي اهم انواع خرانات المياه ؟

خزانات علوية

عادة ما تتواجد على الاسطح المختلفة للمنشآت سواء فلل او منازل او مباني حكومة ، و بما ان هذا النوع من الخزانات عادة ما يكون على الاسطح فهو يواجه الشمس مباشرة لذلك يلزم تنظيفه و عزله من وقت الى اخر .

خزانات ارضية

من اكثر أنواع خزانات المياه شيوعا، في العادة تكون اقرب لمجاري الصرف الصحي او البيارات لذلك دائما ما تكون مهددة باختلاط الماء النظيف بها بماء الصرف في حالة اهمال عمل تنظيف و عزل لها .

خزانات صاج

من اكثر انواع الخزانات المستخدمة و يتم طلي هذه الخزانات بأفضل العوازل من الداخل و كذلك الخارج فهي دائما ما تقوم بمنع تسربات المياه و كذلك تساعد هذه العوازل على عدم تكون اي صدأ و كذلك تمنع تكون اي بيكتريا او فطريات و هذا بدوره يساعد على الاحتفاظ بنظافة الماء لاطول فترة ممكنة .

كيفية تنظيف خزانات المياه من قبل شركات تنظيف خزانات مياه بجدة 

  • تقوم عمالة شركة تنظيف خزانات المياه بجدة بتنظيف الخزان اليا و ذلك باستخدام مضخة متخصصة في شفط المياه و هذه الطريقة مناسبة تماما مع الخزانات العلوية و الارضية .
  • بعد ذلك تقوم عمالة الشركة على ازالة مختلف الشوائب و المواد العالقة الثقيلة و ذلك عن طريق نزول بعض العملاء الى داخل خزانات المياه لتقوم برفع هذه المواد المتحللة و الاتربة العالقة الى الخارج .
  •  من ثم يتم التنظيف شديد الضغط، و ذلك حتى يمكن ازالة مختلف الطحالب التي تكون شديدة اللزوجة على الاسطح و يتم هذا من خلال بعض الخطوات التالية:-
    • تقوم عمالة شركات تنظيف خزانات المياه بجدة اولا بتحضير محلول تنظيف من خليط الكلور و الماء بنسبة تصل الى 5.25% و هذا يعني بانه يتم خلط جزء واحد فقط من مادة الكلور و الباقي مياه .
    • تفرك اسطح الخزانات الداخلية جيدا باستخدام فرش صلبة و خشنة او باستخدام الات حديثة مثل ماكينة الغسيل المستخدمة بالضغط العالي .

اسعار تنظيف الخزانات بجدة 

تحرص شركات تنظيف خزانات المياه بجدة بالفترة الاخيرة على تقديم افضل الاسعار بالاضافة الى الكثير من الخصومات التي لن تجدها في غيرها من الشركات الاخرى و التي بدون شك ستناب مختلف الطبقات .

خد فكرة عن: افضل شركة عزل خزانات بجدة

اسعار تنظيف الخزانات الارضية

تحرص شركة تنظيف خزانات المياه بجدة على تقديم افضل اسعار تنظيف الخزانات بجميع انواعها و قد تقدم شركة المستضيف العربي اقل اسعار تنظيف و عزل الخزانات على الاطلاق، و قد تكون الخزانات الارضية من اكثر انواع الخزانات التي قد تتطلب عزل و نظافة دورية من وقت الى اخر و هذا لقربها الشديد من البيارات لذلك تحرص شركة تنظيف الخزانات بجدة على تقديم افضل سعر ليناسب مختلف الفئات، و يتم تحديد السعر في العادة بناؤا على حجم الخزانات المرد تنظيفها و كذلك على حجم العمل المراد تحقيقه .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 0565690902

اترك تعليقاً