• 0565690902
شركات تنظيف المنازل بمدينه السعودية

شركات تنظيف المنازل بمدينه السعودية

شركات تنظيف المنازل بمدينه الرحاب

شركة نظافة بالرحاب تقوم بتعيين العمالة والعاملات المحليين حيث يتم تدريبهم وعمل كورسات مكثفة في استخدام أفضل طرق التنظيف وتدريبهم على استخدام أحدث الأجهزة والأدوات ومعدات التنظيف لذلك جميع فريق العمل مرهون وموظفون، ومن أهم الخدمات والأعمال المقدمة الآتي:

  • تستخدم شركتنا المكانس الكهربائية الحديثة والمتطورة تنظيف وشفط الأتربة والغبار المتراكم على السجاد والموكيت من خلال الخادمة من قبل الشركة هلبر في الرحاب.
  • تتولى الخادمة تنظيف المطابخ والحمامات بعناية واهتمام شديد وبالتالي تنظيف من الخارج والداخل بشكل عميق، تحرص على تنظيف الأدراج والخزائن.
  • تنظيف البوتاجاز والثلاجة وجميع انواع الأجهزة الكهربائية والمنزلية الموجودة بالمنزل، والأرضيات والجدران والأسقف والتنظيف والتعقيم والتلميع بمواد تنظيفة جيدة ومثالية.
  •  يتم تنظيف كل ركن من أركان الحمام بكل أمان وحماية تامة وإزالة الأوساخ والدهون الصعبة التي يصعب إزالتها وتجعل الأرضيات والمرحاض والحوض جديدة 100%.
  •  تهتم العاملات بكل التفاصيل داخل المنزل وتنظيف النوافذ والشبابيك والأبواب والمصابيح ومقابض الأبواب ومفاتيح الإنارة تنظيف كل أغراض المنزل.
أفضل طرق صيانة مكيفات الهواء

أفضل طرق صيانة مكيفات الهواء

الخدمات المقدمة من شركة المستضيف

نحن نضمن لكم فريق عمل محترف ومتميز ونعين أفضل وأكفأ الموظفين والأشخاص نحن نسعى في المقابل إلى رضا العميل وتقديم خدمات متميزة ومبتكرة توفير الراحة والرفاهية في كل الأوقات، وتقديم كافة الضمانات اللازمة لتنظيف لا مثيل له.

عليك عزيزى العميل التواصل بخدمة العملاء وفي غضون ساعات نعيد ونعيد خدمات التنظيف مرة أخرى حتى نصل إلى أعلى مستويات النظافة، نحن نقوم بتنظيف الزجاج والمرايا والتحف والأنتيكات والنجف والستائر وكل أنواع المفروشات، بأقل تكلفة ممكنة.

قد تتسائل الكثير من الأشخاص عن الثقة والأمانة التي تقدمها شركة نظافة بالرحاب نحن نتعامل مع جميع العملاء بل آلاف من العملاء على مدار عشر سنوات من العمل فنحن شركة متخصصة ومتميزة ولها سمعة وسيرة حسنة بين الشركات الموجودة داخل الأسواق.

نقدم خدمات أخرى إلى كل المسنين وكبار السن وخدمات تمريض على أعلى مستوى من الاهتمام والرعاية الصحية، وذلك بجانب تنظيف وغسيل للمكاتب والانتريهات وتنظيف الأثاث المنزلي العديد من الخدمات وغيرها من الأعمال الممتازة خدمات حصرية إلى كل العملاء.

اترك تعليقاً