• 0565690902
خدمات شركة نظافة في السعودية

خدمات شركة نظافة في السعودية

خدمات شركة نظافة في السخنة

تحتاج الأماكن المغلقة لفترات طويلة إلى التنظيف بشكل خاص، فيجب تعقيم وتطهير الأماكن والتخلص من الحشرات وتنظيف الأثاث الغير مستخدم بصورة دائمة بطريقة خاصة حتى لا يتعرض للتلف، وذلك ما تقدمه شركة هلبر للنظافة حيث تقدم العديد من الخدمات مثل:

  • تعقيم وتطهير المنزل: قد يتسبب إغلاق المنزل لفترات طويلة مع وجود الجو الحار في وجود حشرات بالمنزل، لذلك تقدم شركة هلبر خطة كاملة لمكافحة ظهور تلك الحشرات والتخلص منها في حالة وجودها، وذلك من خلال استخدام المطهرات والمعقمات الأقوى تركيزاً مع الحرص على كونها آمنة ولا تتسبب في أي أضرار عند استخدامها.
  • تنظيف حمامات السباحة: تقدم شركة هلبر خدمة مميزة في تنظيف وتعقيم حمامات السباحة، حيث تقوم أولاً بغسل الجدران والسيراميك الخاص بحمام السباحة جيداً، ثم تنظيف وتغيير فلاتر المياه، ثم بعد ذلك يتم غسل حمام السباحة من أي آثار للمنظفات وتعقيمه جيداً ليصبح أمن للاستخدام.
10 ارشادات زراعيه لرش المبيدات تجنبا للاصابه

10 ارشادات زراعيه لرش المبيدات تجنبا للاصابه

خدمات شركة نظافة في السخنة

  • تنظيف المفروشات والسجاد: تستخدم شركة هلبر أفضل أنواع المساحيق لتنظيف السجاد والمفروشات والتخلص من جميع الأتربة والبقع والروائح العالقة بهم، كما تقوم الشركة باستخدام أحدث المكانس الكهربائية وأجهزة البخار وماكينات غسل السجاد حتى يحصل العميل على أفضل نتائج.
  • تنظيف الأرضيات: تستخدم شركة هلبر الطريقة المناسبة لكل نوع من أنواع الأرضيات حتى تعيدها جديدة كما كانت، فهي تستطيع أن تفهم طبيعة كل نوع وأفضل الطرق للتعامل معه.
  • تنظيف الحمامات: تقدم شركة هلبر خدمة تنظيف وتعقيم الحمامات على أعلى مستوى، حيث تقوم بتنظيف الحمامات وغسل الجدران والأرضيات وتعقيم الحمامات ووضع الروائح المعطرة التي تدوم لفترات طويلة.
  • تنظيف غرف المنزل: تقدم شركة هلبر خدمة متكاملة في تنظيف جميع الغرف من الأسقف وحتى الأرضيات، والتنظيف الخارجي للنوافذ والواجهات، مع غسل السجاد والموكيت والنجف وكل ذلك على أيدي أفضل العمالة المدربة.

اترك تعليقاً