• 0565690902
أفضل خدمة لتنظيف المباني بالسعودية

أفضل خدمة لتنظيف المباني بالسعودية

أفضل خدمة لتنظيف المباني بمصر الجديدة

أن الحصول على مبنى زجاجي على طراز عصري وراقى هو ما تهتم به الكثير من الشركات، وذلك ليعكس انطباع عن مدى تقدم الشركة ورقيها، ولكن لا يجب الاكتفاء بتركيب الواجهة الزجاجية بل يجب الحفاظ على مظهر الشركة من خلال الحفاظ الدائم على نظافة تلك الواجهة.

لذلك تقوم شركة هلبر بتقديم خدماتها في تنظيف واجهات المباني والشركات، فلديها طريقة مميزة وخاصة في أن ترجع الزجاج بمظهره الأول كما كان، وذلك عن طريق استخدام أفضل المنظفات الخاصة بالزجاج، واستخدام أحدث الأدوات اللازمة في التجفيف مما يضمن الحفاظ على النظافة لأطول فترة.

كما تحرص الشركة على توفير عامل الأمان من خلال التعامل بحرص ودقة لتجنب حدوث أي خدوش أو تلفيات بالزجاج أثناء عملية التنظيف، فالعاملين بشركة هلبر مدربين على التعامل باحترافية مع تنظيف الواجهات الزجاجية أي أن كان حجم المبنى أو شكل الزجاج.

شركة انشاء مسابح بجدة

شركة انشاء مسابح

خدمات شركة نظافة بمصر الجديدة

تحرص شركة نظافة بمصر الجديدة على تقديم برامج متكاملة للنظافة، فبالإضافة إلى خدماتها السابقة التي تقوم بها، فهي تقوم بمهام مميزة في كل ما يلي:

  • تنظيف وتعقيم السجاد والمفروشات: حيث تعمل الشركة على إعادة السجاد والمفروشات بحالة جيدة، بالإضافة إلى التخلص التام من الميكروبات والروائح الكريهة الموجودة بها، كما تقوم بإزالة كافة البقع وذلك باستخدام أحدث المكانس والآلات بالإضافة إلى استخدام أجود أنواع الشامبو والمنظفات على حسب نوعية وخامة المفروشات.
  • مكافحة الحشرات: إن انتشار الحشرات بأي منشأة هو أمر يجب تغييره فوراً والقضاء عليه، لذلك تعمل شركة هلبر على وضع خطة لمكافحة انتشار الحشرات أي أن كان نوعها، كما أنها تعمل على تطبيق خطة وقائية لضمان التخلص النهائي من تلك المشكلة.

اترك تعليقاً