• 0565690902
أفضل خدمة لتنظيف الشقق والشاليهات بالساحل الشمالي

أفضل خدمة لتنظيف الشقق والشاليهات بالساحل الشمالي

أفضل خدمة لتنظيف الشقق والشاليهات بالساحل الشمالي

تقوم شركة المستضيف بتوفير خدماتها للعملاء بشكل مميز في تنظيف الشقق والشاليهات بالساحل الشمالي: حيث توفر لعملائها كافة الخدمات التي يحتاجون إليها على أعلى مستوى من الجودة، فتقدم الشركة ما يلي:

  • خدمات تنظيف الواجهات الخارجية: حيث تقوم الشركة بتنظيف واجهات المباني سواء كانت زجاجية أو رخامية أو حجرية، فيقوم المشرف بفحص الواجهة وتحديد الخطوات الصحيحة لتنظيفها، ويعد ذلك يبدئ العمال في التعامل مع الواجهة وإزالة كافة الأتربة والعوادم والالتصاقات الموجودة بها، ثم غسلها باستخدام المنظفات المناسبة وباستخدام أحدث الآلات ورشاشات المياه، وذلك مع تقديم الضمانات فعدم حدوث أي خسائر أو تلفيات بالمظهر العام للواجهة.
  • تنظيف وتعقيم حمامات السباحة: حيث تحتاج حمامات السباحة لطرق خاصة لتنظيفها وضمان خلوها من أي ميكروبات وذلك للحفاظ على الصحة العامة، وهو ما تقوم به شركة هلبر حيث تقوم بتنظيف حمام السباحة وتعقيمه وتطهيره جيداً، ثم تقوم بتنظيف فلاتر المياه الموجودة وتغييرها، ثم تقوم بإعادة شطف حمام السباحة للتخلص من أي مساحيق أو منظفات به لضمان سلامته ونظافته.
  • خدمات التنظيف الداخلي: حيث تقوم الشركة بتنظيف جميع الغرف والمطابخ والحمامات بشكل كامل، كما تقوم بغسل وتنظيف جميع الأسقف والأرضيات وجميع الأسطح للتخلص من جميع البقع والاتساخات والأتربة.
  • تنظيف السجاد والمفروشات: تهتم شركة هلبر بتنظيف جميع مفروشات المنزل، وذلك للتخلص من أى بقع أو أتربة أو جراثيم عالقة بها للحفاظ على صحة المقيمين بالمنزل، فتقوم أولا بإزالة الأتربة ثم غسل المفروشات باستخدام أجهزة البخار والمساحيق المناسبة لكل خامة من الخامات، ثم تقوم بشطف المفروشات وتعقيمها وتجفيفها جيداً.
  • تنظيف الأرضيات: تهتم شركة هلبر بتنظيف الأرضيات أي أن كان نوعها، حيث تقوم بتنظيف الخشب والسيراميك كما تقدم خدمات جلى الرخام باستخدام الأجهزة الحديثة وإعادته كما كان، وتقوم الشركة بتلميع البورسلين باستخدام الملمعات التي تحافظ عليه.
  • تنظيف الحمامات: تقوم الشركة بتنظيف وغسل الحمامات، وغسل الشاور روم، وتلميع المرايات والتخلص من النفايات الموجودة، ثم تقوم بعد ذلك بتعقيمه ووضع المعطرات التي تدوم لفترات طويلة.
شركات تنظيف فنادق

شركات تنظيف فنادق

مميزات شركة هلبر للنظافة بالساحل الشمالي

أن هدف شركة المستضيف هي توفير الراحة لعملائها، لذلك فهي تسعى دائماً لتقديم المميزات التي تجعلها دائمًا الاختيار الأول للعملاء، وتعدد المزايا التي تقدمها شركة هلبر والتي من أهمها:

  • توفر شركة المستضيف أفضل عمالة للتنظيف: حيث تضمن شركة هلبر توفير عمالة أمينة ومدربة، فهي تقوم بالفحص والبحث عن العمال، كما تقوم بتدريبهم على أحدث الطرق المستخدمة في عمليات التنظيف سواء للمنازل أو للشركات، كما تحرص الشركة على الكشف الطبي على جميع العاملين للتأكد من خلوهم من أي أمراض.
  • توفر الشركة أحدث الآلات والمعدات: تستخدم الشركة العديد من الماكينات الحديثة كالمكانس ورشاشات المياه وأجهزة التنظيف والتعقيم، وتحرص الشركة على استخدام أفضل المنظفات التي تم تصنيعها بشكل يضمن توفير العناية اللازمة لكل خامة.
  • توفير أسهل طرق للتواصل: حيث يمكن التواصل مع شركة هلبر بأسهل الطرق، فيمكن الاتصال أو أرسال رسالة أو الدخول على موقع الشركة وتسجيل البيانات ليقوم فريق خدمة العملاء بالرد على الاستفسارات وتحديد المواعيد المناسبة لكل عميل.

شركة نظافة بالساحل الشمالي هي شركة متخصصة توفر جميع الاحتياجات بأفضل الطرق وأرخص الأسعار، لذلك فإذا كنت تريد الحصول على أفضل خدمة والاستفادة من كل المميزات التي تقدمها شركة هلبر، فأتصل سريعاً للاستفسار عن كافة الخدمات المتاحة وأختار الخدمة التي تحتاجها في الوقت الذى يناسبك.

اترك تعليقاً