• 0565690902
كشف تسرب المياه

كشف تسرب المياه

كشف تسرب المياه , يعد حدوث تسرب في المطابخ و الحمامات و مواسير المياه مشكلة كبيرة تؤرق السكان في المباني ، لما يترتب عليها من أضرار و خسائر كثيرة ، فكلما طال وقت المشكلة تزيد من الخطورة التي قد تحدث في المبنى لذلك عليك السرعة في حل هذه المشكلة و المداومة على عمل كشف دوري من وقت لأخر لمعرفة اذا ما كان البناء يحدث به تسرب مياه أم لا ، فليست كل التسربات التي تحدث تظهر نتائجها مباشرة لك لكن الكشف الدوري يوضح لك ذلك فتعمل على صيانتها مبكرًا قبل أن تزيد الخسائر.

و يمكنك الاستعانة بشركتنا شركة المستضيف العربى لتطمئن على سلامة المنزل وعمل اللازم من صيانة في حالة وجود تسرب ، حيث نستخدم أفضل و أحدث الأجهزة في كشف التسرب دون الحاجة الى تكسير في الأماكن السليمة و نمتلك من العمالة من يمتلكون المهارة و الخبرة الكافية لعمل الإصلاحات اللازمة.

كشف تسرب المياه

ما هي الأسباب التي تؤدى الى حدوث تسربات مياه ؟

تحدث التسربات نتيجة لأسباب كثيرة منها ما يحدث نتيجة لاستعمالنا الشخصي الخاطئ و منها ما
ليس لدينا دخل بحدوثه و نذكر من هذه الأسباب الآتي :-

  1. عامل الزمن : ككل شيء تتأثر المواسير و أعمال السباكة بمرور الوقت مما يتسبب في حدوث تسرب و هذا لا دخل للإنسان به.
  2. تعامل الأشخاص بشكل خاطئ في وصلات الصرف : الإهمال في استخدام الأحواض و رمى الباقي من الطعام به يؤدى الى تجمع الدهون في ماسورة المياه مما يترتب عليه إعاقة حركة الماء و هو ما يسبب تسربات المياه.
  3. حدوث خطأ في تركيب المواسير : يحدث هذا الخطأ نتيجة الاستعانة بشركة غير موثوق بها في أعمال السباكة منذ بادئ الأمر لذلك عليك حسن الاختيار من البداية.
  4. استخدام مواسير غير جيدة : اذا كانت المواسير ليست بجودة عالية تتسبب في أن عمرها الافتراضي قصير مما يؤدى الى تآكلها سريعًا بمرور الوقت.
  5. تسليك الصرف بمواد ضارة بالمواسير : يعتمد اغلب الأشخاص على استخدام كيماويات لتسليك الصرف و المجاري و هذه المواد تعمل على التسليك بالفعل و لكن بعض هذه المواد تحتوى على كيماويات تتسبب في تآكل المواسير مما ينتج عنه تسرب المياه ، يمكنكم الاستعانة بشركتنا في عمل تسليك للمجاري.

اقرأ أيضا 

كشف تسربات المياه

أنواع الاضرار التي تنجم عن تسربات المياه 

اضرار انشائية

  • انتشار تسرب المياه لمساحة كبيرة بداخل المبنى قد يؤدي الى تساقط دهان الاسقف و كذلك يشوه من المظهر الخارجي،.
  • و اذا كان خلل التسرب في أجزاء معينة من المواسير فهذا بالطبع قد يؤثر على نظام كامل للشبكات و الذي بدوره قد يعرضك لخسائر مادية ليست ببسيطة.

كما ان تسرب المياه قد يتلف صدأ حديد الخرسانة للمبنى و بالتالي تحدث الكثير من الشروخ و التصدعات و يعتبر هذا من اكثر العواقب التي تهدد بانهيار البنية الانشائية للمبنى .

اضرار صحية 

تتسبب تسربات المياه خطورة وخيمة على صحة الافراد فقد تتسبب الرطوبة في حدوث امراض كثيرة مثل مرض الربو و غيرها من امراض الجهاز التنفسي .

اضرار بيئية 

قد يتسبب تسريب المياه في تهديد البيئة فقد يسمم المزروعات والتربة و بالتالي قد تنتقل البكتريا و الامراض للإنسان .

كيف تقوم شركتنا بعمل كشف تسرب المياه ؟

تقوم شركتنا بكشف مكان حدوث التسرب دون الحاجة الى حدوث تكسير و ذلك لأننا نقوم باستخدام الأجهزة ذات التقنية الحديثة التي تستخدم الذبذبات أو الموجات الصوتية أو غيرها للوصول لمكان الفتحات التي تحدث التسرب دون الحاجة لتكسير الارضيات و الاسقف ، و من هذه الأجهزة هاز الاكوا فون و أجهزة اصدار الذبذبات و أجهزة الميكروفونات الأرضية وغيرها الكثير حيث يستخدم العامل الجهاز المناسب للمكان.
ثم بعد عميلة كشف تسرب مياه المبنى يأتي دور الصيانة فنقوم بتصليح المواسير او تغييرها حسب حالتها و بعدها يأتي دور معالجة الأرضيات و الحائط التي وجدناها.

كيف يمكن إيجاد التسرب ؟ 

بعضا من أنواع التسربات يمكن ملاحظتها بسهولة لكن يوجد كذلك أنواع أخرى تحتاج الى شركات كشف تسربات مياه متخصصة للكشف عن هذه الأنواع التي يصعب ملاحظتها

  • في حالة المرحاض، يتم الكشف عنه من خلال إزالة الأجزاء العلوية من خزانات المرحاض و من ثم يتم الاستماع لأصوات التسريب و من ثم يتم تحديد مكان المشكلة .
  • في حالة خزان المياه، تحرص شركة كشف تسربات المياه على التحقق من مشكلة التسرب من خلال توصيل بعض الصمامات مباشرة الى المصفاة .
  • محبس المياه الموجود بمكان اقامتك يمكن من خلاله تحديد مكان التسرب، في العادة في معظم المنشآت يوجد محبس ببداية ونهاية المواسير، كل ما يمكنك فعله هو تحديد مكان المحبس ومن ثم ملاحظة اذا وجد أي أصوات صفير .

اقرأ أيضا 

كشف تسربات المياه شرق الرياض

water leaks

water leaks

اهم النصائح المقدمة من برنامج كشف تسربات المياه بالرياض 

  • لابد من اختيار خزانات ذات قوة تحمل قوية حتى لا تنكسر بسهولة و بالتالي لا يحدث التسرب بسهولة .
  • عند بناء منشئة جديدة لابد من الاعتماد على عمالة سباكة متخصصة و ذلك لتفادي مشكلة التسرب فيما بعد .
  • عدم ترك المحابس مفتوحة بالمبنى حتى لا يحدث التسرب باي شكل .
  • في حالة اكتشاف تسرب المياه لابد من الاعتماد على افضل الفنيين المتخصصين لكشف تسربات المياه .
  • استخدام مواسير مياه تتحمل الضغط بكفاءة عالية فلا تنكسر بمرور الوقت ويحدث تسرب المياه من خلالها

ما هي وسائل الحماية التي تقدمها لك أفضل شركة كشف تسرب المياه ؟

من أفضل وسائل الحماية التي توصى بها شركتنا هي عمل عزل مائي و حرارى للأسطح لكثرة ما تتعرض
له من حرارة الشمس العالية و أمطار الشتاء الغزيرة ، وكذلك عمل عزل داخل المنزل و خاصة
في الحمامات و المطابخ لكثرة تعرضهم للماء كما نوصى بعمل عزل للخزانات و حمامات
السباحة لأنها عرضة لحدوث تسرب بها.

تسعد شركتنا شركة كشف تسربات مياه بتقديم الخدمة تحت أيدى أمهر العمال و نقدم لكم أفضل الأسعار ، كما نوفر لكم من الخدمات الأخرى ما يوفر عليكم عناء البحث عن فريق متخصص ، فنحن نمتلك من العمال المهرة و الخبراء في كل مجال ما يجعلكم تثقون بنا.

من الخدمات الأخرى التي نقدمها لكم شركة المستضيف العربي خدمات مكافحة الحشرات , و العزل الحرارى
و العزل المائي وخدمات نقل وتخزين الأثاث هذا بالإضافة على خدمات تسليك المجاري والتنظيف
لذلك إذا كنت تبحث عن شركة شاملة في مجال الخدمات المنزلية
فلا تتردد في التواصل معنا .

ماهي اهم الخدمات التي تقدمها شركة المستضيف العربي :- 

تقدم شركة المستضيف العربي الكثير من الخدمات المختلفة التي يحتاجها العميل و الذي يميزها عن غيرها
من الشركات ، و من اهم هذه الخدمات تسليك مجاري و خدمة عزل اسطح و خدمة عزل مائي
و حراري و غيرها من خدمات العزل المختلفة التي تستخدم لمنع تسرب المياه .

 

أهم الأسئلة الشائعة بين العملاء :-

نعم توفر شركة المستضيف العربي تقرير مفصل عن كشف تسرب المياه بشكل مجاني وهذا مفيد في حالة إذا قام العميل بالتواصل مع خدمة العملاء.

نعم بلا شك يوفر الكشف المبكر عن التسربات المائية الكثير من الأموال فهذا يقلل التكاليف التي سوف يدفعها العميل في أمور الترميم والمعالجة كإعادة طلاء الجدران وترميم التالف منها.

نعم فالشركة تعتمد على أحدث التقنيات والأجهزة التي لها قدرة على تحديد أماكن التسرب في أعماق الأرض وذلك دون وجود أي حاجة إلى أعمال الهدم والتكسير.

لا فالشركة تقدم أفضل الأسعار فهي تعد أرخص شركة كشف تسربات مياه في المملكة كما أن عملائنا الكرام يمكنهم الإستفادة من الخصومات والعروض التي تقدمها الشركة بإستمرار.

 يمكنك التواصل الان معنا وطلب الخدمة على الرقم _ 0565690902

اترك تعليقاً