• 0565690902
كشف تسربات المياه بالرياض معتمد

كشف تسربات المياه بالرياض معتمد

كشف تسربات المياه بالرياض معتمد

اذا كنت تعاني من ارتفاع فاتورة المياه ، او انتشار البقع والرطوبة بالجدران والسقف والارضيات ، ظهور مياه بالمطابخ والحمامات مجهولة المصدر ، سماع صوت خرير مياه و صدا المواسير ، تشقق بعض الجدران وتصدعها كل هذه علامات علي وجود تسربات مياه بالمبني والحاجة الي خدمة كشف تسربات المياه بالرياض معتمد لذلك تقدم شركة المستضيف العربي خدمة كشف تسربات المياه بأسعار مميزة وخصومات كبيرة تصل الي 30 % من ثمن الخدمة ولطلب الخدمة يمكنك الاتصال علي الرقم 0565690902 .

كشف تسربات المياه بالرياض معتمد

كشف تسربات المياه بالرياض معتمد

كشف تسربات المياه عماله فلبينية 0565690902

تمتلك الشركة عماله فلبينية متخصصه في مجال كشف تسربات المياه البسيطة والمعقدة وتقدم الخدمة في جميع مناطق الرياض ، وتعتمد الشركة علي احدث الأجهزة والأدوات المستخدمة في الكشف دون الحاجة الي تكسير الحائط والارضيات ، كما توفر الشركة فريق دعم فني للرد علي العملاء في كافه المشاكل التي تواجههم بالإضافة الي الخصومات وعروض الأسعار التي تقدمها الشركة والتي تنافس جميع الشركات الأخرى لان شعار الشركة هو الخدمة الممتازة والاسعار التنافسية .

كشف تسربات المياه فحص مميز من شركة كشف تسربات المياه بالرياض معتمدة

تختلف طرق الفحص والكشف عن تسربات المياه تبعا لنوع التسريب فهناك التسربات البسيطة الظاهرة
وهي تسربات يمكن رؤيتها بالعين وتحدث في الأجزاء الظاهرة من الوصلات البارزة والتي تتمثل
في أجزاء الخزانات العلوية والسخانات والحنفيات ويمكن الكشف عن هذه التسربات
بسهوله واصلاحها بسهوله أيضا ، وتختلف طرق الكشف عن التسربات
المعقدة او المخفية لصعوبة ملاحظتها لأنها تحدث في الوصلات
المخفية تحت الأرض وداخل الجدران وينتج عنها
اضرار بالغه يصعب التخلص منها .

طريقة كشف تسربات المياه تحت الارض

تسبب تسربات المياه مشاكل كثيرة بالمبني بعضها يمكن ملاحظته والبعض الاخر يستدل عليه وتتمثل هذه المشاكل في حدوث تلف الدهانات وظهور بقع صفراء علي الحائط ، حدوث تشوهات وتصدعات وتشققات في بعض الجدران ، زيادة ملحوظه في فواتير المياه ، وصول المياه الي الخرسانة الداخلية مسببة ضعف في المبني ، وقد تصل المياه الي الوصلات الكهربية وحدوث ماس كهربي لاقدر الله .

طريقة كشف تسربات المياه

توجد طريقتين للكشف عن تسربات المياه الطريقة التقليدية اليدوية القديمة وتتمثل في الكشف
عن عداد المياه ، والطريقة الحديثة والتي تتمثل في
جهاز كشف تسرب المياه تحت الأرض
لمعرفة مكان التسربات .

ولتطبيق الطريقة اليدوية فانت بحاجة الي غلق مصادر المياه بالمبني ، وعدم استعمال المياه خلال فترة الكشف عن تسربات المياه ثم تدوين قراء عداد المياه كقراءة اولي مبدئية والانتظار حتي يمر 6 ساعات وتدوين قراءة العداد مرة اخري ، في حاله تطابق القراءتين فلا يوجد تسريب اما في حاله وجود اختلاف فانت بحاجة الي الاستعانة بأحد شركات كشف تسربات المياه بالرياض معتمد للتخلص من هذه التسربات في اسرع وقت ممكن .

كشف تسربات المياه والعوازل

تقدم شركة كشف تسربات المياه بالرياض معتمد خدمة كشف تسربات المياه والعوازل ، لا خدمات
عزل الاسطح هي الحل الأمثل للتغلب علي كل المشاكل التي تحدث نتيجة تسربات المياه
حيث يعمل العزل علي حماية المباني من الحرارة والرطوبة
وجميع عوامل الجو المختلفة .

أسعار كشف تسربات المياه بالرياض

تتراوح أسعار كشف تسربات المياه في الشركات من 100 ريال وحتي 1000 ريال تبعا لنوع التسريب وحجمه وتبعا للأجهزة المستخدمة في الكشف ولكن مع شركة المستضيف العربي سوف تحصل علي سعر خيالي علي خدمات كشف تسربات المياه ويمكن ان تحصل علي خصومات مميزة تصل الي 20% .

اهم الأسئلة الشائعة جول كشف تسربات المياه

نعم ….. تقدم الشركة جميع خدمات كشف تسربات المياه البسيطة والمعقدة ، كما تعتمد علي احدث أجهزة كشف تسرب المياه تحت البلاط .

توجد علامات كثيرة يستدل من خلالها علي وجود تسربات المياه مثل تشقق الجدران وانتشار الروائح الكريهة ، ظهور الحشرات ، زيادة فاتورة المياه ، صوت خرير مياه .

تقدم الشركة الحلول المناسبة للتخلص من مشاكل تسربات المياه باستبدال أي جزء تالف باخر ذا جودة عالية كما تعمل علي اصلاح الجدران والاسطح التالفة من خلال عزل الاسطح .

تقدم شركة المستضيف العربي اهم النصائح للتخلص من تسربات المياه وتتمثل في ضرورة اغلاق مصادر المياه في حاله عدم التواجد بالمبني ، اصلاح اي تلف موجود بالمواسير او بالمحابس ، عمل فحص دوري للكشف عن تسربات المياه .

للتواصل من خلال الرقم 0565690902

اترك تعليقاً